قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

معلومات | السر وراء الجوارب الغريبة لرئيس الوزراء الكندى




اثار رئيس الوزراء الكندي "جاستن توردو" دهشة الكثيرين بارتدائه لجوارب باشكال و الوان غريبة  .ولم يمتلك احد معلومات عن سبب ارتدائه لها و ظل السر وراء ارتدائه لهذه الجوارب الغريبة غامضا لفترة طويلة .

معلومات | السر وراء الجوارب الغريبة لرئيس الوزراء الكندى


استطاع رئيس الوزراء الكندي الشاب ان يلفت انظار العالم إليه ليس فقط بمواقفه الدولية واراءه السياسية المثيرة  ولكن ايضا باطلالاته الجريئة التي لم يعتدها معظم السياسيين والدبلوماسيين حول العالم . حيث اعتاد رئيس الوزراء الكندي على ارتداء جوارب باشكال والوان غريبة فى الكثير من لقاءاته ومقابلاته الرسمية .الامر الذى جعله محور جدل لكثير من الاعلاميين لان احدا لم يملك اي معلومات عن سبب ارتدائه إياها .


و كان اخر اطلالاته بهذه الجوارب فى المنتدى الاقتصادي العالمي بسويسرا حيث ظهر فيه وهو يرتدى جوارب زرقاء غريبة عليها صور لبط اصفر . ونتيجة لذلك تعرض للكثير من السخرية و النقد اللاذع  من جانب الكثير من المحللين والاعلاميين فى المؤتمر الذين لم يكن لديهم اي معلومات عن هذه الجوارب .


السر وراء الجوارب الغريبة


الامر الذى دفعه فى النهاية لكشف معلومات مثيرة عن السبب وراء ارتدائه لهذه الجوارب  الى جريدة "بي بي سي " يوم  .حيث اعلن ان السر وراء ذلك كان حملة اطلقها هو والكثير من رجال الاعمال لدعم شاب يدعى "جون كرونين" مصاب بمتلازمة داون لمساعدته فى الترويج لمشروعه الخاص وهى  شركة  لصنع الجوارب والتي اسسها بعد ان انهى دراسته العليا عام 2016والتى تنتج هذه الجوارب التي يرتديها .


معلومات عن بداية انشاء الشركة


فى البداية لم يستطع جون ان يؤسس  شركته بسبب التكاليف المادية اللزمة لذلك والتي لم يكن عنده اي معلومات عن كيفية حلها  ولكنه بالرغم من ذلك  بدأ فى الانتاج لكن على نطاق ضيق ثم استطاع ان  يرسل احدى منتجاته كهدية الى رئيس الوزراء الكندي و الرئيس الامريكي السابق "جورج بوش " . الامر الذى دفع كليهما لاطلاق حملة دعائية لمساعدة جون فى انشاء شركته "john's crazy socks" ولكن رئيس الوزراء الكندي بدأ فى ارتداء هذه الجوارب بدون ان ينشر اي معلومات عن سبب ارتدائه لها .


معلومات عن شركة "john's crazy socks "


 و بفضل مساعدتهما شركة"john's crazy socks "   تبيع الان اكثر من 1400 نوع من الجوارب المختلفة باشكال غير تقليدية و جذابة كأشكال الحيوانات والطيور  . و الجدير بالذكر ان اكثر موظفين الشركة يعانون أيضا من متلازمة داون كصاحبها .وهذا الامر لم  يشكل اي عائق فى نجاح الشركة.

وقد  كشفت جريدة "بي بي سي " معلومات عن ارباح الشركة  التي وصلت الى 1.3 مليون دولار فى عام 2017 . وقد خصص "جون كرونين" جزء كبير من ارباح شركته للاعمال الخيرية وللمساعدة فى الدورات الاولمبية المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة و لمساعدة المصابين بمتلازمة داون والاسهام فى اعطاء معلومات فى التوعية عن المرض  .

لمشاهدة تقرير "بى بى سى" عن الشركة اضغط هنا 


نرجو ان تكون هذه المعلومات قد نالت اعجابكم

لا تنس ان تشاركها مع اصدقائك وتشترك فى صفحتنا على الفيس بوك لتصلك الكثير من المعلومات المثيرة




عن الكاتب

Mostafa Sabal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26