قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

حكايات | حكايات عن كتاب شمس المعارف وما به من اشياء غريبة

يعتبر كتاب شمس المعارف حكايه من الحكايات التى لفتت انتباه وانظار الكثير من الناس حيث يعتبر كتاب سحر ملئ بالطلاسم والتوافيق الغير مفهومه ولذلك تم تحريم قراءة هذا الكتاب لانه يصنع ضرر كبير لقارئه ونسرد لك عزيزى القارئ بعض من حكايات هذا الكتاب.
كتاب شمس المعارف
كتاب شمس المعارف

نبذة عن الكاتب


مؤلف هذا الكتاب هو " أبي العباس احمد بن على البونى " الذى ولد لمدينة بونة بالجزائر التى تسمى حاليا بعنابة وتوفى عام ( 622ه -1225م ) فى تونس . ألف الكاتب شمس المعارف لتعليم السحر وهو من كتب السحر ايضا وقد عد البعض هذا العلم من فنون السحر وكان من اشهر اساتذته " أبي يزيد البسطامي " .

حكايات غريبة عن الكتاب


تناولت العديد من الصحف والبرامج الكثير من حكايات وقوع احداث غريبة  لدى من حملت ايديهم الكتاب او حاولوا البحث عنه وعند  محاولتهم قراءه ذلك الكتاب . لكن تدور الكثير من الاسئلة هل تم تداول تلك الحكايات لتنفير الناس من البحث عن هذا الكتاب والخوض فى تلك الحكايات التى تبعد الناس عن الله .

الحكايه الاولى


يحكى شاب بأنه فى يوم من الايام احضر صديق اخوه شمس المعارف وكان قديم جدا حتى انه كان مخيط بخيوط غريبة . يحكى الشاب عند قرأته وجد حكايات غريبة مثل اسماء الجن وكيف تأتى بهم واشكال ورسومات غريبة بينها اسماء الكواكب . فى نفس اليوم جاء رجل اليهم فذهب الشاب ليعرف مايريد انصدم الشاب عند رؤيته من شكله المخيف والمرعب فكانت عيونه بارزه وضحكته ماكره .

قام الرجل الغريب بمد يده ليسلم عليه ارتجف الشاب وعندما جاء اخوه انصدم ايضا لما رأى وكان لديه ارجل غريبة فاعطوه صدقه وانصرف . وفجأه اصبحوا يروه كل يوم عن المسجد او السوبر ماركت حتى قاموا بالتخلص من الكتاب عندها اختفى ذلك الرجل ولم يظهر بعدها .

الحكايه الثانيه


اراد احد الاشخاص بتصوير الكتاب من المكتبه فعندما بدا بالتصوير انكسر الاناء وانقطعت الكهرباء فجأة لكن الغريب باقى المكتبات كان بها نور وهذا يوضح مدى خطورة ذلك الكتاب فعندما ذهب به الى بيته اصيب زميله بورم وذهب الى المستشفى فقرر ان يرجع الكتاب مرة اخرى .

                                        "  اقرا ايضا حكايات عن اغرب القوانين الموجوده حول العالم  "

الحكايه الثالثه
كان هناك شخص يتسم بالعلم وحسن الخلق والادب لكن عندما سمع بحكايه كتاب شمس المعارف انجذب الى تلك الفكره واخذ يبحث عنه حتى قرأ منه بعض الصفح فاصبح مجنونا يجول الشوارع على رجليه حافيا ولا يتعب من المشي .

فى النهاية عزيزي القارئ يوجد الكثير من الحكايات الغريبة والمدهشة حول هذا الكتاب لكن يجب الحذر والابتعاد عن قراءه ذلك الكتاب والتمسك بالدين والصلاه حتى نبتعد عن كل تلك الاشياء ولمزيد من القصص والحكايات الشيقة  زور موقعنا على الفيس بوك

عن الكاتب

ahmed zaton

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26