-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

قصص الحب |لعنة الحقد وقوة الحب (الجزء الثالث)

قصة اليوم من قصص الحب وهى الجزء الثالث من قصة لعنة الحقد وقوة الحب التى تحكى عن فتاة جميلة وقوية وهى مخطوبة لشاب بتحبه كتير وهو بيحبها ولكن تحدث صعوبات فى حياتها بسبب الغيرة والحقد من أعز أصحابها لدرجة انها عملت سحر لها ولعمر تعالوا بنا نتابع هذا السحر وكيف اكتشفوه وازاى هيعالجوا هذا السحر . لعنة الحقد وقوة الحب (الجزء الثالث)

لعنة الحقد وقوة الحب

سيلا: منيح أنك سدقتي أخي لاني عنجد فكرت حالي جنيت سليم: أختي إنتي إرتاحي ولبقى تفكري باللي صار حاولي انك تنسي وأنا حساعدك وكون جنبك وإنتي لاتحكي لأي حدا لأنهن أكيد ماحيصدقوكي واذا رجع صار معك هيك شي خبريني سيلا حضنت سليم:شكرا كتير أخي ، مع أنك أخي الصغير بس انتي عنجد سند 
سليم: لكا شومفكرتيني ست سيلا ، أنا صرت رجال وبعجبك سيلا: أحلا رجال والله ،ربي يخليني ياك طلع سليم وسيلا رجعت تفكر وتطلع بالمزهرية وصارت متأكدي مية بالمية من حقيقة اللي صار قررت تروح عجامعتها تحضر آخر محاضرة وبلكي بتشوف عمر كانت مشتاقتلو كتير.
 وصلت جامعتها وماشافتو وحست بغصة بقلبا وانها مخنوقة التقت بدانية اختو لعمر سيلا: مرحبا دانية انتي هون دانية: أهلين سيلا ،اي جيت شوف رفيقتي وهأا كنّا طالعين سيلا: مابدي عطلك كتير بس سؤال
 دانية: لاحبيبتي خدي راحتك مو مستعجلين سيلا: بدي أسألك عن عمر دانية: آه منو اخي عمر ، متغير كتير وصار متسرع وبسرعة بعصب ماعم يرضى يجي عالجامعة وماعاد رد عكلام ماما وبابا ولا بخبرنا وين بروح وبيتأخر بالرجعة عالبيت ،شوصايرلو مابعرف
 سيلا: طيب إحكيلي من إيمت هو هيك دانية: بتتذكري يوم جيتي لعنا بتسألي عليه سيلا: اي بتذكر دانية: من يومها وهو مقلوب قلب مابعرف ليش حتى لما خبرتو انك كنتي عنا عصب وقلّي بطل احكي عنك قدامو انا ستغربت كتير ، علاقتك باخي مو منيحة صح! 

سيلا والدمعة بعينها: اي هو دايما بيتجاهلني ولا كاني موجودي ، ماعم يرضى يتطلع فيني دانية: لاتزعلي حبيبتي ، عمر مستحيل يتخلى عنك ، بكرا ان شاء الله حيرجع متل قبل سيلا: اي ان شاء الله، يلا مابدي اخرك أكتر باي .
دانية: سلام تالا كانت قريبة منهن وسمعتن شو حكوا : هههههه شوحلوي وإنتي ضعيفي يا سيلا ، بس قلتي مرة انك مابتخافي وانتي مع عمر هه حتصيري تخافي منو يا بنت البيك . 
مرّ شهر وسيلا عايشة بخوف وقلق و كل ليلة تصير معها شغلات غريبة وكوابيس ما بتفارقا ما خبرت حدا غير أخوها سليم اللي كان يهديها ويواسي ضعفا اهلا لاحظو تغير علاقتها بعمر وانو ما سائل عليها متل قبل وحتى هي كانت يوم عن يوم عم تدبل أكتر وتتغير،سيلا شبه إستسلمت وماعد تتصل بعمر متل قبل ولا تحاول تشوفو أو تحكيه ، كان عندا أسئلة كتير موقدراني تلاقيلها جواب لحد ما إجا هداك اليوم .
كانت سيلا بغرفتها وعقلها مشوش وموقادرة تركز بأي شيدخل سليم عند سيلا بسرعة
سليم: سيلا سيلا سيلا: شبك سليم خوفتني شوفي سليم: انا شاكك بشي بخصوص عمر
سيلا: شو احكي سليم: عنا خيارين؛ 

