قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص متزوجين جريئة جدا / قصة روميو وجوليت

أهلاً بكم جميع أحبائي وأصدقائي، ومرحباً بكم في موقعنا قصص 26، وفي قسم جديد نقدم لكم العديد من القصص الشيقة ألا وهو قصص متزوجين جريئة جدا وفي قصة جديدة يعشقها الكثيرين من الشباب والبنات المراهقين والمتزوجين، وهي قصة روميو وجوليت، وتعد هذه القصة من أمتع القصص الرومانسية وقصص الحب الهادئة التي لا مثيل لها، وعليكم متابعتنا دائماً في قسم قصص متزوجين جريئة جدا للإطلاع على كل جديد، وهذه القصص مليئة بالمشاعر والحب الراقي والدافئ الذي يحب أن يشعر به الكثيرين من خلال قراءة هذه القصص.
قصص متزوجين جريئة جدا / قصة روميو وجوليت
قصص متزوجين جريئة جدا / قصة روميو وجوليت

قصص متزوجين جريئة جدا / قصة روميو وجوليت

 بدأت قصة روميو وجولييت في احدي شوارع فيرونا، حيث شب شجار وقتال بني افراد عائلتين متنازعين وهما عائلة مونتاغوز، وعائلة كابوليت، وبعد انتهاء الشجار اتفق شخصان من عائلة مونتاغوز، وهما روميو وبنفوليو علي حضور حفلة راقصة تنظمها عائلة كابوليت ، وقد ذهبا روميو وبنفوليو الي هذه الحفلة سراً دون ان يعلم احداً، وكانت جولييت فتاة جميلة من عائلة كابوليت تخطط في نفس الوقت الي حضور هذه الحفلة الراقصة.

وهنا التقي روميو وجولييت في الحفلة وقد وقعا في حب بعضهما البعض من أول نظرة، وكانا يعرفان ان حبهما ممنوع ولذلك استمرا في علاقتهما سراً حتي أنها تزوجا بالسر دون معرفة احد .. وبعد مرور عدة ايام نشأ شجاراً من جديد بين افراد العائلين فقام احد افراد عائلة الكابوليت بقتل فرد من عائلة مونتاغوز، في هذه اللحظة شعر روميو بالغضب الشديد وأخذ بالثأر فقتل فرد من عائلة الكابوليت، ثم هرب وتم منعه من دخول مدينة فيرونا إلا انه تمكن من قضاء ليلة زفافه مع جولييت بمساعدة اصدقاءه.

وفي صباح اليوم التالي غادر روميو المدينة، بينما شربت جولييت جرعة من دوا تجعلها تبدو وكأنها ميتة حتي يأتي روميو وينقذها، وبعد ان شربت جولييت هذه الجرعة اتي روميو لإنقاذها وكان يخطط للهروب والعيش معها في مدينة اخري، ولكنه عندما رآها اعتقد انها قد ماتت بالفعل، فقتل نفسه علي الفور، وعندما استيقظت جولييت ورأت روميو قتيلاً قتلت هي الاخري نفسها وهكذا انتهت قصة الحب نهاية مأساوية حزينة.

والآن انتهينا من عرض أحداث قصة روميو وجوليت، ولكن للأسف انتهت القصة بين الحبيبين بالموت، وهذه تعد نهاية مأسوية تسيطر على العديد من قصص الحب العالمية، وللمزيد من هذه القصص عليكم متابعتنا على الفيس بوك من هنا خاصةً في قسم قصص متزوجين جريئة جدا.

عن الكاتب

مليكة أحمد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26