-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

حكايات عن وفاء الكلاب ومدى حبهم واخلاصهم لاصحابهم

اهلا بك عزيزي القارئ فى موقع قصص26 مع حكايه جديده اليوم عن وفاء الكلاب ومدى حب هذا الحيوان لصاحبه والتضحية بحياته من اجله نعرض لك اليوم بعض من اجمل حكايات الوفاء بين الكلاب واصحابها.
وفاء الكلاب وحبهم لاصحابهم
كلب بوليسي

الضابط والكلب

من الحكايات المعروفة هي مرافقة بعض ظباط الشرطه للكلاب لمساعدتهم فى عملهم والقيام بدورهم فى الكشف عن المتفجرات وملاحقة المجرمين لكن تختلف تلك الحكايه مع هذا الضابط حيث كان يمتلك كلب من نوع جرمن شيبرد فعندما وصلوا الى مكان معين هجم الكلب عليه فجأه فظن صاحبه انه توحش فخاف ان يقتله لانه صديقه

فعاد الضابط الى مقره وترك الكلب لكن عندما عاد الى المقر وجد الكلب فى حاله هدوء فقرر ان يعود الى نفس المكان مرة اخرى وعندما وصل هجم الكلب عليه مره اخرى فقرر ان يذهب بمفرده فى الصباح وعندما ذهب الى هناك فوجئ بلغم من النوع القوى شديد الانفجار.

الملك والكلب والسباحة


حكايه غريبه توضح وفاء الكلاب فى يوم من الايام قرر احد الملوك السباحة عند شاطئ معين فأ خد كلبه يحاول منعه من نزول الماء لكنه لم يهتم لامره . وقبل ان ينزل الملك الماء قفز الكلب وذهب الى نقطه معينه حتى لاحظ الملك ان شي كبير قام بابتلاع الكلب ففهم الملك ان الكلب كان يحاول منعه لذلك السبب وبكى بكاءا شديدا .

"  اقرا ايضا حكايات عن اغرب الهدايا التى قدمت فى عيد الحب               "

الكلب والفقير

كان هناك رجل لديه كلب لكن ضاقت به الاحوال فاصبح فقيرا ولم يعد قادرا على اطعام الكلب فقرر ان يذهب الى البحر ويلقى بالكلب حتى لا تزيد معاناته معه . فعندما ذهب الى هناك وحمل الكلب ليلقيه فالبحر اختل توازن الرجل وسقط فى البحر ولم يكن يستطيع السباحة فقفز اليه كلبه وقام بانقاذه.بعدما اوصله الكلب الى الشاطئ نظر الى الرجل محدقا الى عينيه وكأنه يودعه لانه فهم ان الرجل يريده ان يبتعد عنه فذهب الكلب الى البحر وواصل السباحة الى عرض البحر حتى اختفى عن الانظار ولم يعد بعدها.


وهنا عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان الكلاب من اوفى الحيوانات لاصحابها كما انها من الحيوانات المفيدة فى حياتنا ولمزيد من الحكايات زور موقعنا على الفيس بوك
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة