قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص حب | قصة حب عبر الانترنت


 قصة حب عبر الانترنت

تدور احداث هذه القصة فى بيت صغير يعيش أهله مرارة الغربة ولكن أحداث القصة لم تكن لتختار من أفراد هذه العائلة الا فتاة قد بلغت السادسة عشر من عمرها ، تدعى ميرة.
كانت ميرة فتاة محبوبة من جميع ، صديقاتها لم تعرف العداوة أبدا فى حياتها ، عاشت فترة المراهقة فى هدوء كانت ترى صديقاتها كيف يعشن ، مراهقتهن ، هذه تحب للمرة الثالثة وهذه تعشق ابن الجيران والأخرى ، متيمة بمن هو فى عمر أبيها ولم تكن لتقتنع بهذا الشيىء الذى ، يدعى... حب  ...كانت كلما قالت لها صديقاتها عن معاناتهن مع أحبابهن تضحك ، كانت ميرة تعيش عصر الانترنت كانت مولعة بالانترنت وتجلس عليه لساعات وساعات .
وكانت تحب مواقع العجائب والغرائب وتجوب أنحاء الانترنت بحثا عنها وتحب محادثة صديقاتها عن طريق الانترنت وتجد فى ذلك المتعة أكثر من محادثتهن على الهاتف أو على الطبيعة .
فى يوم من الأيام كانت ميرة كالعادة تمارس هوايتها المفضلة وتجوب الانترنت من موقع لموقع وفى نفس الوقت تحادث صديقاتها فى المدرسة عندما قالت لها سأعرفك على فتاة تعرفت عليها عن طريق الانترنت وسوف تحبينها للغاية .
كانت ميرة ترفض محادثة الشباب عن طريق الانترنت لأنها كانت تعتبر ذلك غير مناسبا وخيانة لثقة أهلها بها .
 قصة حب عبر الانترنت
فوافقت ميرة على أن تحادث الفتاة فقد كانت تحب إقامة صداقات مع فتيات من جميع أنحاء العالم وفعلا تعرفت عليها فوجدت فيها الفتاة المهذبة الخلوقة المتدينة.
ووثقت بها ثقة عمياء وكانت تحادثها لساعات وساعات لتزداد إعجابا بالفتاة وسلوكها وأدبها الجم ، وأفكارها الرائعة عن السياسة والدين وكل شيىء.
فى مرة من المرات بينما كانت تحادثها عن طريق الانترنت قالت لها هذه الفتاة ساعترف لك بشيىء .. لكن عدينى ألا تكرهيننى عندها .
فقالت ميرة : على الفور كيف تتلفظين بلفظ كره وأنتى تعرفين مقدار معزتك عندى فأنت مثل أختى .

قالت لها الفتاة سأقول لك الحقيقة :
أنا شاب فى العشرين من عمرى ولم أكن أقصد خداعك ولكنى أعجبت بك جدا.
ولم أخبرك بالحقيقة لأنى عرفت أنك لا تحادثين الشباب ولكنى لم أستطع أن أصبر أكثر من ذلك فأنا أحببتك حبا جما وأشعر بك بكل نفس .
 قصة حب عبر الانترنت

وهنا لم تعرف ميرة ماذا تفعل فقد أحست أن هناك شيئا قد تغير .
فهل من المعقول أن كل هذا الأدب والدين والأخلاق هى لشاب فى العشرين من عمره ؟
أحست ان قلبها قد اهتز للمرة الأولى ولكنها ايقظت نفسها بقولها : كيف أحب عن طريق الانترنت وأنا التى كنت أعارض هذه الطريقة فى الحب معارضة تامة ؟
فقالت له : انا آسفة ..
انت مثل أخى فقط  .
فقال لها : المهم عندى أنى ...أحبك ...وأن تعتبرينى مثل أخيك وهذا أمر يخصك ولكنى أحببتك .
.. انتهت المحادثة هنا لتحس ميرة  أن هناك شيئا قد تغير بها ..

وهنا كانت المفاجأة 
لكى تتعرف على باقى أحداث القصة تابعونا على صفحتنا عبر الفيس بوك 

عن الكاتب

سهير عبدالله

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26