-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية دمار قلب بقلم كنزي حمزة - الفصل التاسع والعشرون

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص الرومانسية مع رواية رومانسية جديدة للكاتبة كنزي حمزة علي موقعنا قصص 26 و موعدنا اليوم مع الفصل التاسع والعشرون من  رواية دمار قلب بقلم كنزي حمزة. 

رواية دمار قلب بقلم كنزي حمزة - الفصل التاسع والعشرون

اقرأ أيضا: روايات رومانسية
رواية دمار قلب بقلم كنزي حمزة
رواية دمار قلب بقلم كنزي حمزة

رواية دمار قلب بقلم كنزي حمزة - الفصل التاسع والعشرون

بألك ٣ تيام من يوم ماوصلنا هنا وانتي لا بتكلمي ولا عايزه تخرجي من اوضتك

ممكن تفهميني مالك عامله كده ليه

صرخ في وجهها بأنزعاج وهو يمسك بيده كأسه المتتليء يتجرعه امامها بالكامل

چانااااااا قولتلك مليون مره لما اكلمك تردي عليا

اوعي شيل ايدك من عليا انت مش صقر جوزي من ساعة ما جينا هنا وانت رجعت تاني الشيطان اللي بخاف منه

الشيطان اللي بتخافي منه ده هو الوحيد اللي لازم يكون موجود صقر الطيب اللي انتي بتحبيه ده ضعيف

مايقدرش يحميكي لانتي ولا ولادك اللي عايزه تخليفهم دول

مانتي شوفتي بنفسك لما بقيت طيب اول واحد كان عايز يضرني هو صاحب عمري لكن لما قتلت اول واحد بردو خاف مني هو

افهمي الدنيا ماشيا ازاي بقي الضعيف مالوش مكان فيها ياچانا

كفايا بقي سيبني في حالي انا تعبانه مش عايزه منك حاجه ابعد عني

هاتفضلي طول عمرك هبله وطيبه بس حطي الكلام ده في دماغك كويس

مش هاسمحلك تأذي نفسك ولا تأذي ولادي يا چانا انتي فاهمه

قذفها من يده لتغمر وجهها في وسادتها وهي تصرخ من الالم والبكاء

لقد تحول حبيبها الي وحش ثائر دائما غاضب يهابه الجميع

وما كان ينقصها ان يأتي بها في ذلك القصرالموحش البارد الذي تفوح منه رائحة الدماء

يريدها ان تخرج من تلك الغرفه

كيف ذلك كيف بها ان تتحرك خارجها وتقابل ذلك الثعبان الذي بخ السم في رأس زوجها

تتقابل مع من ينتظر حتي تخرج من احشائها فلذة كبدها ليأخذهم منها ويسعد بهم ويورثم مالا ملوث بالدماء

حتما سيسطر عليهم كما يفعل في اباهم لا عليها ان ترد زوجها اليها ان تفيقه لابد ان يستيقظ من تلك الغشاوه وتزيل تلك الغمامه من علي عينه

///////////استغفر الله والحمد لله ولا اله الا الله

اين هي

انها نائمه جدي نائمه

اوه انه اليوم الثالث لكم منذ ان حضرتم الي هنا وكلما طلبت حضورها لمجلسنا تقول نائمه

ما بالك بها لا تنسي انها تحمل طفل ربما السفر وما حدث لها قبله قد اتعبها

حسنا حسنا اهدئ ارون لا عليك حفيدي فأنا لا اريد ان اغضبك

فقط اريد ان ازيل كل هذه المشاكل بيننا اريد ان اشعرها بالامان لا بالخوف تتحرك كانها في بيتها لا تشعر بالرعب فيه

جدي كل هذا سوف يحدث بمرور الوقت فقط اترك كل ذلك للوقت

اذا دعنا نتحدث في العمل الان فنحن قد تعطل عملنا فتره لا بأس بها وكل هذا بسبب تهورك

عن اي تهور واي عمل تتحدث

اوه انسيت انك تسببت في موت الرجل الثاني لنا في الشرق الاوسط

من كان يعاونا في تجارة السلاح السيد ياسين الوزان الملقب بدنيال

نظر له بغضب واشتعلت الجمرتان في عينه الان

لا تذكرني بذلك الرجل ومافعله وما فعلته انت بي فأنا متذكر جيدا كيف ماتت امي

ولكني اتناسي حتي اققلم نفسي علي ما انا فيه الان

ارون دعنا من كل هذه العواطف فأنا اتحدث بخصوص العمل

لقد عدت الي اذا عليك ان تعود للعمل ايضا

سأفعل جدي سأفعل

///////////////////////الله اكبر

دقت بابها وفتحته ودلفت اليها بأبتسامه هادئه

ولكنها ولأول مره منذ ان تعرفت عليها من اشهرتشعر بالحزن من اجلها

جالسه علي المقعد امام النافذه وجهها شاحب وحزين

عينها الدامعه بطنها المنتفخه امامها لابد انها تشعر بالتعب

قررت ان تحدثها حتي تخرجها من شرودها هذا

Good night Miss چانا
Oh good night هاليجا

من اين جأتي

لقد طلبني السيد ارون حتي اكون في خدمتك

وهو يطلب منك ان تجاوريه علي مائدة العشاء

قولي له اني لا اريد اي شيء ولن اترك تلك الغرفه.

لكن سيدتي لقد قال لي هذا الكلام وهو غاضب وامام الجد ادريان وانا لا استطيع ان اقول هذا الكلام لهم

اذا اتركيه ولا تجاوبيه

لا يمكن ان افعل هذا اتريدي قتلي سيدتي

اذا قولي له انك وجدتيني نائمه

حسنا سأقول لهم هكذا بأذنك سيدتي

انتظري سأذهب لهم

ولكن فقط ارشديني الي مكانهم

حسناتفضلي سيدتي

////////اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

كانت تنزل علي الدرج وعيناها تترتعب من كل شبر تراه

لديها احساس قوي ان ذلك القصر تسكنه ارواح شريره حتما ستأخذ روحها ان بقيت فيه

الي ان وصلت الي تلك القاعه الكبيره التي تتوسطها طاولة الطعام البيضاويه الكبيره والذي يجلس كل منهم علي طرفيها

انشرح قلبه وكاد ان يرقص بين ضلوعه ذلك الثعلب العجوز لكم تمني ان يري هذه البطن الممتلئة امام عينه

هي الان اغلي من اي شئ في الوجود فهيا من ستنجب نسل عائلة ادريان

اوه حسنائي الشرقيه مرحبا بكي علي طاولة طعامي

ابتسم الاخر عندما وجده يمدحها من خلف ظهره ولكنه تجمد وغضب جدا من ردها

و هي مازلت واقفه بجانب هذا الباب الكبير

ولكني لا ارحب بمجلسي معك ولاارحب بوجدي في هذا القصر

چاناااااااااا

وقف التنين المتوحش ثائر من علي مقعده والتفت اليها يكاد ينفخ نيرانه في وجهها الان

اخرسي ولا كلمه زياده واقعدي كلي وانتي ساكته

انا لا هاقعد ولا هاكل انا نزلت بس عشان اقوله اني غصب عني ومش عايزه اقعد هنا

مش بمزاجك علي فكره وهاتقعدي في المكان اللي انا هاقعد فيه

جذبها من يدها امامه كادت ان تسقط ولكنه اجلسها بجواره علي المقعد

كل هذا كان تحت نظرات العجوز الهادئ وهو يضع يده اسفل ذقنه

كفي ارون اهدئ بني لا يجب ان تعامل ام حفيدي بهذه الطريقه

اسمحي لي فتاتي الجميله ان ارحب بكي نظرت له والعبرات تترقرق في عينها وبدأت الحديث بوجه متهجم

