قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص حب أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد

 عزيزى القارىء سوف أحكى لكم فى هذه القصة المثيرة من قصص الحب قصة زوجين دام بينهما الحب سنوات طويلة  رغم ظروفهما الصعبة والأحداث الأليمة التى مرت بهما  ولم تؤثر أى ظروف على الحب الذى دام بينهما حتى آخر العمر .

 أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد
قرر صاحبنا الزواج وطلب من أهله البحث عن فتاة مناسبة ذات خلق ودين ، وكما جرت العادات والتقاليد حين وجدوا احدى قريباته وشعروا بأنها تناسبه ذهبوا لخطبتها ولم يتردد أهل البنت فى الموافقه لما كان يتحلى به صاحبنا من مقومات تغرى أية أسرة بمصاهرته .

حب وهيام 

 وسارت الأمور كما يجب وأتم الله فرحتهم ،وفى عرس جميل متواضع اجتمع الأهل والأصحلب للتهنئة وشيئا فشيئا بعد الزواج وبمرور الأيام لاحظ المحيطون بصاحبنا هيامه وغرامه الجارف بزوجته وتعلقه بها وبالمقابل أهل البيت استغربوا عدم مفارقة ذكر زوجها للسانها .
أى نعم هم يؤمنون بالحب ويعلمون أنه يزداد بالعشرة ولكن الذى لا يعلمونه أو لم يخطر ببال أنهما سيتعلقان ببعضهما الى هذه الدرجة .
نت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد

وبعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما بدؤوا يواجهون الضغوط من أهاليهم فى مسألة الانجاب ، لأن الأخرين ممن تزوجوا معهم فى ذلك التاريخ أصبح لديهم طفل أو اثنان وهم مازالوا كما هم ، وأخذت الزوجة تلح على زوجها أن يكشفوا عند الطبيب عل وعسى أن يكون أمرا بسيطا ينتهى بعلاج أو توجيهات طبية .
وهنا وقع مالم يكن بالحسبان ، حيث اكتشفوا أن الزوجه عقيم .
وبدأت التلميحات من أهل الزوج تكثر والغمز واللمز يزداد الى أن صارحته والدته وطلبت منه أن يتزوج بثانية ويطلق زوجته أو يبقها على زمته بغرض الانجاب من أخرى ، فطفح كيل صاحبنا الذى جمع أهله وقال لهم بلهجة الواثق من نفسه تظنون أن زوجتى عقيم ؟!
ان العقم الحقيقى لا يتعلق بالانجاب ، أنا أراه فى المشاعر الصادقة والحب الطاهر العفيف ومن ناحيتى ولله الحمد تنجب لى زوجتى فى اليوم الواحد أكثر من مائة مولود وراض بها وهى راضية فلا تعيدوا لها سيرة الموضوع التافه أبدا .

حب وتضحية 


وأصبح العقم الذى كانوا يتوقعون وقوع فراقهم به ، سببا اكتشفت به الزوجة مدى التضحية والحب الذى يكنه صحبنا لها وبعد مرور أكثر من تسع سنوات قضاها الزوجان على أروع ما يكون من الحب والرومانسية بدأت تهاجم الزوجة أعراض مرض غريبة اضطرتهم الى الكشف عليها بقلق فى احدى المستشفيات ، الذى حولهم .

شغف وقلق 


وهنا زاد القلق لمعرفة الزوج وعلمه أن المحولين الى هذا المستشفى عادة ما يكونون مصابين بأمراض خطيرة .

وبعد تشخيص الحالة واجراء اللازم من تحاليل وكشف طبى ، صارح الأطباء زوجها بمفاجأة  لم تكن متوقعة وسوف نلتقى فى الجزء الثانى لكى أحكى لكم عن نهاية هذه  القصة المثيرة والمشوقة بين الزوجين والمفاجأة التى سوف تدهشكم .

عن الكاتب

سهير عبدالله

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26