لعنة الحقد وقوة الحب


عمر يا كان عم يكذب عليكي وهلا ظهر على حقيقتو وبطل كذب ومابحبك
او....سيلا: او شو يلا إحكي لاتحرقلي أعصابي
سليم: أنا سالت رفقات عمر واهلو عليه وخبروني إنو متغير وكأنو هاد موهو وأغلب الاحيان نايم أو آعد لحالو ودايما عم يتمتم بكلام مو مفهوم
ودايما بيتنجنب المي الساخنة وحتى دانتية قالتلي أنه بيتحمم بمي باردة
سيلا بصدمة : اي كمل
سليم: أنا حكيت لرفيقي بيدرس شريعة وقلي انو هاي علامات السحر ، قلي عمر مسحور سيلا: س سليم انتي بتعرف سو عم تحكي
سليم: رفيقي خبرني انو لازم يشوفو شيخ بأسرع وقت قبل ما نفقد عمر للأبد
سيلا: انتي متأكد من كلامك
سليم: اي متأكد وانا بوثق برفيقي كتير ، وبكل الاحوال حتى لو ماكان سحر ، منخلي الشيخ يشوفو بكون احسن وانتي كمان مشان الشغلات اللي عم تصير معك
سيلا: طيب وكيف حنخلي شيخ يشوفو أذا مورضيات يشوفني
سليم: لاتهكلي هم اختي عندي خطة .
سيلا كانت خايفة تفقد عمرمن جهة وهي بتخاف من الروحة عند الشيوخ وهيك امور من جهة تاني

بس كانت مجبورة تكون قوية وتتحدا مخاوفها كرمال عمر
تاني يوم سيلا وسليم طلعو الصبح بكير من البيت واتجهو لبيت عمر
نطروا بالسيارة من بعيد ليطلع عمر
وبعد ساعتين طلع كان عم يمشي بطريقة غريبة وضل ماشي ماطلع بسيارتو
سيلا لما شافتو عيونا دمووع ووجعها قلبها
سليم: دانيا قالتلي عمر من لما بلش يتغير ماعاد ركب سيارتو ودايما بيمشي مشي، سيلا خلص اهدي مهمتنا صعبة خليكي مشاعرك على جنب هلا
سيلا: معك حق ، خلينا ننزل نلحقو سليم: يلا
نزلو من السيارة ومشو وراه وقربو منو سليم: سيلا يلا روحي
سيلا: اوك ،ركضت سيلا ووقفت قدام عمر ،عمر وقف شوي وحكا ببرود : شوبدك انتي بدك تضلي عم تلاحقيني،سيلا واقفة و بتتطلع فيه وملامح الحيرة والوجع واضحة على وجها
سيلا:انت لسا بتحبني ؟ جاوب إحكي فهمني قول أي شي
عمر ضل واقف بارضو وكانت تعابير وجهو ونظرتو لسيلا أغرب
تطلعت فيه سيلا: أنا حساعدك لترجع عمر حبيبي بوعدك حساعدك وبكل قوتي أنا بحبك عم تفهم بحببك مستحيل اتخلا عنك .
سليم كان وراه مباشرة وحط عانفو منديل فيه مادة مخدرة بسرعة عمر فقد وعيو وحملوه عالسيارة
ومشيو بطريقهن لعند شيخ سأل عنو سليم وقالو انو بيقدر يحل مشكلتهن بالطريق
سليم: سيلا حستي كلامك أثر فيه ؟
سيلا: حسيت انو هاد اللي قدامي مجرد إنسان بقلب من حجر بس إنتبهت لعيونو ، أنا حافظة عيونو متل إسمي ، كان فيهن شي غريب متل الحاجز ماقدرت أغرق بعيونو متل قبل وكأنو كان بدون ملامح كان بارد كتير
سليم: حكيك هاد بأكد شكوكي ،سيلا بخوف: هلق بنعرف كل شي
سليم: سيلا ماتخافي أنا معك ، إن شاء الله خير
سيلا : أن شاء الله ،وصلو لعند الشيخ وعمر مغمي عليه
دخلو على غرفة كانت مضوية كتير وبارديالشيخ لما شافهن صاير يتعاوذ من الشيطان ويطلع على سيلا بطريقة غريبة :حطوه على كرسي يا ابني وربطو منيح قبل ما يصحا

و بالفعل حطو وربطو وقفو بعيد سليم وسيلا
وقبل مايحكولو اي شي الشيخ بلش يقرأ ايات من القرآن ويحكي شغلات مو مفهومة وعمر يرجف والكرسي يتحرك ويرج ،سيلا توترت و صارت تبكي

سليم: أختي إهدي شوي
عمر (وهوي مغمى عليه):لااا بعد عني بكفيييي راااسي راااسي ،وسكت وهدي قربت سيلا وسليم
سليم: ش شبو عمرالشيخ:لاحول ولا قوة الا بالله
سيلا:شوصاير لعمر شبو؟

لعنة الحقد وقوة الحب

الشيخ:طولو بالكن رح أرجع حاول سيلا وسليم:رجعو لورا وسكتو ورجع الشيخ يقرأ ويحكي وادامو مي صارت تغلي مع انو ماكان في نار ولا ايا شي يسخنا
ورجع عمر يصرخ ويعيط لوقت ما هدي وسكت الشيخ....
قرب على سيلا وحط إيدو عراسها وتتم بكلمات كمان ماانفهمت
سيلا رجفت بخوف وحست بالبرد كتير،وبعدا بعد بسرعة ورجع لمكانواشرلهن أنو يقعدو قدامو
مشيو وقعدا مقابيل الشيخ ،سكت شوي وحكا: يابنتي في لعنة قوي صابتك
سيلا بصدمة:  شو كيف! ومين ! وعمر شبو شو دخلو
الشخ: إهدي يابنتي هاي اللعنة نوع قوي كتير من السحر هوي إنعمل ألك ليضرك ويأذيكي انتي .
سليم: طيب وعمر شودخلو يعني شبو اذا العنة صايبة اختي؟
الشيخ: السحر إنعمل ليأذيكي انتي يابنتي ، لياذيكي ويضرّك عن طريقو وهلا بدك تحكيلي كل شي بالتفصيل ،أيّ شي غير طبيعي صار معك أو لاحظتي عليه لازم تحكي كل شي لأقدر ساعدكن ونفك تأثير السحر ، وهي اللعنة صابتك من شي شهر ونص موهيك يابنتي
سيلا: اي صحيح من شهر ونص وعمر متغير و..
قاطعها الشيخ وسألا: رجعي شهر ونص لورا، اتذكري صار معك شي غريب قبل ماهيك يصير.
سيلا: كتير صار معي شغلات موطبيعية بس متل شو؟
الشيخ: البداي البداي ، ممكن تكون بشي تصرف خطر أو كابوس أو شخص بيكرهكن اتذكري ،شردت سيلا شوي وحاولت تتذكر. 

لعنة الحقد وقوة الحب (الجزء الثالث)
وفجأة صرخت: اي اي تذكرت تذكرت هداك الكابوس اللي شفتو قبل ما عمر يتغير متأكدي و بيوما حسيت بشي غريب صابو كان بالي مشغول عليه ليلتها وكنت بدي اتصل في ،
كان كابوس كتير بشع الشيخ: بدك تحكيلي كل شي بالتفصيل عن الكابوس وتعامل خطيبك معك وأي شي غريب صار سيلا أخدت نفس طويل هدأت:ماشي 

لعنة الحقد وقوة الحب

حكت سيلا للشيخ عن كل شي الكابوس اللي شافتو بهديكي الليلة والخيالو الاصوات والشباك وعن المزهرية وعن تغير تصرفات عم وبرودو وتغير مشوتو ونظراتو ، حكت كل شي وبعد ماخلصت....... سكت الشيخ شوي وقال: لو تأخرتوا أكتر كان حيصير كارثة وإحتمال عمر يرتكب جريمة بحدا بخصك 
سيلا: لا عمر مستحيل يعمل هيك شي الشيخ اطلع بعمر: بس هاد اللي شايفتيه موعمر سليم: كيف يعني مانوعمر فهمنا؟ الشيخ: صعب تفهمو اللي صاير بس في روح متلبس هالشاب على أثر السحر ومتل ما شفت انو الروح المتلبستو روح كانت مظلومي بالدنيا وماتت ظلم وهلأ اجتا الفرصى لتطلع وتنتقم منيح انكم جيتو هلا ولحقتو قبل مايفوت الأوان وتأذيه الروح إلو كمان 
سليم: وشوبدنا نعمل هلا لننقذو الشيخ: السحر مدفون فوق قبر الشخص اللي متلبسو مابعرف ليش هو بالذات اختارو ، بس هاد السحر لازم ينحط قريب من قبر حدا بيقرب الضحية سيلا: مين هالشخص ونحنا كيف حنلاقي القبر الصحيح ومين اللي رامي هاللعنة عليّ 
الشيخ: أنا مابقدر أعرف صاحب السحر للأسف بقدر ساعدكن انو تفكو السحر وبس ، وبالنسبة للقبر أنا حاعطيكن إسم المقبرة وإنتو لازم تعرفو مين مقبور فيها من قرايبينك يا بنتي سيلا: أنا مابعرف .
الشيخ قام وراح لعند عمر المربط عالكرسي دار حواليه تلات دورات ورجع الشيخ: اسمم المقبرة (..........) بس في شغلة.... الروح صغيرى بالعمر يعني شابة يمكن بالعشرينات من عمرا وهو شب ، يعني مانا ختيار سليم: صغيرة؟ الشيخ: اتذكري مين مدفون فيا من قرايبينك يا بنتي 
عنة الحقد وقوة الحب (الجزء الثالث)

سيلا: مابعرف ، بس بقدر أسأل بابا أكيد بيعرف سليم: طيب نحنا حنلاقي القبر بس شوبدنا نعمل ! الشيخ: حتروحو عالمقبرة ولما تلاقو القبر بتحفرو فوقو على بعد متر واحد بشي بسيط وهي القماشة بتبلوا بالقنينة الي حأعطيكن ياها وبتطمروا لمدة اسبوع سيلا: وكيف حنعرف المكان بالضبط ؟
الشيخ: هاد السحر بيدخل فيه جذر البصل وبما انو صرلو شهر وأكتر اكيد الجذر حيكون طلع
 سليم: يعني منلاقي بصلة؟ الشيخ: لا لا حتكون بصلة كبيرة ولونها أخضر غامق ومالها أي ريحة بس ديرو بالكن وانتو عم تحفرو لا تقلعوها ، لازم تدبل لحالها وتموت 
وهيك متأكد انو فك السحر والروح رجعت للقبر ولا تخبرو حدا باي شي حفاظا على سلامتكن وسلامتو .
سيلا وسليم:هزو براسن انو ماشي حملو عمر و طلعوا من عند الشيخ قرب عمر يصحى فغطولو عيونو وتركو قدام باب بيتهن سيلا كانت كتير مقهورة عليه ولايمة حالها عاللي صابو
 سليم: اليوم حنروح ، لازم ننقذ عمر بسرعة سيلا: سليم نحنا قد هالشي؟ سليم : يمكن مانكون قدا بس لازم نحاول ونكون أقوى من خوفنا سيلا: ماشي اليوم منروح وصلو على البيت وكانو بيتصرفوا بشكل طبيعي وماخبرو حدا بشي ولما صارت الساعة2:00قامو سليم وسيلا بهدوءء ليطلعو برا البيت لأن بدهن أكتر من نص ىساعة ليوصلو.
 كان كتير عتمة والمنطقة الي وصلو عليا مهجورة (لا كهربا ولاشي بس بنايات فاصية مافي سكان)كتير كان المكان برعب وكأنو ما حدا دخل لهون من سنين سليم:شبك سيلا بشو صفنتي يلا نزلي سيلا:....
 سليم:صفق هييي سيلا عم حكيكي سيلا:ااا اي شو سليم:يلا نزلي ، جبتي قنينة المي والقماشة اللي عطانا ياهن الشيخ سيلا(بخوف): اي جبتن ، سليم متأكد انو هاي هي المقبرة المكان كأنو من سنين ما حدا فات عليه و مهجورة
سليم:بلا خوف خلينا نخلص ونرجع يلا سيلا:اي ....يلا نزلو ولما وصلو لباب المقبرة كانت وحشة كتير وفاضية ، وضوء القمر الضعيف عاكس عالقبور وفي اصوات قطط بالمكان استجمعوا قوتهن ودخلو صارو يطلعو بالاسماء 
سليم: هلا معقول جدنا مدفون هون سيلا: اي انا سألت بابا ،قال انو جدي وستي كانو عايشين بهي المنطقة ولما توفا جدنا الله يرحمو هو الوحيد من افراد العيلة اندفن هون وستي وباقي العيلة انتقلو على منطقة بعيدة 

عنة الحقد وقوة الحب (الجزء الثالث)

سليم: جدي كان اسمو امجد موهيك سيلا: اي امجد ،لازم نطلع منيح وما نخربط ضلو عبدور وبالأخر لقوه سليم: سيلا ليكو ليكو هاد هو سيلا قربت من القبر وتطلعت منيح : سليم هاد اسمو مجد مو امجد سليم: بس نفس الكنية ونفس اسم جدنا الكبير سيلا: اي صحيح ، لحظة مسحت بإيدها عالاسم و وبعدت الوسخ شوف سليم صحيح الاسم امجد بس الالف مو واضحة سليم: وين النبتة اللي حكا عليها الشيخ انا ماني شايف شي 
سيلا: صحيح وينا معقول مانها موجدي.... وفجأة بدأت سيلا تسمع أصوات غريبة وعلي صوت القطط أكتر
*********************
إلي هنا ينتهي الجزء الثالث من قصة لعنة الحقد وقوة الحب
تابع من هنا: جميع فصول رواية وحوش لا تعشق بقلم رحاب ابراهيم
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات حب
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة