قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص رومانسية / الفتاة الجميله والصياد العاشق اجمل قصص العشق الواقعيه

تمتع مع أجمل قصص رومانسية واقعية قصة الفتاة الجميلة والصياد العاشق لعشاق القصص الرومانسية نقدم لكم موضوع شيق وقصة متميزة من قصص العشق والرومانسية التي ستتخلل في وجدانكم وقلوبكم وسوف تعيش من خلالها أجمل معاني الرومانسيه الهادئة الجميلة ، تابعونا دايما للمزيد من أجمل القصص الرومانسية .


قصص رومانسية / الفتاة الجميله والصياد العاشق اجمل قصص العشق الواقعيه

الفتاة الجميله والصياد العاشق

كان منذ زمن بعيد ف أحدي القرى الجميلة صياد لديه من صفات الطيبه والشجاعه مالم يمتلكه مثله ف ذلك الاوان وكان معتاداً أن يذهب بصوره يومية إلى الغابة لممارسة الصيد لما يمتلكه من مهارة الصيد وليقتات قوت يومه ، وفي إحدى الأيام خرج من منزله مبكراً كعادته وسار كثيرا في الغابة وعندما بدأ بتوجيه بندقيته رأى أمامه فتاة غاية فالجمال والرومانسية .
 وشعر داخله بشعور غريب لم يستطع معرفة ماهوه هذا الشعور غير أنه أعجب بها من النظرة الأولي  ، وأخذ يحدث نفسه من أين أتت هذه الراحة تجاه هذه الفتاة خصوصا ورغبته الملحه فالتقرب منها والتحدث إليها رغم أنه لايعلم أي شئ عنها ولم يراها من قبل .

 وبالرغم من رغبته الشديده فالحديث إلا أن خجله الشديد كان حائل امام حدوث ذلك ، ومالبث أن عاد إلى منزلة ولم يتركه طيف الفتاة وهوه مستيقظ وحتى في منامه .

وفي اليوم التالي خرج الصياد مهرولا ومبكرا حتي يتسنى له رؤيتها من جديد وذهب إلى الغابة فرآها من جديد في نفس المكان وتكرر اللقاء بينهم حتي إعتاد وجودها وهيا أيضا إعتادت رؤيته ولكن دون أن يجرأ أحد منهم أن يتعرف على الأخر أو يقترب منه فقط كانوا يتبادلون الأبتسامات من بعيد .
اقرأ ايضاً .... عيد الحب والقديس فالنتين
 واليوم الذي قرر فيه الصياد أن يتغلب على مخاوفه وخجله ويبوح لها عن مدى إعجابه بها ،خرج إلى المكان الذي إعتاد أن يراها فيه ولكنها لم تأتي !

وقلق عليها الصياد قلقا شديدا واشتاق إليها أيضا فأخذ يسأل عنها كل من يعيشون ف الغابه ولكن دون أن يصل إلي إجابه تدله على مكان فتاته الجميلة 

وقد وردت إلى ذهنه فكرة تساعده فالوصول إليها .
فقد كان الصياد ماهرا بالرسم ويجيده فقام برسم صورة لها ونشرها في كل مكان 

وفجأه جائته مكالمه لم يتوقعها وكانت المكالمه من فتاه ! وغمرته السعادة والشوق الشديد عندما علم أن التي تحدثة هي الفتاة الجميلة التي يبحث عنها ، وكان أول ماقالته الفتاة له لماذا تبحث عني ؟ فما كان من الصياد العاشق إلا أن أخبرها على الفور بمشاعره نحوها ومدى أشتياقه لها ، ولما سمعت الفتاة انغمرت في البكاء وأخبرته هيا أيضا عن مدى إعجابها به وأنها أحببته دون أن تعرف من هو .
 اقرأ ايضا .....قصة العشق الممنوع
وظلا يتحدثان على الهاتف لأيام دون أن يلتقيا ، حتى طلب منها الصياد أن يتقابلا في مكانهم المعتاد في الغابة الذي بدأت فيه قصة حبهم ،وافقت الفتاة علي اللقاء وكان يريد الصياد أن يتقدم لخطبتها فحضر مبكراً إلى المكان ليجهزة ويجعل الأجواء رومانسية وقد أحضر لها خاتم زفاف رقيق ليقدمه لها .

 وعندما حضرت الفتاة فرحت كثيراً بالمفاجأه وبالاجواء الرومانسية التي كانت تنتظرها ولما رآى الصياد سعادتها أخرج الخاتم ليعرض عليها الزواج به ، وعندما رآت الفتاة الخاتم انهمرت بالبكاء الشديد ، فتعجب الصياد وسألها عن سبب البكاء ؟ فأخبرته الفتاة أن والدها سيقوم بتزويجها من رجل غني وأنها لا تحبه ولاترغب بالزواج منه ولكنها لاتستطيع أن تعصي والدها .
اقرأ ايضاً ... قصة العاشق المسكين من أقوى قصص الحب والرومانسية
ومالبث أن سمع الصياد بأن الفتاة التي أحبها هناك من يريد إبعادها عنه ذهب مسرعا إلى أبيها لطلب يدها ولكن لأنه صياد فقير الحال وبسيط لم يقبله ولكن الصياد لم يستسلم وألح في طلبه للفتاة ،وعندما وجد والد الفتاة من الصياد إلحاحاً شديداً في طلبه قال له إن كنت تريد حقاً أن تتزوج من إبنتي عليك أن تقوم بجمع ضعف أموال الرجل الأول خلال أسبوع واحد فقط ، وإحتار الصياد كثيرا في أمره وكان لا يدري ماذا يفعل!

ولم يستسلم وتوجه إلى بائع عقارات وباع منزله وأرضه ، وقام بالبحث عن عمل ، وظل يعمل ليل نهار في أكثر من عمل ، ولكن في نهاية الأسبوع لم يستطع الصياد أن يجمع إلا مبلغ قليل من المال 
وعندما انتهى الأسبوع ذهب إلى منزل الفتاة فوجد حبيبته ترتدي فستان جميل ووجد مظاهر زينة لحفل خطبة ولكن لم يجد الخطيب يجلس بجوارها ، وقف الصياد مندهشاً وفجأة خرج والد الفتاة مبتسماً له وقال : أنت من يستحق حقاً الزواج بإبنتي ، فلن أجد من يهتم بها ويبيع كل مايملك من أجل أن يحصل عليها مثلك ، وغمرت السعاده الجميع وتزوج الصياد بالفتاة وعاشا حياة مليئه بالفرح والسعاده والرومانسية .

قصص رومانسية / الفتاة الجميله والصياد العاشق اجمل قصص العشق الواقعيه
نرجو أن تكون قصتنا اليوم وهي عن الفتاة الجميلة والصياد العاشق قد نالت إعجابكم 
ولاتنسى أن تشاركها مع أصدقائك وتشترك في صفحتنا على الفيس بوك لقراءة المزيد من قصص رومانسية .

عن الكاتب

Marwa Raafat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26