كيف اقبل ترحيبك وانا اعلم انك تكره زوجي

لا يا ابنتي انا الوحيد في هذا الكون من يحب زوجك اكثر من روحه

كيف اكرهه او اأذيه وهو من يحمل اسمي وسيبقي زكراي وهو ايضا وريثي الوحيد ومن بعده ابنائك انتي

ميراث الغدر ميراث ملوث بدماء البرياء

چانااااااااااااا

اخرسي بقي وكفايه لحد كده انتي احسن حل ليكي فعلا انك تقعدي في اوضتك ومتخرجيش منها

انتفض من علي مقعده وجذبها ثم سحبها من خلفه ليصعد بها الي غرفتها

ولكن هل يمرر ذلك الثعلب العجوز كلامها بسلام هكذا

اوقفه بهدوء وهو يشير له بيديه انتظر ارون

استمعي الي جيدا يا فتاه انا لا احب كثرة الثرثره

وان كنت ارحب بكي فهذا فقط من اجل حفيدي وولده الذي بجانب قلبك الان

وبعد ذلك انتي لا تعنيني في اي شيء

نظرت له بسخريه ظنت انه هراء وثرثرة عجوز فارغ العقل

ولكن ذلك الوحش الصامت بجانبها تفهم معني تهديده جيدا

وهذا ما شدد من عزيمته واصراره علي ما سيقوم به
واذا به يضغط علي يديها بقوه ويصعد بها الي الاعلي

///////////// وكفي بالله وكيلا

ليه عملتي كده صرخ بها وهو يدفعها داخل الغرفه ويوصد الباب من خلفه

عملت ايه لاتكون فاكرني فرحانه بقعدتي هنا ولا بالثروه اللي بيتكلم عليها جدك زعيم المافيا

اسكتي اخرسي خالص انتي عارفه عملتي ايه خلتيه يفكر في قتلك كل اللي كنت بعمله عشان احميكي ماسحتيه في لحظه

بعد ماكان قرب يشيل فكرة موتك من راسه

الموت عندي اهون من اني اكون مرات قاتل وتاجر سلاح
صقر عشان خاطري بلاش تسمع كلامه تعالي نعيش بعيد عنه لو بتحبني بجد

بحبك بحبك يا چانا بس خلاص ماينفعش ارجع عن اللي هاعمله

ودا عشانك انتي وولادك انا مش هاسمح لأي حد مهما كان انه يأزيكو

هاتعمل ايه صقر انت بطريقتك دي رجعت تخوفني منك تاني

ضمها بين زراعيه بقوه وطبع قبلة رقيقه علي عنقها وانفاسه الساخنه تداعب خصلات شعرها

تعالي يا حبيبتي نامي وارتاحي واوعي تخافي مني ابدا

طب خليك جانبي ماتسيبنيش لوحدي انا بجد خايفه وقلبي مقبوض من القصر ده

حملها بين يديه واتجه بها الي فراشهم وهو يبتسم لها ويقبل كرزتيها

مش هاسيبك يا روحي هو في حد ممكن يسيب روحه بردو

/////////////////بقلمي/كنزي حمزه(مياده)

اه ه ه منك ايتها المرأه الشرقيه الملعونه ملعون جنس حواء بأكماله

قالها بغضب ذلك العجوز وهو يغلق تلك الشاشه المتصله بكاميرا في غرفة حفيده واكمل بسخريه

ها هو بعد ان كان ثائرا بقبلة من شفاهها اصبح كطفل مدلل تلهو معه

هذه الحسناء خطر علينا جميعا

لابد ان اقضي عليها فور ولادتها والا ستقضي هيا علينا جميعا
*********************
إلي هنا ينتهي الفصل التاسع والعشرون من رواية دمار قلب بقلم كنزي حمزة
تابع من هنا: جميع فصول رواية دمار قلب بقلم كنزي حمزة
تابع من هنا أيضاًجميع فصول رواية تمرد صحفية بقلم دودو محمد
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات حب
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة