قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص مثيرة | هل تؤمن بتناسخ الأرواح؟ قصة الطفل الخارق"ماديسون"

مرحباً بكم زوار موقع قصص 26 وقصة جديدة من قصص مثيرة والنهارده محتاجه منك قبل ما أبدأ أعرف هل تؤمن بتناسخ الأرواح؟
هل شعرت يوماً بأنك قد عشت قبلاً في زمن آخر..! 
هل تخيلت بأنك قمت بأفعال ولكن الواقع يثبت عكس ذلك..!
هل فكرت يوماً بأنك ربما تكون شخصاً آخر ...!
هل وجدت نفسك تدرك أشياءً لاتعرف أين ومتى أكتسبتها !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قصص مثيرة | هل تؤمنون بتناسخ الأرواح !؟ قصة الطفل الخارق"ماديسون" الذي حارب وقتل قبل مولده بستون عاماً

هل تؤمن بتناسخ الأرواح

حكاية ماديسون بقلم: هاري شيلدون

دي واحدة من القصص العجيبة للناس اللي بتحب الماورائيات: عام 1998 زوجين متحابين اسمهم " بروس و انديانا" رزقوا بطفل جميل أسموْه "Madison Leininger" ولما الطفل بلغ عامان تم نقل الاب الى مدينة أخرى للعمل كمدير في احد المتاحف التي تعرض مقتنيات من الحرب العالمية الثانية وفمرة خد معاه "ماديسون" وأول ما دخل المتحف بدأ بالصراخ الهيستيري مما أضطر الاب انه ياخده للبيت..

الطفل روح البيت وفضل مذعور دون سبب واضح وعلشان والدته تخفف عنه أخذته الى احد محلات الالعاب ووجدت طائرة بلاستيكية معروضة فأخذتها وأعطتها ل"ماديسون" وبدأت تعرض ليه مميزاته ومن ضمن ما قالته انها تحتوي ايضا على قنبلة وأشارت لماديسون على صندوق في اسفل الطائرة وكانت مفاجأة للام لما ماديسون رد وقال انها ليست قنبلة بل هو تانك إحتياطي للوقود..


وفي أحدى الليالي كان الزوجين بيتفرجوا على التلفاز وبياكلوا سوداني مملح:) وفجأة سمعوا صراخ من غرفة "ماديسون" فجريوا ولقوه نايم وبيحلم وعمال يرفص برجله في الهواء بمنتهى العُنف ويعلو وجهه عرق غزير، ولما اوقظوه وسألوه لم يُجب بكلمات مفهومة لحداثة سنه وبعدها الكوابيس زادت لحد موصلت لخمس مرات في الاسبوع وكلها بنفس الشدة..


"ماديسون" كان مهوسًا بالطائرات ذات المراوح وكانت لعبته المفضلة إنه يشكل اسراب من الطائرات البلاستيكية ثم يقوم بإفتعال حرب وهمية يحطم فيها الطائرات ولما والديه سألوه ليه بتعمل كده أجاب " إنهم من "Zekes" و "Bettys" ولما ابوه سأل زملاؤه عن هذه الأسماء أجابوه اني دي أسماء الطائرات اليابانية اثناء الحرب العالمية الثانية..ولمابقى عنده 28 شهر بدأ يحكيلهم عن كوابيسه بتفاصيل أكثر واللي هيا سبب قصتنا:

قال لهم انه يرى نفسه يقود طائرة أمريكية تم إسقاطها من قِبل اليابانيين وكان في وسط الكلام دايمًا بيقول كلمة لم يفهموها وقتها وهي " Natoma"..

الابويْن بدؤا يتوغوشوا في نفسهم كده ويحسوا ان الموضوع أكبر من طفل يرى كوابيس مما دفعهم لعرضه على أخصائي نفسي وعنده، بدأ "ماديسون" إعطاء تفاصيل أكثر عن الحلم وهنا القصة بدأت تاخد مُنحنى ثاني!

قال لهم أنه إسمه " James 3" وانه كان يقود طائرة أمريكية نوع " Corsairs" والتي تم قذفها بصواريخ من قِبل اليابانيين قُرب "نيوزيلاندا" ولم يستطع الخروج من الطائرة وهي تحترق ثم بدأ " ماديسون" يبكي ويرتجف وأضاف حاجة عجيبة جدًا؛ وهي ان صديقه "Jack Larsen" ايضًا تم إسقاطه فوق جزيرة اسمها "Iwo Jima" في اليابان علمًا بأن " ماديسون" لم يغادر امريكا قط!!

عاوزك تتخيل موقف الأبوين خاصة ان " ماديسون" كان يقول تفاصيل وأسماء من المستحيل ان يعلمها طفل في عمره بالإضافة لإن والديه عمرهم ما ذكروا أيًا من تلك التفاصيل في حياته بل انهم أصلا ميعرفوهاش 

 وهنا الاب " بروس" بدأ يبحث في الإنترنت ووجد انه أثناء الحرب العالمية الثانية كانت هناك طائرات أمريكية شهيرة اسمها " Corsairs" كانت تستخدم اثناء الحرب ولما بحث عن الكلمة الغريبة اللي كان بيقولها ماديسون " Natoma" وجد انه كان هناك حاملة طائرات شهيرة تسمى بذلك الإسم ووجد كمان جمعية اسمها: "المحاربين القدامى في خليج Natoma"..

وبالفعل قام "بروس" بزيارتهم وعندما روى لهم ما قاله "ماديسون" بدؤا يبحثون في سجل الاسماء عن حد اسمه "James" وطوال سنة كاملة من البحث وجدوا أحدهم تتطابق معه قصة ماديسون اسمه "James Hudson" من بنسلفانيا وقتها " بروس" مكذبش خبر وراح زار أخته اللي كانت لسه عايشة ولما حكى ليها الحكاية بكت وأكدت ان اخوها بالفعل كان يقود طائرة نوع “Corsairs واخرجت له صورة له بجانب تلك الطائرة والمفاجاة انه بالفعل تِوفي في الحرب وعمره 21 سنة بالقرب من نيوزيلاندا.

.بروس مكنش مصدق نفسه وجاء ب" ماديسون" لمقابلة شقيقة "James" وسابهم مع بعض ساعتين خرجت بعدها لتفجر المفاجأة ان " ماديسون" قال لها تفاصيل لا يعلمها إلا هي وشقيقها وأكدت انها رأت شقيقها يولد من جديد!


أه نسيت أقول لكم ان بروس رجع لسجل القتلى في جمعية المُحاربين علشان يتأكد من الاسم الثاني اللي ذكره ابنه "ماديسون" وبالفعل وجد واحد اسمه "Jack Larsen" واللي تم اسقاطه في احدى المعارك الجوية قرب جزيرة "Iwo Jima"..
القصة كانت مشهورة جدًا وقتها وتناقلتها جميع القنوات الاخبارية وكلهم ذهبوا ان " ماديسون" يعتبر حالة شديدة الوضوح عن تناسخ الارواح..

وموجود مقابلة عملتها قناة "Fox News" عملت تحقيق ومقابلة مع بروس وجمعية المحاربين القدامى واللي أكدوا كل اللكلام اللي فوق ده وكمان في كتاب شهير حقق مبيعات كبيرة اسمه Soul Survivor اتعمل بيحكي فيه القصة كاملة.

ولمشاهدة فيديو حكاية ماديسون من هنا ↶

ودلوقت جه وقت إجابتك علي السؤال اللي سألته فوق هل فعلاً تؤمن بتناسخ الأرواح مستنيه ردودكم واللي هيرد عليكم فيها كاتب القصة بنفسه وتقدروا تعملوا سيرش وأحنا كمان هنا هنعرضلكم حالات تانيه مشابهه لحالة ماديسون وجيمس ودا هتقدروا تتابعوه من خلال صفحتنا على الفيس بوك  

عن الكاتب

Marwa Raafat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26