قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص حب | قصة عشق بين زوجين لم يرزقهم الله باطفال

نعود اليكم من جديد من خلال موقعنا قصص26 بأحد قصص الحب والرومانسيه القصرة والمؤثرة جدا فى تفاصيل الحياة بين زوجين يعيشان حالات العشق والرومانسية و لم يرزقهم الله باطفال , قصة مؤثرة وجميلة جدا لا تفوتكم .
قصص حب | قصة عشق بين زوجين لم يرزقهم الله باطفال

قصة عشق قصيرة بين زوجين لم يرزقهم الله باطفال

فى احد ليالى الشتاء الباردة استيقظت الزوجه فجأة من نومها وبحثت عن زوجها لم تجده لجوارها , قامت مسرعه من مكانها تبحث بجنون عن زوجها فى ارجاء المنزل حتى التقطت أُذنها صوت بكاء زوجها فى احد غرف المنزل حاولت التقرب من الغرفة بهدوء تام حتى لا يشعر بيها الزوج وحتى وصلت الى غرفة زوجها لترى بعينها زوجها رافع يده الى الله يدعو ويبكى وهو فى حالة يرثى لها . كان يتمتم بصوته ولم تسمع ايضاحا ما يدعو به , ولكن للحظات أدركت تماما انها سبب بكاء زوجها ودعائة الى الله تعالي وذلك لعدم مقدرتها على الانجاب .

أسرعت الزوجه عائدة الى غرفتها تبكى وحزينه على مشاعر زوجها فـ كأى زوج يحلم بهذا اليوم الذي يرى فيه أولادة من البنين والبنات وان يمر بكل ما بقلبه من مشاعر الابوة ناحية الاولاد , تذكرت انها السبب فى عدم تحقيق امنية زوجها فى ان يصبح أباً لعجزها عن الانجاب , مرت دقائق حتى عاد الزوج الى مكانه وتظاهرت الزوجه بالنوم حتى لا يشعر ببكائها ويحزن لها , ولكنه اقترب منها ووضع يده على شعرها يقبله وباليد الاخري مسح دموعها الصامته ..
وابتسم لها واخبرها أنه شعر بروحها بالقرب منه فالغرفة الاخرى كما انها اشتم رائحة عطرها المميزة وادركت تماما انك كنتى لجوارى .. فردت الزوجه عليه : سمعت تبكى وتدعو الله فعلمت انى السبب بعجزى عن تحقيق حلمك بانجاب الاطفال الذى تتمناهم , ابتسم الزوج ونظر لها في عيناها بكل حب ورومانسية وأخبرها : أننى لم ابكى وادعوا لهذا السبب  ولكن استيقظت على كابوس مخيف ومزعج جداً كنتى فية تجري وتهربي منى وتقولى لى طلقنى طلقنى , فأستيقظت مفزوع لادعو الله ان يحفظكى لي ويبارككى لى وان يجمعنا على الخير وان تكونى زوجة لى فى الدنيا والاخرة , بكت الزوجه متأثرة بكلام زوجها وعلمت مدى حب زوجها لها ورددت كلامه قائلة " اللهم امين " .

اللهم بارك لكل الازواج واحفظهم بعينك التى لا تنام من كل شر ومكروه , وارزق الناس اجمعين بالذرية الصالحة من البنات والبنين ويسرعلى كل محب يسعى للزواج .. امين يارب العالمين.

 قدمنا لكم احد قصص الحب والتى نأمل ان تنال اعجباكم , كما يسعدنا تلقى اقتراحاتكم وارائكم حول القصة من خلال تعليقات اسفل الموضوع او من خلال صفحتنا عبر الفيس بوك , وان اعبجتكم قصة اليوم يمكنكم نشر القصة مع اصدقائكم من خلال الرابط

عن الكاتب

Khaled Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26