قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص رومانسية / إنتقام زوجتي

مرحبا بكم اصدقائنا الكرام زوار موقع قصص 26 نتمنى ان تكونو بخير دائما موعدنا اليوم بلقائنا المعتاد في قصص رومانسية.
يسعدنا أن نقدم لكم اليوم هذا المقال من خلال موقعنا قصه جديده وأحداث غريبة وعجيبة و صادمة للغايه ، والقصة بعنوان إنتقام زوجتي .
 
والتي تدور أحداثها حول أن الظلم كيف يوصل الأنسان للتفكير بإسلوب غير معتاد ولا يخطر على بال أحد وكيف قسوة الموقف ممكن أن تجعل درجة هذا الإنتقام أشد مايكون وتحكي القصة عن قصة زواج رجل وأمرآه دامت أكثر من 35 عاما وكيف تمكن شخص من إفساد هذه العلاقه بهذه السهوله ورد فعل الزوجه حيال ذلك ... وهذا ماسوف نراه من خلال أحداث قصتنا.

إنتقام زوجتي

كان منذ زمن هناك شاب فقير الحال وبسبب دراسته عرض عليه أحد أصدقائه ان يقيم معه فى منزلة الجميل في منطقة راقية . 

وهناك شاهد فتاة تسكن في نفس المبنى وتعلق قلبه بها ومرت الايام وأتم دراسته وأزداد حباً لجارته وطلب ان يتزوجها وساعده والداها أعتبروه إبنا لهم وتزوج بها وعاشا حياة سعيده وساندته زوجته حتى أصبح رجل أعمال وأصبح لدية من المال مايجعلة من ضمن فئة الأثرياء وأستمرت سعادتهم لإكثر من ثلاثون عاماً.
 
وفي إحدي الأيام إكتشفت الزوجة خيانته وأنه على علاقة مع سكرتيرة مكتبه وأنه يريد الزواج منها ، ولكن كانت السكرتيرة قد سيطرت على عقله وتفكيرة لدرجة أنها أشترطت عليه حتي توافق على الزواج منها أن يطلق زوجته التي عاش معها لإكثر من 30 عاماً وساندته حتى أصبح في هذه المكانه والتي جعلته فريسة لفتاة تصغره بأكثر من 20 عاما وتريد أن تتزوجه لتحصل علي مستوي مالي ومعيشي عالي .
فكان لدية قصر يصل ثمنة لأكثر من ملايين الدولارات كان هذا القصر يعتبر إحدي التحف الفنية النادرة في البلدة .

ولم يكون لدي الزوج أدنى قدر من الإعتراف بالجميل وذهب بكل غلظة وأخبر زوجته أنه سيطلقها وأنها يجب عليها أن تترك المنزل له ليتزوج هوة وسكيرتيرته اللئيمة.

ولأن الزوجه كانت على علم بالحقيقة استقبلت الخبر بهدوء شديد ولم تبين له مدى حزنها علي وقوفها بجانبة طيلة هذه السنوات حتى كبرا سويا وتحملت معه مالم تتحمله مثلها من الزوجات ووقفت بجانبه وساعدته عائلتها .

ولأنها كانت على يقين أنها لن تستطيع إكمال حياتها معه فى ظل هذا الوضع الجديد بالفعل أخذت الزوجة المسكينة تجمع أشيائها وأغراضها استعداداً لمغادرة منزل عاشت فية لأكثر من ثلاثين عاماً وقضت به أجمل لحظات سعادتها مع هذا الزوج الخائن .


فكرة اإنتقام 


وفي اليوم الذي حان فيه رحيلها من المنزل قامت بطلب كميات كبيرة جداً من الأسماك بمختلف أنواعها وبعد خروج زوجها قامت بفك جميع مواسير الستائر الموجودة بكل غرف المنزل وقامت بملئها وحشوها بالاسماك والجمبري وكل هذه الانواع وتركتها لتتعفن وبعد فترة وتخرج منها رائحة لا تطاق . 

اقرأ ايضاً ....... قصص رومانسية قصة فتي احلامي
وبعد أن قامت الزوجة بإتمام مهمتها تركت المنزل في هدوء، وحينها فرح الزوج وعلى الفور تزوج هوه والسكرتيرة بعد أن طلق زوجته التي عاشت معاه لأكثر من ثلاثين عاما .
 
وأنبهرت السكرتيرة بالقصر وأنها أخيراًحصلت على ماتريد وعاش الزوج وسكرتيرته الشابة أول ثلاثة أيام من حياتهما في سعادة

وها قد بدأت تفوح الروائح الكريهة في كل أرجاء المنزل، رائحة نتنه لا تطاق أبداً، قام الزوجان بتنظيف جميع غرف المنزل وفتح النوافذ للتهوية ورش المبيدات والمعطرات وغيرها ولكن الرائحة كانت تزداد يوماً بعد يوم .
 
ولم يطيقا العيش في المنزل فقررا أن يتركا هذا المنزل بعد أن فشلا في التخلص من هذه الرائحة .
 
ولينتهي هذا العذاب قام الزوج بعرض القصر للبيع بعد أن فشل فى التخلص من هذه الرائحة حتي يقوم بشراء منزل آخر.

ولكن لم يقبل أى شخص بشرائة بسبب رائحته السيئة، فاضطرا إلي خفض سعر المنزل إلي النصف، ولكن لم يقبل أحد كذلك بشراءة .


جبروت الإنتقام

حينها اتصلت طليقته وساومته علي سعر أقل بكثير من ثمن المنزل الحقيقي الذي طلبه ولكنه وافق علي البيع وهو في حيرة من أمره لا يفهم سبب إقدام الزوجة علي شراء المنزل وهو بهذه الرائحة.

اقرأ أيضاً ...... قصص رومانسية قصة العشق الممنوع
ولكي تكمل إنتقامها اشترطت عليه أن يأخذ الأثاث معه ويسلمها المنزل فارغاً تماماً .

سعادة زائفة

وبعد إتمام الصفقة قام الزوج بنقل المفروشات الخاصة بمنزله بما فيها قضبان الستائر إلي بيت الزوجية إلي المنزل الجديد وظن بهذا أنه تخلص من القصر ذو الرائحة الكريهة ولا يعلم أنه سينعم هو وسكرتيرته بالرائحة التي هرب منها .
 
نرجو أن تكون قصتنا اليوم وهي بعنوان إنتقام زوجتي قد نالت إعجابكم .

ولاتنسى أن تشاركها مع أصدقائك وتشترك في صفحتنا على الفيس بوك لقراءة المزيد من قصص الرومانسية.

عن الكاتب

Marwa Raafat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26