-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

قصص قصيرة|انت..كم تساوي؟!

مرحبا بكم احبائي قراء قصص 26 مع القصة القصيرة انت كم تساوي،والتي نرجو ان تنال اعجابكم وان تحقق الهدف المنشود منها.
هل حدث ان سألت نفسك ذات يوم انا كم اساوي؟ سوف اجيب لكم عن هذا التساؤل من خلال قصة قصيرة عبر تلك السطور.
|انت..كم تساوي؟!

ذهب ولد ذات يوم لابيه وسأله يا ابي انا كم اساوي؟ فأعطاه والده حجرا وقال له اذهب به الى السوق واذا سألك احد عن ثمنه ارفع له اصبعيك(الاشارة الى اثنان).
سمع الولد كلام ابيه وذهب بالحجر الى السوق ،فمرت به سيدة فقالت له ما ثمن هذا الحجر؟ انه جميل واريد ان اشتريه واضعه في حديقة منزلي، فرفع لها الولد اصبعيه، فقالت له 2 جنيه ؟حسنا سوف اشتريه.
فركض الولد نحو ابيه ليخبره، فقال له والده خذ الحجر واذهب به عند المتحف ، واذا سألك احد السياح عن ثمنه ارفع له اصبعيك، وبالفعل ذهب الولد عند المتحف ،ورآه احد السائحين الاجانب وسأله عن ثمن الحجر، فلما اشار له الولد قال له يساوي 200 جنيه ،اذن سوف اشتريه.
اقرا ايضا:قصص قصيرة معبرة من الحياة
ذهب الولد مسرعا فرحا لابيه وحكى له ما حدث، فقال له والده سامحني يا بني سأطلب منك لاخر مرة ان تذهب بالحجر عند محلات الاحجار الكريمة،واذا سألك تاجر عن سعره ارفع اصبعيك ايضا.
فذهب الولد الى محلات الاحجار الكريمة، فمر به احد اصحاب محلات الاحجار الكريمة وقال له هذا الحجر نوعه نادر جدا كم يساوي؟ فأشار الولد بأصبعيه ،فقال له الرجل 200 الف جنيه اذن سوف اشتريه منك حالا.
لم يصدق الولد ما سمع وجرى لابيه ، وقال له هذا الحجر وصل ثمن بيعه 200 الف جنيه ، فرد والده قائلا وهذة هي قيمتك انت من تحددها ،فإذا وضعت نفسك وسط مجتمع محترم واصدقاء جيدون تزيد قيمتك.
ليس من المهم من تكون ؟او انت غني او فقير ؟او ما هو اصلك ونسبك، ولكن المهم ان تختار من يحيطون بك فعلى اساس ذلك تتحدد قيمتك في المجتمع.
وبذلك تكون قد انتهت القصة ،لا تنسوا مشاركتها مع اصدقائكم لتعم الفائدة، والاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة