قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

بعض من أكبر المولات في العالم


مع استمرار القيم الاستهلاكية الغربية في إنفاق نقودها على مد فروعها إلى أركان بلاد العالم البعيدة التي لم تكن تمتلك متاجر بقالة حتى منذ فترة ليست بالبعيدة، فأصبحت الآن تبني مرافق تسوق كبيرة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع حتى إيجاد بائعين كافين لملئها. في الحقيقة، ستجد أن معظم مراكز التسوق في هذه القائمة تقع في أسيا والمناطق المحيطة بها. وهذه حالة كلاسيكية من الطالب الذي يتفوق على أستاذه. 
مول المغرب :
إن مول المغرب هو أكبر مركز تسوق في أفريقيا، وهو يقع في الدار البيضاء على الساحل الغربي للمغرب، ويقدم للزوار إمكانية الذهاب إلى الغطس في حوضه المائي الذي يحتوي على مليون لتر من الماء.
مول امريكا :
يُعرف بـ MOA أو ميجا مول، ويقع مركز التسوق هذا خارج المدينتين التوأمتين مباشرة في الولايات المتحدة، وهو كبير بما يكفي لاستيعاب سبعة استادات لفريق اليانكيز داخل جدرانه.
مول ملك الفُرس :
يقع في بنسلفانيا، وهو أكبر مركز تسوق في الولايات المتحدة ويغطي ما يقر بمن ثلاثة مليون قدم مربع.
SM City Cebu
في المتوسط، يمر 100000 شخص يوميًا عبر أبواب هذا المول، ولكن مع ذلك يعتبر رابع أكبر مول تسوق فقط في الفلبين.
مول آرثا جادينج.
يقع في جاكارتا، إندونيسيا، ويغطي هذا المول أكثر من 270000 متر مربع، ويتميز بعمارة مستلهمة من الطريق الحريري وكذلك عجائب الدنيا السبع
هاي ستريت فينيكس
يقع مول التسوق هذا في مومباي، الهند، وهو يحتوي على فندق خمس نجوم، ونظم متعددة، وبرج سكني

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26