قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

حواديت قبل النوم للعشاق / قصة 30 يوم حب

مرحباً بكم جميع أصدقائي ومتابعي موقعنا قصص 26 نقدم لكم يوم حواديت قبل النوم للعشاق، حيث يرغب الكثير من البنات والشباب قراءة حواديت رومانسية قبل النوم، لأنهم تشعرهم بشعور جميل رائع بالهدوء والاسترخاء، واليوم نقدم لكم قصة 30 يوم حب في قسم حواديت قبل النوم للعشاق، ونرجو أن تستمعوا بها حتى نهايتها.
حواديت قبل النوم للعشاق / قصة 30 يوم حب
حواديت قبل النوم للعشاق

حواديت قبل النوم للعشاق / قصة 30 يوم حب

كان هناك شاب وفتاة صديقان ومقربان من بعضهما بشدة، وفي يوم تفاجئ الشاب بصديقته قادمة إليه وهي حزينة وتبكي، فسألها عن سبب حزنها، فقالت له أن جميع صديقاتها مرتبطين ولم يعد غيرها غير مرتبطة ولا تعرف أى شخص في حياتها.

ضحك الشاب من بساطة الأمر الذي يجعلها تبكي قائلاً : وأنا أيضاً كذلك .. ثم فكر قليلاً فخطرت علي باله فكرة مجنونه، قال لها : هيا نلعب لعبة معاً، فقالت له : وما هي؟ 

قال : نعلن ارتباطنا لمدة 30 يوم فقط، ونتظاهر أمام اصدقائنا أننا عشاق، حتي تنتهي مدة ال 30 يوم، فكرت الفتاة قليلاً ثم قالت: حسناً، لن نخسر شئ.
وفي اليوم الأول خرجوا معاً مع اصدقائهم وبدأوا في التظاهر أنهما حبيبان حقاً، دخلوا السينما معاً لأول مرة وشاهدوا فيلم رومانسي جميل.

في اليوم الثاني ذهبوا إلي شاطئ البحر وعاشوا يوم مميز وجميل في هذا اليوم، وهكذا استمروا في قضاء الكثير من الأيام سوياً وكانوا يستمتعون كثيراً بهذه اللحظات المميزة، 

وفي مرة بينما كانوا يسيرون معاً قابلوا عرافاً فسئلوه عن حظهم في الحياة، فقال لهم العراف : عيشوا كل لحظة من حياتكم في سعادة سوياً ولا تضيعوا أى يوم أبداً، ثم دمعت عين العراف ومشي مبتعداً دون أن يعرفوا السبب.
اقرأ أيضاً: حودايت قبل النوم للعشاق مع قصة الصياد العاشق والفتاة الجميلة
وفي اليوم 29 الساعه 11:27 مساءً لم يتبقي سوي 33 دقيقه وتنتهي المدة التي اتفقا عليها من قبل، 

كانوا جالسين في أحد الكافيهات فاستاذن منها الشاب أن يذهب لإحضار شيئاً تشربه، ذهب وتأخر كثيراً، مرت 20 دقيقة ولم يعد.

فجأة وجدت الفتاة رجل غريب قادم إليها بسرعة ويخبرها أن الشاب الذي كان جالساً معها تعرض إلي حادث خارج الكافيه و تم نقله إلي المستشفي في حالة خطرة جداً.
جرت الفتاة سريعاً وذهبت إلي المستشفي، كانت الساعة وقتها 11:57 مساءً، وجدت الطبيب يخرج من غرفة الطوارئ وفي يدة عصير وجواب قائلاً : وجدنا هذه الاشياء معه عندما تم نقله إلي هنا، 

أخذت الفتاة الجواب وبدأت تقرأ .. كان المكتوب كالتالي : 

” هذا الجواب بدأت كتابته منذ عدة اماكن، اقتربت منك كثيراً خلال الفترة الماضية واكتشفت كم انت انسانة رقية وجميلة، بدأت اشعر بمشاعر غريبة تجاهك، ومع الوقت اكتشفت أني وقعت في حبك دون أن أدري، عشقت كل ملامحك وابتسامتك، لن انساكي يوماً، ولن انسي كل ما حدث بينا خلال لعبة ال 30 يوماً، وقبل إنتهاء هذه المدة أتمني أن تكوني أيضاً أحببتيني ، بحبك لآخر يوم في عمري” 
بكت الفتاة وهي تقرأ كلماته، هرعت إلي غرفة الطوارئ وصرخت وعينيها تملئها الدموع 

” أنا أحبك كثيراً، وتمنيت كثيراً الا تنتهي هذه المدة وأن نبقي هكذا إلي الأبد .. دقت الساعة 12:00 منتصف الليل، ومع آخر دقات وانتهاء اليوم ال 30 توقف قلب الشاب وأظلمت الدنيا.

ملخص قصة 30 يوم حب من حواديت قبل النوم للعشاق

عبر عن مشاعرك لمن تحب، اجعله يتأكد دائماً أنه أغلي ما لديك، لأنه عندما يرحل ستحزن عليه كثيراً وسيكون الأوان قد فات.
إذا اغضبته يوماً أسرع بالذهاب إليه ومراضاته، حتي إن كان ذلك علي حساب سعادتك، لإنه يغضب وينجرح من شدة حبه لك ولولا ذلك ما تأثر، 
إحتويه داخلك وضمه إليك وحافظ عليه قبل أن يصبح ذكرى.
والآن انتهينا من قصة 30 يوم حب الذي تعد من أجمل حودايت قبل النوم للعشاق، 
للإطلاع على أجمل القصص والحودايت الرومانسية عليكم الإطلاع على صفحة الفيس بوك من هنا

..............
مفاجأة 
يُمكنك شراء روايات أو كتب من على الإنترنت لتصلك حتى باب منزلك في أي مكان في مصر 
خصومات هائلة تصل ل 70% والدفع عن الإستلام للتصفح والشراء : اضغط هنا

عن الكاتب

مليكة أحمد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26