-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

حكايات | أغرب الحكايات والقصص والهدايا في عيد الحب

يتسابق الأحبة في جميع أنحاء العالم لبعضهم حاملين الهدايا والأزهار تعبيرا عن الحب والرومانسية, ولكن... ماهي قصة عيد الحب؟ هذا ما سوف نتحدث عنه معا في هذا الموضوع حيث نستعرض مجموعه من أغرب الحكايات والقصص والهدايا التى قدمت فى عيد الحب وما حدث اثناء تقديم تلك الهدايا .

حكايات وقصص وهدايا غريبة في عيد الحب

تاريخ عيد الحب

عيد الحب هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية أو في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام، حيث تحمل العطلة اسم اثنين من الأشخاص لهما نفس الاسم "فالنتين" ويعتبرهم المسيحيون (شهداء) في سبيل المسيحية في بداية ظهورها حيث تم قتلهم في هذا اليوم، بعد ذلك أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي .

حكايات وقصص وهدايا غريبة في عيد الحب

هدية غريبة علي الهواء مباشرةً

قامت إحدي القنوات التلفزيونية النيوزلندية بعمل برنامج حيث يعرض به بث مباشر بمناسبة عيد الحب والحكاية الغريبة هنا هى أن الزوج سيقدم هدية غير سارة وغير متوقعة لزوجته علي الهواء مباشرة. 
فماذا قدم الزوج لزوجته في يوم عيد الحب؟
لقد قدم لها ورقة الطلاق والغريب في الأمر أن المحطة تعهدت بالتكفل بكافة مصاريف الطلاق حتى حتي تساعد هذا الرجل علي العودة للحياة أعزباً مرة أخري وتنتهى علاقتهم بسلام.

حكاية الأرانب الفرنسية

الحكاية هذه المرة حدثت فى مدينه الكويت, حيث قام أحد الأشخاص من أصحاب محلات هدايا عيد الحب بإستيراد مجموعة كبيرة جدا من الأرانب الفرنسية صغيرة الحجم ذات العيون الحمراء.
الغريب في الحكاية أنه قام بوضع ربطة عنق حول كل ارنب ووضعها فى علب صغيرة من علب الهدايا وبدأ في بيعها حتى تقدم للأحبة في عيد الحب.

قصة بطاقة البكتريا

فى انجلترا حدثت حكاية غريبة مع عالم بيولوجيا كان لديه هوس شديد لعمله بالإضافة إلى حبه الشديد لزوجته . فقام فى عيد الحب بمفاجأة زوجته حيث قدم لها بطاقه تضم 500 مليار بكتريا من أنواع وأجناس وأحجام مختلفة قام بجمعها وكتب بها كلمة "احبك" علي البطاقة.
اقرأ أيضا حكايات عن اغرب القوانين الموجوده حول العالم

هدية من أقراص النعناع

فى أحد الأعوام قام الممثل الامريكى "براد بيت" بإهداء زوجته الممثلة "أنجلينا جولى" هدية غريبة, وكانت عبارة عن علبة من أقراص النعناع لإزالة رائحة الفم الكريهة (رومانسي جداً 😅), لكن "جولي" فاجأته بقطعة من الماس مكتوب عليها "أحبك" وأهدتها له 💘.

قصة التبرع بكلية في عيد الحب

قامت إحدي الزوجات بالتبرع بكليتها لزوجها المريض بالفشل الكلوى, كما أصرت عن إجراء عملية النقل في نفس يوم عيد الحب, تعبيراً عن مدى حبها لزوجها وأنها اغلى هدية يمكن أن تقدمها إليه.
وفى النهايه عزيزى القارئ يجب علينا أن ننشر الحب والمودة بيننا فى كل أيام العام وليس شرط ذلك اليوم, لمزيد من الحكايات والقصص الشيقة تابع صفحتنا على الفيس بوك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة