قصص الحب |عيد الحب في الٳسلام

هذا الموقع محمي بموجب اتفاقية حماية حقوق المحتوي العالمية

قصص الحب |عيد الحب في الٳسلام

عيد الحب في الٳسلام يرسخ فى ذهن البشريه على انه وقت معين يعبر فيه الحبيب لحبيبته عن حبه والعشيق عن عشقه لحبيبته ويري ان حبيبته يجب ان يشتري لها الورد والهديا وکل ما تحبه النساء من الماظ وذهب و۔۔۔
عيد الحب
ونجد ان الحبيبه تتفنن فى ٳبهار حبيبها بکافة الطرق من هدايا وبرفانات وساعات غاليه الثمن وطبعا تلبس احلى ثياب لديها لتخرج مع حبيبها ويجب ان يکون احمر اللون ويتحول الشارع الى اللون الاحمر۔
اليوم جئت لحکي لکم عن الحب في الاسلام وطبعا خير معلم لنا هو حبيبنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاه والسلام ۔
بالبحث في السيره النبويه نجد ان الرسول عليه السلام کان من احن البشر على زوجاته فمثلا نجد انه عندما تزوج السيده ماريا القبطيه جهز لها منزل يحوطه الزرع واسکانها فى مکان شبيه بالوادي وذلک ليجعلها تعيش فى بيئه مشابهه لجو وبيئه مصر الزراعيه حتي لا تشعر بالغربه صلى الله عليه وسلم حافظ على شعور زوجته وتحمل مشاقه الذهب اليها في سبيل سعادتها۔
سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام کان حين عودته من الغزوات يتسابق مع السيده عائشه راضيه الله عنها وکان الرسول حريص کل الحرص على زوجاته وشعوريهم واحن البشر عليهم فکيف لا فهو سيد الخلق صلي الله عليه وسلم کان عندما تشرب السيده عائشه يضع شفايفه مکان شفايفها ويشرب من الاناء ۔
کان الرسول صلى الله عليه وسلم حريص کل الحرص على شعور زوجاته وکانت السيده عائشه احب النساء على قلبه ولم يتواني ان يعلن حبه لها امام الجميع عندما سؤل من احب النساء على قلبک فقال عائشه صلى الله عليه وسلم هذا هو الحب فى الٳسلام۔

جديد قسم : قصص حب

إرسال تعليق