قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص مضحكة | أمي أمي



قصص مضحكة | أمي أمي





الام هي نبع الحنان ومنبع العطاء المتجدد ولا أحد يضاهيها في مشاعرها الفياضه الجياشة تجاه ابنائها ولا يمكن لأحد ان يتحمل دموع الام مهما كانت شخصيته تعالوا لننتابع سوياً أحداث هذه القصة الطريفة المشوقة من القصص المضحكة قصة امي امي  ويمكنكم مشاهدة كافة القصص المضحكة في موقعنا من خلا ل الدخول لقسم قصص مضحكة والان هيا بنا نعيش أحداث القصة المضحكة سوياً.

بينما يتجول الشاب اسامه داخل إحدي المولات لشراء متطلبات المنزل اليومية حيث اوصته زوجته بضرورة إحضار طلبات المنزل بعد إنتهاء العمل , إذا بهي تفاجئ بشئ غريب !! هناك احد ما يتجول خلفه بطريقة مريبة فبدا القلق يدب في اعماقه من هذا الذي يتابعني ويتجول خلفي خطوة بخطوة.

فألتفت بسرعه فإذا بها أمراءه عجوز فزاد استغرابه وقال لها في نبرة حادة ماذا تريدين مني يا أمي ؟

انتبهت المرأة وردت بحرارة " يا أمي ياااااه ليها من كلمة افتقدها منذ زمن بعيد "
وقالت له الرد الذي كان ينتظره وكان يجول في راسه لما تسير وراءه هذه المرأه العجوز طوال فترة التسوق فإذا بها تعطيه الجواب الصادم قال له وهي تجهش بالبكاء " انت تشبه ولدي الذي توفي منذ فترة بعيدة بحادث شنيع وفطر قلبي معه لم اعد اطيق الحياة ولا همها وانهمرت في بكاء كثير مما جعل الشاب يبكي ويوقل لها انا اسف يا امي لو تسببت لكي بالمضايقه الغير مقصودة .

فقالت له لا بالعكس يا ولدي انت يكفي انك تشبه ابني في كل شئ ارجوك اسمعني كلمه امي لاني لم اشبع منها فصار يكررها لها كثيرا وقال لها هل لي ان اساعدك واجر لكي العربة حتي مقدمة المتجر بالفعل وافقت الام وقالت له شكرا ياولدي وقام بتوصيلها حتي نهاية المتجر ووداعها قائلا لها مع الف سلامة يا امي وظل يكرر الوداع والسلام حتي غادرت وخرجت السيدة من باب المتجر.
لم يكن يدري اسامة انه سيتورط في قصة مضحكة وعبرة لن ينساها طوال حياته.
فعندما انتهي من التسوق وذهب ليدفع فاتورة المشتريات فوجئ بالبائع يخبره بان الحساب 1480 جنية وعندما سأل عن سبب الزيادة في الفاتورة اخبره البائع بأن حساب مشترياته 380 جنية وحساب والدته 1100 جنية.
فرد بإستغراب شديد حساب والدتي ليس معي والدتي هنا ؟
فرد البائع والدتك التي كنت تودعها عند الباب وتقول لها مع السلامة يا امي خرجت وقالت الحساب عند ولدي .

عندها احس اسامه بمكر السيدة وخديعتها الكبري واحسب انه سوف تصبح حكايته من القصص المضحكة علي مر الزمان .
وقال للبائع ليست امي وانما سيدة استعطفتني وعطفت عليها وحكي له القصة والحوار الذي دار بينهما فرد عليه البائع ضاحكاً باللهجة العامية المصرية " خلي امك تنفعك " 

وها قد انتهت قصة أمي أمي من القصص المضحكة جداً والتي نأخد منها عبرة الحيطة والحزر مع من لا نعرف .

يمكنكم ايضا قراءة قصة الفقير وابنه وهي من القصص المضحكة والطريفة أيضا .

عن الكاتب

Moataz Merghany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26