قصص 26

روايات و قصص عربية ترضي جميع الأذواق

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

رواية زواج بالقوة بقلم لولو الصياد | الفصل الرابع

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص الرومانسية الخلابة في موقعنا قصص 26 مع الفصل الرابع من  رواية  زواج بالقوة  بقلم  لولو الصياد، 
تابعونا لقراءة جميع أجزاء رواية  زواج بالقوة  بقلم  لولو الصياد.

الفصل الثالث من رواية  زواج بالقوة

اقرأ أيضا رواية عشقها المستحيل

رواية  زواج بالقوة  بقلم  لولو الصياد | الفصل الرابع
رواية  زواج بالقوة  بقلم  لولو الصياد | الفصل الرابع

رواية  زواج بالقوة  بقلم  لولو الصياد | الفصل الرابع

احيانا كثيره تجبرنا الظروف الصعبة على اتخاذ قرارات سريعه لا تكون فى صالحنا ولكن تكون من اجل الاشخاص الذين نحبهم ولا نستطيع ان نراهم يشعرون ولو قليلا بالالم ...خرجت رنا من المشفى مسرعه وركبت سيارتها واتصلت بسكرتيره والدها واخذت منها عنوان شركه ادهم واتجهت مسرعه الى مقر شركه ادهم لا تعلم كيف تكون حياتها القادمه وان كان ما يحدث هو الصواب ام لا فكل ما يهمها حاليا هو حياه والدها فقط لا غير لا تريد من الحياه سوى ان يكون والدها بصحه سعيدة حتى لو كان هذا على حساب سعادتها لا تريد ان يتركها والدها مثل والدتها هو سندها وحمايتها وان كانت ستضحى ولو قليل بسعادتها فقد اعطاها والدها السعاده والراحه والترفيه وجعلها أسعد طفله بالعالم عندما كانت تتالم كانت تشعر بالمه هو أيضا من اجلها كيف اراه اليوم راقد لا حول له ولا قوة وانا بيدى كل شىء ...وصلت رنا الى مقر الشركه وركبت وسالت على مكتب ادهم علمت انه فى الدور الخامس ركبت الاسانسير وصعدت الى الطابق السادس توجهت الى السكرتيره التى كانت تضع مكياج بطريقه مقرفه وترتدى ملابس مثيره لماذا شعرت وكانها تذكرنى بزوجه ابى حينما كانت تعمل معه...
رنا...عاوزه اقابل ادهم النجار...
السكرتيره. ...فى ميعاد سابق....
رنا....لا مفيش ...
السكرتيره...اسفه مقدرش ادخل حضرتك بدون ميعاد سابق ممكن تاخدى ميعاد وتيجى بعدين ...
رنا...بعصبيه...ادخلى قوليله رنا الشهاوى بره وعاوزه تقابلك...
السكرتيره ...بس...
رنا...نفذى اللى بقولك عليه وبس .....
اتجهت السكرتيره الى مكتب ادهم وبعد دخولها وجدت ادهم يفتح الباب ويقف ليستقبل رنا بنفسه ....توجهت رنا اليه ودخلت المكتب وقفت فى منتصف الغرفه اغلق ادهم الباب ولم يتحدث انما توجه الى مكتبه وجلس على كرسيه ونظر الى رنا التى كانت تفرك يديها فى عصبيه ..
ادهم....ممكن اعرف سبب الزياره السعيده ليا اكيد مش وحشتك يعنى ...
رنا ...انا موافقه. ..
ادهم...على ايه....
رنا...على جوازى منك انا موافقه....
ادهم...بالسرعه دى ايه اللى حصل خلاكى تغيرى رايك بسرعه كده. ..
رنا...لان عرفت الحقيقية ورا طلبك الجواز منى يا تجوزنى يا تاخد كل حاجه من بابا وتسجنه كمان وانا مش هقبل بكده ابدا...
ادهم...ومين قالك كده...
رنا...نانسى حكتلى كل حاجه وانا موافقه أنى اتجوزك ...
ادهم ..طيب اقعدى استريحى ...
رنا...لا لانى ورايا مشوار مهم ....
ادهم ...على فين...
رنا. ...اظن حاجه متخصكش ابدا ....
ادهم...هههههههههه وكان يضحك بسخريه ...اظن انك حاليا خطيبتى ولازم اعرف عنك كل حاجه ...
رنا....انا هروح اقابل حاتم ....
ادهم.....حاتم ومين حاتم ده كمان ان شاء الله. ...
رنا....حاتم ده حبيبي اللى قلتلك عليه واللى عمرى ما حبيبت ولا هحب حد غيره ....
وجدت رنا عيون ادهم تتحول إلى جمره من النار وكانت ملامحه تدل على انه وصل إلى أقصى درجات الغضب .....
*********************

إلي هنا ينتهي الفصل الرابع من  رواية  زواج بالقوة، تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا للمزيد من الروايات الأخري
تابع الفصل الخامس من رواية  زواج بالقوة 

اقرأ أيضا رواية آدم ولانا

عن الكاتب

Ola Abdo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26