قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

اغرب حيوانات العالم

تنتشر العديد من الحيوانات الغريبة في أرجاء العالم، سواء كان هذا التقسيم يعتمد على غرابة شكل هذه الحيوانات أم ظهور صفات مميزة فيها، ومن هذه الحيوانات :

السمندل المكسيكي: وهو من القنافذ البحريّة ويتميّز هذا القنفذ بصفاته الإنسانية وشكله المشابه للطفل الرضيع والجميل، فهو قادر على الابتسام لك والتلويح بيده مودّعاً.

أرنب أنجورا: يوجد هذا النوع من الأرانب في تركيا، كما أنّه يُعرف باسم زائر الملوك؛ ويعود السبب إلى أنّ العديد من ملوك العالم طلبوا رؤيته وتناوله، ويتميز أرنب أنجورا بفروه الكثيف جداً الذي يغطي كامل جسده.

السلحفاة البيضاء: وهي واحدة من أندر الحيوانات في العالم وما بقي منها يُعد على أصابع اليد الواحدة، وتتميّز هذه السلحفاة بلونها الأبيض، وغالباً ما يعيش هذا النوع في الصين.

الكلب زيوس: يعيش هذا الكلب في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُعرف كأطول كلب في العالم حيث يبلغ طوله متراً وثمانية عشر سنتيمتراً. السحلية ذات العنق المهذّب: تعرف هذه السحلية بقدرتها على نفش رقبتها وفتح فمها بشكل كبير لإخافة أعدائها. خلد الماء: أو المعروف بفأر الأعمى، وهو حيوان برمائيّ يُصنّف ضمن الحيوانات الثديية رغم أنّه يتكاثر عن طريق البيض لا الولادة.

أخطبوط دامبو: هناك شخصيّة تدعى دامبو من شخصيات ديزني وتتميز بأذنيها الكبيرتين وهذا سبب اسم هذا الأخطبوط الذي يملك أذني دامبو، وهو من المخلوقات التي تعيش في أعماق بعيدة من البحر.

سمكة أبو شص: وهي واحدة من أضخم الأسماك في البحر، وتتميّز هذه السمكة بالزائدة الضوئيّة الموجودة أعلى رأسها لجذب الطعم.

الحوت المرقط: ويعرف أيضاً باسم التمور، يعيش هذا الحوت في القطب الشمالي طوال حياته، ويتميّز الذكر بأنيابه الطويلة التي قد تصل إلى طول ثلاثة أمتار. تنين البحر المورق: إلى حد ما يشبه هذا الحيوان فرس البحر، ويتميّز هذا الكائن المقيم في المياه الضحلة بقدرته على إخفاء نفسه بالنتوءات التي تتخذ شكل علي هيئه اوراق .

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26