U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية همس الأنين - اية محمد - الفصل الخامس عشر

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والروايات الرومانسية مع رواية رومانسية جديدة لملكة الإبداع اية محمد والتي سبق أن قدمنا لها العديد من القصص والروايات الجميلةعلي موقعنا قصص 26 وموعدنا اليوم مع الفصل الخامس عشر من رواية همس الأنين بقلم اية محمد 

رواية همس الأنين بقلم اية محمد - الفصل الخامس عشر

اقرأ أيضا: روايات رومانسية
رواية همس الأنين - اية محمد
رواية همس الأنين - اية محمد

رواية همس الأنين - اية محمد - الفصل الخامس عشر

صدم جوان وادمعت عيناه عندما وجد والدته تنظر لهم وعلي وجهها ابتسامه اشتاق هو لها منذ سنوات عديده
أقترب منها وعيناه تزرف الدموع التي تعرف الطريق علي وجهه لاول مره
واحتضانها بشده وبكي كالاطفال
جوان _ماما حبيبتي واحشتيني اوووووي
لم يتلقي أي رد ليرفع عيناه ليجدها تنظر لهمس طويلا وتبتسم لها وهمس تنظر لها بصدمه
كانت مليكة تبحث عن همس وجوان من اجل الفطور فتفاجئت بان الغرفه منفتحه لتجد همس قد استعادت وعيها فتركض الي الاسفل بسعاده حتي تخبر الجميع
صعد الجميع الي الاعلي وهم بصدمه لا يعوا هل هي حقيقه أما تلك الفتاه تمزح معهم ؟
ليندهش الجميع عندما يروها استعاده الوعي وجوان يقبلها بحبا شديد
تقدم احمد منها وعيناه تترقرق بالدمع فهو أحبها وأرد أن يعترف لها بذلك ولكنه لم يستط من تلك الزوجه التي تتحمل أن تعيش مع زوجها وهي علي علم بحبه لاخري ؟تحملته همس
النسخه الاخري لهمس الانين عاشت أوجاعا كبيره علي يد زوجها حتي بعد أن أنجبت جوان كان يعتبره خطأ اقترفه معها لم يعلم بحبه لها الا عندما أختفت من حياته فالرجل لايعلم قيمه المرأة الا عندما يفرقه القدر عنها
أقترب منها أحمد وجلس بجانبها وجذب يدها بسعاده قائلا _أخيرا ياهمس
نجلاء بفرحه_الف حمد وشكر ليك يارب
جوان بستغراب _ماما حبيبتي مش بتتكلمي ليه ؟
لم تجيب همس احدا فقط تنظر لهمس وعلي وجهها ابتسامه إشتياق لها
تتبع الجميع نظراتها ليروا انها تنظر لهمس المصدومه وعيناها تبكي شوقا لها لا تعي أن كانت بحلم أما بحقيقه هل انتهي الفراق الذي دام لسنوات ؟
هل حان الوقت لتلتقي برفيقه قلبها الحب الروحي هل انتهت المده ؟
أفاقت همس من فيضان الدموع الخارقه بها علي إشاره همس لها بأن تأتي لها
حتي جوان صعق عندما حركت يده وأشارت لهمس
إبتعد احمد عن الفراش لتقترب همس منها وتضع يدها بيد همس الممتده لها
بكت همس بصوتا مسموع اما الاخري فلا تنطق بشئ تنظر لها فقط وتضغط علي يدها بقوه حتي لاتتركها
تعجب الجميع من هذا الحب الغامض حتي جوان فهي أختارت همس ولم تختاره وأيضا كان حائيرا كيف تعرفت عليها؟ فهي تركتها صغيره
جاء الطبيب المتخصص بحالتها بعد أن طلبه مالك بامرا من أبيه ليخرج الجميع للخارج ماعدا جوان وهمس التي تجلس لجوارها ؟
جوان بصوتا مرتفع بعض الشئ _أخرجي بره دلوقتي
انصاعت همس له وجاءت لتقوم لتجد يد والدته تأبي تركها
تعجب جوان ونظر للطبيب الذي سمح لها بالبقاء
بعد الكشف الطبي اخبرهم الطبيب بأنها استعادت وعيها أما عقلها فمازال مفقود بفعل الادويه التي كانت تحقن به حتي وأن عاد اليها من المحتمل أن تفقد الذاكره
فساله جوان عن تمسكها بهمس فاجابهم أنها من المؤكد كانت علي صله كبيره لها وتعني الكثير لها لذلك تشعر بوجودها هي فقط
حزن جوان علي والدته الذي سعد لرؤيته لها تستعيد وعيها ليطمئنه الطبيب قائلا أن تلك الفتاه أن ظلت الي جوارها ستحقق الكثير
وبالفعل مرت الايام وهمس تجلس معها لا تفرقها تقرء لها الكنز السر الذي يجعلها سعيده تقرء لها الراحه التي تبعث بالنفوس تقرء لها القرآن الكريم
بدءت همس باسترداد عافيتها فشري لها أحمد كرسي متحرك حتي تجلس معهم بعض الوقت
وبالفعل تنقلت به بمساعده همس وجوان الي المنزل باجمعه بسعاده ولكن جوان تحطم فهو يفتقد حنانها وصوتها الذي حرم منه
*_______________________*
في صباح يوما جديد
صباح اليوم المحدد للزواج لتصير مليكة ملكا لمالك وكذلك همس للمغرور
تم الزفاف في قاعه إسلاميه كما طلبت الفتيات ولم يعترض مالك علي ذلك أبدا فهو يحبها حبا جاما وبالطبع يريد أن لا يرأها احدا سواه
أما جوان فلم تفرق معه كثيرا فهو يتزوجها لاجل والدته ولم يعلم أنها محبوبته الفاقده المجهوله الحب الطفولي سندريلا الذي ظل يبحث عنها لسنوات عديده هي سندريلا كما لقيها هو وعمه يحيي السر الذي كانت تحمله همس ويحيي رحمه الله وسيعلمه الجيمس ولكن عندما يزق الكأس الذي ستزقه هي
أنتهي الحفل وعاد الجميع الي المنزل ليجلسوا جميعا بالاسفل يحتفلون بجوا عائلي بعد الحفل
مالك _اخيرا اتجوزت ياجدعان
محمد _ ههههه الواد اتجنن يااحمد
أحمد _لاحوله ولا قوة الا بالله في أيه يابني امسك نفسك عاملتي فيه أيه يامليكة
إسلام _لااا مليكة مجنونه أه لكن تجنن غيرها لا
مليكة بزعل _شايفه جوزك يا ريناد
ريناد _هههههههه عيب ياأسلام مليكة مش مجنونه دي أعقل واحده وأسال همس
همس _لا متسالنيش أنا معرفش أكدب
مالك _أيه دا يعني أنا اتجوزت مجنونه
رباب _مين دي الا مجنونه شكلك مستعجل علي شغل الحموات
مالك بخوف مصطنع _ليه بس كدا ياحماتي
اتجهت نجلاء للين وقالت _ماتيجي يابنتي تسلمي علي اخوكي وتباركيله واقفه عندك ليه
لين بغضب _ وانا من امته موجوده في حياتكم عشان اروح اسلم عليه أنا مليش أساس وسطيكم
نجلاء بغضب _محدش قال كدا انتي الا مكره الكل فيكي بسبب غيرتك الا بتكلك من جويا دي
نظرت لها لين باستغراب فاكملت نجلاء _فاكره أن محدش عارف الا جواكي الكل عارف بغيرتك من ريناد ومن مليكه مرات اخوكي حتي همس الوحيده الا مش بتتجنبك ذي ما الكل بيعمل بتغيري منها الكره ملي قلبك مفيش ذره حب فيه هفضل طول عمري أندم علي تربيتي ليكي
وتركتها نجلاء وغادرت تركتهت ولم تتغير أبدا ظلت ترتب للخطه التي ستفرق بيها إسلام عن ريناد
أما بالاسفل
إسلام _أيه رايك ياجوان لو خدت مالك يبات معيا النهارده
جوان _فكره حلوه ولا أيه يا عمي
محمد_ههههه موافق نفذوا انتو
مالك _اخس عليك ياحاج يالا ياحبيبتي اصل دول مفترين ويعملها
وبالفعل أخذ مالك مليكه وصعدوا الي الشقه الخاصه بيهم
أما جوان فقال _طب تصبحوا علي خير بقا
إسلام _وانت من اهله ياجيمس
رباب _وانت من اهله ياحبيبي
جوان وهو يوجه حديثه لهمس التي تتحدث مع ريناد ولم تستمع لما يقول _مش يالا ياهمس نظرت له وهي تشعر ببعض الخوف ليقاطعهم ريناد وهي تحتضن جوان بسعاده وتقول _مبروووك يا قلبي معرفتش احضنك في الفرح
احتضنها جوان بفرحه وقال _الله يبارك فيكي ياحبيبتي اخبار النونو ايه
وضعت ريناد يدها علي بطنها المنتفخه قليلا وقالت _حاسه انها بنوته هسميها همس
همس بسعاده _حبيبتي بجد.
ريناد _أنا بحبك اووي ياهمستي وأتمني أن بنوتي تكون جوهره كدا ذيك ما شاء الله عليكي ربنا يحافظك ويرزقك الذريه الصالحه
احتضنتها همس بسعاده وقالت بفرحه _ربنا يخليكي ليا ياريناد ويقومك لينا بالسلامه يارب
ريناد _يارب حبيبتي هروح اخلس علي مليكة شويه ههه
أتي إسلام من خلفها وقال _طلعت مع جوزها من زمان ثم وجه حديثه لجوان وقال _أيه ياجيمس مش طالع والا أيه
جوان _شيل مراتك عني وانا هطلع ياخويا
ريناد بدهشه _كدا ياجوان ماشي
إسلام _مراتك وهي مش أختك
همس _ههههه
احتضن اسلام همس وقبلها علي جبينها وقال _مبروك حبيبتي
همس بدموع وهي تتمسك بثياب إسلام وتحتضنه بشده كأنه اذا تركها ستموت _الله يبارك فيك
إسلام وهو يجذبها بعيدا عنه بقلق _ليه الدموع يا حبيبتي مالك
نظر لها جوان وريناد التي تساقطت دموعها هي الاخري علي همس لتقول بصوتا متقطت من البكاء _مفيش يااسلام بس مش عايزه أبعد عنك أنا بعتبرك أبويا مش أخويا انت الا ربتنا علي الصح
إسلام وهو يجاهد حتي تسقط دموعه _حبيبتي هتبعدي عني فين احنا في نفس البيت ياهبله ثم اني ابوكي فين يابت دانا زميل جوزك ياختي
إبتسمت همس وقالت _ ربنا يخليك لينا ياحبيبي
جوان _بشمهندس إسلام بعد إذن حضرتك ممكن نطلع
إسلام _طبعا يافندم احنا مش حمل غضب معاليك
إبتسم جوان وصعد هو وهمس الي الشقه الخاصه بهم تحت نظرات الجميع
*______________________*
💝عند مالك ومليكة💝
كانت مليكه تجلس علي الاريكه فجلس مالك بالقرب منها وقال_الف مبروك ياعمري
إبتسمت مليكة ورفعت عيناها التي تشبه العسل الصافي فهي جميله بفستانها الابيض المملؤء بحبات الكريستال الصغيره والحجاب البسيط الابيض وقالت _الله يبارك فيك
مالك _مفيش معها حاجه
مليكه بعدم فهم _مع أيه
مالك _يعني حبيبي قلبي بحبك كدا يعني حرام عليكي يا مليكة دا إسلام أخوكي بتقوليله ياحبيبي طب وأنا
خجلت مليكة ووضعت عيناها أرضا
مالك _كدا طب خلاص هتجوز عليكي
مليكة بعضب _مالك
أنفجر مالك ضاحكا عليها وقال _قلبه
ابتسمت ابتسامه بسيطه وقالت _أنا بحبك ارتحت
مالك بصدمه _أنا أيه
مليكة بابتسامه _بحبك
مالك _أخيرا حرام عليكي يا شيخه دانا شكيت أنك بتعتبريني ذي اخوكي
مليكة وهي تجاهد للحديث قائله _لا أنت حبيبي
مالك _بحبك وحبيبي لا بجد كتير عليا أنا بموت فيكي
وحملها بين يديه وظل يدور بها بسعاده وصلي بها مالك واقترب منها بسعاده فها هي زوجته تحق له ويحق لها أقترب منها بحبا بالغ ليعبر لها عن العشق المتيم الذي يكنه لها لتكون زوجته أمام الله
💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘
أما بالجانب الاخر
💔جوان وهمس💔
كانت همس ترتدي فستانا بسيط للغايه ولكن جعلها ملكه كانت جميله للغايه فهمس تمتلك جمالا خاصا من يراها تدخل قلبه علي الفور
همس بصوتا مرتبك لجوان _هي مين الا كانت بتتكلم معاك علي جانب دي
جوان ببرود وبيده الهاتف يجيب علي رسايل تلك الفتاه التي تتحدث همس عنها _وانتي يهمك في أيه أنك تعرفي
همس بصدمه _أذي أنتي جوزي
جوان بسخريه _لا بجد بس عندك حق لازم تفتخر بأني جوزك هو انتي كنتي تحلمي أن حد ذيي يبصلك لا والكل محسسني انك جوهره غاليه معرفش علي أيه
صدمت همس مما سمعت اليه وظلت تنظر له لبعض الوقت حتي تستوعب ما يقوله هذا المتعجرف
أقترب منها جوان وجلس بجانبها وعيناه تتركز عليها جيدا وقال وهو يضع يده علي حجابها _موافق اكون زوج ليكي دلوقتي
وجذب حاجبها ليتناثر شعرها الغجري الاسود فجعلها تزداد جمالا
لم تكن تعي ما يقوله هي بعالم اخر ها هو الحلم المرير يتحقق أمامها ها هو الكأس المرير التي تذوقته من قبل لما تشعر بيده تتغلل بشعرها الاسود لم تشعر باقترابه منها
لم تفق سوي بعد عده ساعات لتعلم أنها صارت زوجه له
بكت همس وقامت من جواره ببطئ شديد واتجهت الي المرحاض واغتسلت واترتدت اسدلها لتشكو ربها كما اعتادت ولكن تلك المره اذداد جرح قلبها
ظلت تدعو الله أن يثبتها علي ماهي به لا يكفي السر الذي تحاول أن تخفيه علي الجميع تتالم بصمت لا تريد أن يحزن أحدا لما هي فيه
وكالعاده غفلت همس علي سجاده الصلاه
*_____________________*
اما بغرفه أحمد
كان يجلس أمام همس وعيناه تزرف الدموع الحارقه علي فقدانها كسرت فرحته عندما علم أنها استردت وعيها ولكنها مازالت كما هي فقط عيونها هي التي تتحرك
أحمد _هترجعي أمته ياهمس أنا ندمان علي كل الا أنا عملته أنا بحبك أوي عارف أنها جيت متاخر اوي اوي بس صدقيني أنا معرفتهاش غير متاخر حتي بعد العمر دا انا بحبك أنتي كنتي جوهرتي وأنا ضيعتك من أيدي
سامحيني ياحبيبتي
نظرت له همس ثم اعادت النظر مره اخري للفراغ
فتذكر كلمات خطرت بباله عندما يحن لها
حطم قلبي كثيرا وها أنا بانتظار الارتواء
قلبي لم يعد يحتمل البعد عنك والفراق حطمه
قلبي يصرخ باسمك ونبضه بالعشق يهواكي
يا من سكنتي روحي اعيدي لها الحياه لاستيطيع أن اكفي ما تبقا بدونها فاعيديها لي رجاءا
اعيدي قلبي لي
اعيدي حياتي
(ايه محمد ) *_______________________*
في الصباح
إستيقظ جوان ولم يجد همس بالغرفه فقام وارتدا قميصه باهمال وخرج يبحث عنها الي أن وجدها بغرفه الاطفال تنام بعمق علي سجاده الصلاه وتحتضن المصحف بقوه
إقترب منها وظل يتاملها قليلا ثم ايقظها
استيقظت همس علي صوت جوان لتجده يجلس بجانبها
جوان _مش هتحضريلي الحمام
همس وعيناها تأبي ترك الارض _حاضر
وقامت همس واحضرت له الملابس الخاصه به والمرحاض أما هو فتعجب ما حدث مع تلك الفتاه جعله هزيله فهو يتذكر أنها كانت قويه للغايه لا يعلم ذلك الاحمق أن ما تفعله هو من واجبات الزوجه وان هناك سرا خفي سيندم لاجله أشد الندم
*______________________*
بشقه مالك
إستيقظت مليكة ولم تجد مالك الي جوارها فقامت واغتسلت وارتدت فستان من اللون الاحمر وخرجت تبحث عنه لتجده يقف في المطبخ ويعد لها الفطور
لم يزعجها ما ارتكبه من خساير بمطبخها ولكن يكفي انه قام مبكرا ليصنع لها الفطور
فرحت مليكة واقتربت منه وقالت بسعاده _صباح الخير ياحبيبي
مالك _احلي صباح في الدنيا علي ملكتي الاقمر
مليكة بخجل _كل دا ليا بصراحه هخد علي كدا
وكانت تشير علي الطعام الموضوع علي الطاوله
ابتسم مالك وقال _خدي انتي ومالكيش دعوه مستعد اعملك احلي فطار في الدنيا كل يوم
ابتسمت مليكة وقالت _بس بشرط.
مااك بستغراب _ايه هو
مليكة _تساعدني في المطبخ
انفجر مالك من الضحك وبدا اكثر واسامه فتطلعت له مليكة بحبا شديد ودعت الله بنفسها أن يحفظه لها ويزيد حبها بقلبه
*__________________________*اما بشقه إسلام
فكان ينظر بحبا لزوجته التي تتمسك به كالطفل الصغير الذي يتشبس بملابس ابيه ويأبي أن يتركه
ولكنه شرد بتلك الفتاه الغريبه التي تحاول أن تقترب منه بأي طريقه لم يعلم ما عليه فعله فحاول أن يخبر مالك عن لين ولكنه أخاف بصنع المشاكل بين العائله
بدءت ريناد بالاستيقاظ فاغمض اسلام عينه بسرعه كبيره حتي يري ما تفعله زوجته عندما تستيقظ
وبالفعل استيقظت ريناد واعتدلت في الفراش وظلت تتطلع له بحبا شديد وقالت بصوتا منخفض سمعه هو
ريناد وهي تضع يدها علي بطنها _يارب تيجي شكل بابا ياهمستي
ابتسم إسلام وفتح عينه الرماديه فشهقت ريناد من الخجل وجاءت حتي تقوم لتجده قابض علي ذراعيها
إسلام _طب ليه متجيش شكل مامتها ماهي قمر برضو
ريناد _لا باباها احلي
إسلام _مامتها احلي بكتيييير
ريناد _عيونك الا احلي يا حبيبي
إسلام _لا أنا عندي شغل مش فاضي للدلع دا ياهانم
ابتسمت ريناد وقالت _حاضر يابو همس
إسلام _هههه تصدقي حلوه ابو همس
ريناد _ربنا يخليك لينا ياحبيبي
احتضانها إسلام بحب وقام ليذهب الي عمله
*______________________*
هبط الجميع الي الاسفل
واطمئنت رباب علي بناتها أما نجلاء فجلست مع جوان تحدثه عن لين لانها ترتعب منه هو فطمنها انه سيتصرف معها
دلف احمد الي الداخل ليجد زوجته تجلس بجانب جوان وينظر لها باشتياق
أحمد _صباح الخير ياعريس
جوان _صباح النور يا بابا
أحمد _أمال فين همس
جوان _بتحضر الغدا مع طنط رباب
مليكة _أنا الا هنا انفع اعمووو
أحمد _بسم الله الرحمن الرحيم ايه يابنتي خضتيني
محمد _هههههه هي اخده ورديات النهارده ههههه
مليكة بزعل مصطنع _كدا ياعمو طب انا زعلت وزعلي وحش أوي
مالك _مين دا الا مزعل روحي
أحمد _جوان
جوان _في حاجه يامالك
مالك _لا ياحبيبي خد راحتك
مليكة _هههههه مسيطر ياجيمس
جوان _في الخدمه يامليكه لو عمل حاجه عرفيني بس
