رواية عشقها المستحيل للكاتبة زينب مصطفي

هذا الموقع محمي بموجب اتفاقية حماية حقوق المحتوي العالمية

رواية عشقها المستحيل للكاتبة زينب مصطفي

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي في موقعنا قصص 26 مع روايات رومانسية جريئة جدا في رواية عشقها المستحيل ، 
هذه الرواية عليها معدل طلب كبير من محبي قراءة الروايات الرومانسية والعاطفية من البنات والشباب، وغالباً هذه الرواية تعد من أجرأ الروايات العاطفية، لذا تابعونا في قسم روايات رومانسية جريئة جدا لتطلعوا على جميع أجزاء رواية عشقها المستحيل.
روايات رومانسية جريئة جدا / رواية عشقها المستحيل للكاتبة زينب مصطفي
روايات رومانسية جريئة جدا / رواية عشقها المستحيل للكاتبة زينب مصطفي

عشقته منذ الصغر بقوته و رجولته وعنفوانه حتي و هو يجهل انها موجودة في هذه الحياة ليصبح حبها له حب مستحيل .
ليلعب القدر لعبته فتصبح حياتها رهينة بين يديه ليصدمها بقسوته وتكبره و جبروته فهو كبير عائلته والآمر الناهي فيها يأمر فيطاع لتدخل حياته وتقلبها رأسآ علي عقب وتجبره علي عشقها .


روايات رومانسية جريئة جدا / رواية عشقها المستحيل

شخصيات رواية عشقها المستحيل

سليم المنشاوي : بطل رواية عشقها المستحيل يبلغ من العمر 30 عامآ ذو رجولة طاغية يتميز بالوسامة والجاذبية والجسد الرياضي ذو بشره برونزية وشعر اسود فاحم و عيون رمادية عاصفة ويتميز بقامته الطويل والشخصية المسيطرة التي تجذب له الجنس الأخر وهو رجل اعمال ثري يمتلك مجموعة شركات حول العالم يديرها بقبضة من حديد .
عليا المنشاوي : بطلة الرواية تبلغ من العمر 20 عامآ ذات جسد ممشوق وبشرة بيضاء صافية وشعر كستنائي طويل و عيون خضراء واسعة ذات رموش كثيفة وتتميز بشخصية بريئة مشاغبة .
عتمان المنشاوي : زوج ام البطلة وعمها في ذات الوقت يبلغ من العمر 58 عامآ ذو شخصية جشعة انتهازية.
رابحة العزيري : والدة البطلة تبلغ من العمر 48 عامآ تتميز بالطيبة وحسن التدبير كل ما يشغلها في الحياة هو سعادة ابنتها عليا.
قسمت منصور : والدة البطل تبلغ من العمر 52 عامآ سيدة ارستقراطية تتميز بطيبة القلب وعشقها لابنائها.
تالين المنشاوي : اخت البطل تبلغ من العمر 25 عامآ ذات جسد ممشوق وشعر اسود طويل وعيون سودء واسعة تتميز بشخصيتها المدللة وبالطيبة الشديدة.
چومانه النويري : تبلغ من العمر 28 عامآ تتميز بطولها ونحافتها الشبيهه بعارضات الازياء وشعرها الاشقر القصير وعيونها العسلية ذات شخصية تعشق السلطة والمال.
دولت محغوظ : والدة چومانه والصديقة المقربة لقسمت هانم سيدة ارستقراطية تبلغ من العمر 50 عامآ.
سمير النويري : يبلغ من العمر سبعه وعشرون عاما متوسط الطول ورياضي يمتلك عينين عسليتين وشعر بني قصير ..يتميز بالطيبه وبالشخصيه المرحه.

تابع الفصل الأول من رواية عشقها المستحيل

الآن أتممنا مقدمة رواية عشقها المستحيل، تابعونا لقراءة باقي أجزاء الرواية على صفحتنا على الفيس بوك في قسم روايات رومانسية جريئة جدا من هنا

جديد قسم : روايات رومانسية مصرية كاملة

إرسال تعليق