قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص رومانسية / الحب والقدر بين الحياه والموت أجمل قصص الحب الواقعيه

مرحبا بكم متابعينا محبين متابعة أحلى وأمتع قصص رومانسية زوار موقع قصص 26 ؛ ويتجدد لقائنا الروحي معكم وقصة رومانسية جديدة تأسر قلوبكم المحبه ونعيش من خلالها أسعد الأوقات وتتجدد بها طاقتنا الإيجابية لنستطيع عن طريقها الأستفادة من تجارب الأخرين والتعامل الأمثل في ماسوف نواجهه في مشوار حياتنا العاطفيه .

وتتعلم كيف ومتي تعبر عن مشاعرك ، وكيف تتحدث في الوقت المناسب لأن أجمل الأشياء لو حدثت بعد وقتها ممكن أن نفقدها للأبد فلا تتردد ولكن كن على علم أن لا أحد يستطيع أن يغير القدر .

الحب و القدر

كانت هناك فتاة جميلة تعمل في إحدى الشركات وناجحه ومتميزه وملتزمه فى عملها وكانوا زملائها في العمل في قلوبهم غيرة منها بسبب إجتهادها وكانت الفتاة انطوائيه بعض الشئ ولم ترتبط بأي شاب كغيرها من زميلاتها في العمل وكانوا يحاولون مضايقتها بهذا الشأن.

كان هناك زميل لها يعمل في نفس الشركة ونشأت بينهم علاقة صداقه قويه ، وفي ذات صباح وجدها عابسه فسألها عن السبب وراء حزنها رغم أنها ناجحه جدا ولها مكانه مرموقه في الشركة .

ولأنها كانت تثق به أباحت له عن مضايقة زميلاتها لها لأنها مازالت غير مرتبطة بقصص حب مثلهم ولم يتبقى سواها وحيده بدون شخص في حياتي أشاركه نجاحي وأفراحي .

وقال لها لما كل هذا الحزن أنا أيضا مثلك تماما الشاب الوحيد الذي لم يرتبط بأي قصة حب وسط باقي زملائه ممن هم في نفس سنه .

فكرة ⧬

ثم نظرا نظرة غريبه لبعضهما ! وها قد تواردت إلي ذهنهم نفس الفكره في نفس الوقت وسبقها قائلا هل تفكري مثلي فأخفت ضحكتها وقالت نعم ما رأيك ولكن كيف سنفعل ذلك 
اقرأ ايضا .....قصة العشق الممنوع
قال لها : نعلن إرتباطنا أمام زملائنا لمدة أسبوع فقط ونبين لهم مدى الحب الشديد والعلاقه بيننا حتي نظهر في صورة عاشقين أمام الجميع.

ثم ضحكت الفتاة وقالت وهكذا أحل مشكلتي أمام زميلاتي ، وضحك هوه الآخر وقال وأنا أيضاً تكتب في صفيحتي أني مررت بقصة حب عنيفة.

وتعالت ضحكاتهم وأحسوا بالراحة من الفكره وأتفقوا على أن يبدأو التمثيل بأنهما حبيبان فعلاً ، وأخذها إلى مكان رومانسي على شاطئ البحر ليقضوا أوقات رومانسية جميلة حتي يظهروا أمام الناس جميعا أحلى المشاعر والتفاهم والرومانسية .
تنفيذ الخطة

وفي اليوم التالي إصطحبها لمشاهدة فيلم رومانسي ثم قاما بتناول العشاء بعدها في مكان يعلوه رومانسية ، وطلب القهوة وكان في المكان هناك عرافاً يقوم بقراءة الفنجان وعرض عليهم العراف أن يقوم بقراءة الفنجان فأحسوا بالإستمتاع وقبلوا ذلك على الفور 

وما أن أمسك الفنجان إلا أن قادهم الفضول ،

وسألوه عن مايراه فقال لهم العراف وصوته حزين أستمتعا بكل لحظة تعيشونها ولا تفترقا وأبذلوا كل طاقتكم فالحفاظ على السعادة بينكم ثم توقف عن الحديث وتركهم وذهب دون أن يقول شئ أو يطلب منهم المال !

وفي أخر يوم من الأسبوع الذي أتفقا عليه كان يجب أن يلتقيا حتي يقرروا ماذا سيفعلوا فالأيام المقبله ، وفعلاً إلتقيا في أحد المقاهي لمعرفة ماسوف يقوموا به فيما بعد .

ومالبثوا أن دخلوا المقهى وجلسوا حتى إستأذن الشاب الفتاة ليجلب شئ من الخارج وأنتظرت الفتاة فترة طويله حتى شعرت بالقلق الشديد . 
اقرأ ايضاً .....الفتاة الجميله والصياد العاشق 

القدر

وأتجهت مسرعة إلى خارج المقهى فوجدت أناس يتحدثون عن شاب تعرض لحادث أثناء خروجه من المقهى وسألت عن مواصفاته وأخذ قلبها يخفق شديداً عندما تأكدت أنه هو وأسرعت إلي المستشفى التي قامو بنقله إليها.

وعندما وصلت وسألت عن شاب تعرض لحادث في هذا الوقت ودلوها على غرفته وسألت الطبيب وهي منهاره عن حالته واكن ماكان من الطبيب إلا أن أعطاها جواب وقال لها لقد وجدنا هذا مع المريض عندما تم نقله .

فأنهارت فالبكاء وفتحت الجواب وكانت تحاول أن تفتح عينها حتى يتسنى لها قراءة أخر كلمات تركها في هذا الخطاب.
اقرأ ايضا .... قصص رومانسية قصة كليوباترا وانطونيو
وكان يحاكيها عن إحساس غريب بدأ يتملكه منذ بدأهم في تمثيل دور العاشقان وأن هذا الشعور كان يزداد بزيادة لقائهم وحديثهم وأكتشف مدى تعلق روحه بها بمرور الأيام وأنه أحس أنها من كان يتمنى أن يكمل معها حياته وتكون أماً لأولاده وما أكتشفه من جمال أخلاقها وأبتسامتها وحتى كان يشتاق لسماع صوتها وحديثها معه .

وأخبرها أيضا فى ذلك الجواب أنه تمنى أن يعطيها هذا الجواب ويعترف لها بحبه ويتمنى أن تكون تبادله نفس المشاعر حتى تكتمل سعادته.

وعندها فزعت الفتاة مسرعة وهيا لاتتمالك نفسها الى غرفة العناية المشددة وهي تصرخ ” أنا أيضاً أحبك، لقد تمنيت كثيراً أن لا تنتهي هذه الأيام لأظل معك، لقد تمنيت أن نبقى معاً للأبد .

لكن كان الوقت قد تأخر ودق الجهاز ليعلن عن توقف حياة الشاب وبائت جهود الأطباء في إفاقته بالفشل ليفارق الشاب الحياة. ويحول القدر دون إكتمال سعادتهما .

نرجو أن تكون قصتنا اليوم وهي عن الحب والقدر وأسمى معاني الحب والرومانسية قد نالت إعجابكم 

ولاتنسى أن تشاركها مع أصدقائك وتشترك في صفحتنا على الفيس بوك لقراءة المزيد من قصص رومانسية.

عن الكاتب

Marwa Raafat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26