قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

حكايات | حكايات مضحكة جدا

عشاق متابعة وقراءة اجمل حكايات مضحكة استمتعوا الآن بقراءة مجموعة من الحكايات نقدمها لكم من خلال موقعنا قصص26. نتمني لكم قضاء امتع واسعد الاوقات مع حكايات مضحكة جدا.


حكايات مضحكة جدا
ضحكه



حكاية الاب والابن الغبي

 يوم من الايام ذهب الاب إلي رحلة عمل طويلة وعندما رجع من سفره استقبله ابنة الصغير في المطار، فسأله الاب وهما متجهان معاً الي المنزل قائلاً  كيف حال الأمور في غيابي ؟ هل هناك شئ جديد ؟ كيف حال والدتك واخواتك ؟ قال له الابن في بساطة : لا يا والدي لم يحدث أى شئ جديد في غيابك، ولكن حدث شئ بسيط وهو أن يد المكنسة قد انكسرت منذ اسبوع، قال الاب مبتسماً : هيا اخبرني كيف انكسرت عصي المكنسة ؟ قال الابن : أنت تعلم جيداً يا والدي أنه عندما تقع الناقة علي شئ ما فإنها تكسره علي الفور .
تعجب الاب من كلمة ناقة وساله هل تقصد ناقتنا العزيزة ؟ قال الابن نعم يا والدي انها كانت تركد مذعورة فدهست يد المكنسة ووقعت علي الارض وهكذا انكسرت يد المكنسة، قال الاب : وهل حدث مكروه للناقة  قال الابن نعم يا والدي لقد ماتت البارحة، صاح الاب بشده : ماتت  ولماذا كانت الناقة تجري مذعورة  فأجاب الابن لقد كانت تهرب من الحريق والنيران، صرخ الاب : اي نيران ؟ قال الابن : لقد اشتعلت النيران في منزلنا واحترق بالكامل، قفز الاب من الصدمة وهو يقول : هل احترق منزلنا ؟ كيف ذلك ومن قام بحرقه ؟ قال الابن : اخي احمد رحمه الله عليه .
زاد الرجل تحيرا من كلام ابنه وصاح وقال هل مات اخوك اجاب الابن في بساطة : نعم يا ابي كان احمد يشعل سيجارته فوقعت علي السجادة واشتعلت النيران في المنزل ومات اخي احمد بداخله، قال الأب وقد فقد أعصابة : هل كان أخوك احمد يدخن ؟ فاجاب الابن : نعم لقد اصبح يدخن بشراهة حتي ينسي همه وكربه، قال الاب : اى هم واى كرب ؟ قال الابن : حزناً علي والدتي يا ابي، قال الاب : وماذا وقع لأمك ؟ قال الابن : لقد ماتت رحمه الله عليها، فوقع الاب مغشياً عليه وبعدما افاق اخبروه ان ابنه كان يهزر معه.
                                               "                 اقرا ايضا حكايات عن جيفارا                 "

حكاية الرجل ذو الحدبة

 هناك رجل ذهب ليستحم في الحمام ليلا ولما كان داخل الحمام لوحده، لم يره حارس الحمام فقفل علي وعندما كان يريد الرحيل، لم يستطع فتح الباب فعاد إلى الداخل وبدأ بالتطبيل باليد و بالسطول فخرج له جني، وقال له : إن طلبت لي و أعجبني ذلك، سأفعل ما تريد بدأ الرجل بالتطبيع و الجني يرقص وبعدما انتهى الرجل من التطبيل فقال له الجني اطلب ما تريد فقال له أريد إزالة هده الحدبة التي فوق ظهري، فأزالها عنه وخرج فرحان و التقى بصديق له بنفس حالته القديمة، فسأله أين الحدبة ؟ فحكى له كل شيء فأراد أن يفعل مثله و ذهب صباحا مبكرا و بدأ بالتطبيل،خرج له الجني ما هذا الهرج، فوجده و بدأ بضربه ووضع عليه حدبة ثانية وذهب إلى صديقه وسأله ماذا فعلت قال له خرج إلي وبدأ بضربي و زادني حدبة أخرى.
حكاية الرجل صاحب الرسائل
فى يوم من الايام كان هناك رجل يحب فتاة كثيرا وكان خائف ان يقول لها ذلك خوفا ان تكون لا تبادله نفس الشعور.ففضل كتابة الرسائل لها وارسالها مع سائق وكان كل يوم يبعث لها رسالتين صباحا ومساءا وبعد 3اعوام قرر ان يبوح لها بحبه ولكنه كان يريد ان يرى انها احبت صاحب الرسائل فذهب اليها واستاذنها بالدخول فسمحت له وبعدها سالها ان كانت معجبة بشخص او لا فقالت نعم انا معجبة بشخص ياتى الي برسالتين كل يوم ففرج الرجل وقام سريعا بطلب الزواج منها وقال لها انا ذلك الرجل الذي يكتب الرسائل فقامت على الفور بضربه وطلبت الشرطة وقالت له لم اقل لك انى معجبة بكاتب الرسائل لكن معجبة بمن يسلم الرسائل .وتزوجت من السائق وسجن هو لمضايقتها بالرسائل
وفى النهاية عزيزي القارئ يوجد الكثير من احكايات والقصص المضحكة فى حياتنا التى نمر بها فى حياتنا العامه والامور المعيشيه التى نراها كما ان الضحك يطيل الضحك وهو تمارين للوجه ولمزيد من الحكايات زور صفحتنا على الفيس بوك

عن الكاتب

ahmed zaton

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26