وضعت همس الغداء فوجدت أحمد يقترب منها وعلي وجهه ابتسامه فرحه فهو يحبها حبا جما فحاله كحال الكثير
أحمد _اهلا اهلا بهمستي
همس وقد تلون وجهها بحمره الخجل _أيه الدلع دا كله
أحمد _حبيبتي انا بعزك.معزه خاصه اكتر من جوان نفسه
كان يستمع له جوان وهو في حاله استغراب من الجميع وتعاملهم مع همس خصيصا
مالك _الحق ابوك بيعلق همس وانت اقعد.كدا
جوان _بيعلقها اذي خاليك في مراتك احسن
مالك _ههههه ماشي ياعم انا حذرتك وانت حر أبوك عسل وعيونه زرقه هيلهفها منك
جوان _أيه الالفاظ الزباله دي انت دكتور جامعه ولا أيه بالظبط
مالك _انا هقوم اكلم إسلام عشان يتغدا معنا اصل امي تعلقاني وانت خاليك اقعد تتفرج
وتركه مالك واتجه الي الشرفه ليحدث إسلام
اما أحمد فاعطي لهمس هديه مغلفه ففتحتها تحت انظار جوان
سعدت همس حتي ادمعت عيناها من السعاده وحملت المصحف بين يدها وقبلته وقالت _احلي هديا جيتلي في حياتي مش عارفه اقولك ايه
احمد _الصراحه دورت كتير علي اكتر حاجه ممكن تكوني بتحبيها فاستعنت بمساعده ريناد
احمد _متشكره اوي ياعمي
وضع احمد يده علي راسها وقال _ربنا يحفظك يابنتي يالا كملي تحضير الغدا لاني هموت من الجوع
همس بابتسامه _حاضر
واخذت المصحف وقبلته ثم وضعته علي الطاوله وتوجهت الي المطبخ
قام جوان وتوجه الي الطاوله وحمل المصحف بين يديه واخذ يرتل القرآن الذي حرم من قرأته منذ سنوات تغلب منه الشيطان .
رن هاتفه برقم اللعنه التي ستدمر حياه همس او لم تحسب حياه حتي تدمر
جوان بغضب _أنا مش قولتلك ميت الف مره متتصليش بيا أنتي بارده مش بتحسي
مايا _وحشتني يا جوان الله استنيتك كتير ومش سالت عليا
جوان بصوتا مرتفع صوتا دمر همس التي تستمع له وهي تحمل الاطباق _ قولتلك لما اعوزك هيجيلك وميت الف مره اذكرك الجوازه دي ليه لو شوفتك في الشغل تاني او اتصلتي بيا صدقيني هتندمي أنتي متعرفيش انا ممكن اعمل أيه
وأغلق الهاتف والقاه ارضا بغضب ليستمع الي صوت أشياء تتهشم ليستدير ليجد همس محطمه كالاطباق المكسوره ودموعها حلفيتها نظرت له باعين دامعه تكسوها الحمره
لما يتحرك قلب المغرور بعد
لكن سيحين الوقت لك ايها الاحمق المغرور لتشعر بقلبي الذي حطمته
لتشعر بي اعدك انك ستندم وتبكي عيناك لكني لن اكون بجوارك لازيحها عنك ستندم علي كل جرح سببته لي ستندم علي قلبك القاسي
ستندم يوما ما قريب وليس بالبعيد
*********************
إلي هنا ينتهي الفصل الخامس عشر من رواية همس الأنين بقلم اية محمد
تابع من هنا: جميع فصول رواية همس الأنين بقلم اية محمد
تابع من هنا: جميع فصول رواية حكاية بقلم إيمان الصياد
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات حب
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة