قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

اجمل الروايات الرومانسية الجريئة / رواية الوشاح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحباً بكم أصدقائي في موقعنا قصص 26 في قسم اجمل الروايات الرومانسية الجريئة وفي رواية جديدة تحت عنوان رواية الوشاح، وهذه رواية قصيرة يحب الكثيرين قراءتها والاستمتاع بما بها من أحداث ممتعة، وللمزيد من هذه الروايات عليكم الدخول إلى قسم اجمل الروايات الرومانسية الجريئة باستمرار.
اجمل الروايات الرومانسية الجريئة / رواية الوشاح
اجمل الروايات الرومانسية الجريئة / رواية الوشاح

اجمل الروايات الرومانسية الجريئة / رواية الوشاح

في داخل غرفتها الي كانت هادئة ونور الاضائة خافت .. كانت مستلقية ع فرشها تفكر في شيء قد طراء ع بالها ..
فجئة استقر تفكيرها فحاولت تقوم من فرشها بس ماقدرة ..
فنادة الخادمة المخصصة لها : ميلي ميييييلي
ميلي الي كانت في غرفة الملابس : نعم لينو
ليان : جيبي لي ورقة
ميلي تروح لمكتب ليان وتسحب لها ورقة : لية يبغي ورقة
ليان ببتسامة : بكتب الاشيء الي ابيها من ايطاليا
ميلي جلست جنبها : لية عومر متى يبغي يرووح >> عمر
ليان تكتب ع الورقة بصمت بدون اي اجابة ..
ميلي بملل تطالع بالي تكتبة ليان ..
ليان : ابيك تعطينها عمر الحين ..
ميلي تطالعها بستغراب : بس الحين في نوم عومر ..
ليان : لا ماظن يكون نايم لان اقلاع الطائرة بعد ساعة ونص ..
ميلي : اوك
وطلعت ميلي من الجناح ..
ورجعت ليان لتفكيرها باخوها ..
وفي مكان مو بعيد ..

في منزل أحد أقارب ليان << بنتعرف عليهم قريب >>
ابتهاج : ابتهالوووه ردي لي الوشاح
ابتهال بغرور : نو وبالعربي لا وبالهندي نهي
ابتهاج بقلة حيلة : بليزز عاد ردي لي الوشاح لا تخليني أتعامل معك بأسلوب ثاني
ابتهال ببرود : يعني شنو بسوين ياشطورة
ابتهاج تركتها وطلعت من الصاله ..
الا بالباب تبع الفيلة ينفتح ويدخل منها شاب وسيم : السلام عليكم
ابتهال توقف برتباك : وعليك السلام .. حياك تفضل ياوالد العم ..
مازن يدخل الصالة وجلس ع وحدة من الكنبات >> الاريكة <<
مازن : كيف حالك ؟
ابتهال مازالت مرتبكة : الحمد لله تمام ..
مازن ببتسامة : ممكن تنادين لي فارس ..
ابتهال : اوكي بس شنو حاب تشرب ..
مازن : اي شيء منك حلو ..
ابتهالج باحراج : تسلم
وراحت للمطبخ تخبر الخدامة بانها تقدم العصير لمازن ..
وطلعت طيران لدور الثاني تخبر اخوها فارس ..
وبعد شويات نزل فارس : هلا والله وغلا بالي نورنا
مازن يقوم من جلستة يسلم : ياهلا فيك يالقطوع وينك ياخوي
فارس ببتسامه : تفضل اجلس
وجلسو ..
مازن : اي ماقلت لي ليش غايب عنى كل هالمدة ..
فارس : والله يامازن اشغال الدنيا الي تلهي الواحد عن أحبابه ..
مازن : كلنا لنا اشغال بس مانقاطع الناس الي يحبوننا ولا لا يافرووس ..
فارس : اي هذا المفروض بس ياله اسموحة ع القصور ..
مازن يد ايدة ع كتف فارس : ياخوي حنى اهلك وعيال عمك اذا تبي شيء او محتاج شيء احنى موجودين ..
فارس : والله ماتقصورن وماقدر اوفي لكم جزائكم علي ..
مازن : ياخوي ماسوينا شيء وبعدين ياله قوم ترني جايك ابيك تروح معي للاستراحة ..
فارس : تو الناس الساعة تسعة ..
مازن : اي بس ابيك تروح معي لمشوار بعدها اللاستراحة سيداء ..
فارس : اوك ياله مشينا ..

وبهذا فقد وصلنا معاً إلى نهاية رواية الوشاح، وإذا نالت الرواية إعجابكم عليكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا للمزيد من اجمل الروايات الرومانسية الجريئة.

عن الكاتب

مليكة أحمد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26