قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص حب |شتاء_الحب (الفصل الثالث)

#شتاء_الحب قصة حب جميلة وشيقة يحكى الفصل الثالث من قصة شتاء الحب عن حسام شاب عمره 25 سنة مخلص جامعة من سنة عايش مع أهله أبيض وله دقن خفيفة عيونه سودة وشعره جميل.
عيلته مألفة من 5 أشخاص أمه وأبوه وحسام الأخ الأكبر بين أخواته ،أخته أروى عمرها 20 سنة ,, سنة أولى جامعة ، وأخوه سامي عمرو 17 سنة ،أقرب رفيق له إسمه رامي ،درسوا مع بعض من المدرسة للجامعة وقضوا كل أوقاتهم الحلوة والمرة سوا وبيسكن أماهم فى البيت أسرة تتكون من بنتين وأمهم وأبوهم .
وقد تابعنا فى الفصل الثانى كيف تعرف حسام على راما تعالوا نتابع مفاجآت هذا الفصل من قصة #شتاء _الحب .
قصص حب |شتاء_الحب (الفصل الثالث)

#شتاء_الحب


راماا : أنت 

حساام : إنتي 
بطلعوا ببعض وهنن خجالنين 
راما بتحكي بخجل بصوت واطي : ليك أخي 
حسام بينو وبين حالو : أخي وأنا عم فكر شو بدنا نسمي ولادنا 
بقلا : إسمي حسام 
راما : اي حسام أنا بس كنت بدي اعتذر منك لأني زودتها وعيط عليك بس كنت تعبانة شوي ومعصبة 
حسام : ولايهمك يا ... 
راما : إسمي راما 
حسام : ولايهمك يااراما فداكي أصلا أنا نسيت الشغلة كلها 
راما : شكرا للطفك يلا بعتذر أنا صار لازم روح بلا ما إتأخر عالمحاضرة 
راما : تفضل 
حسام : إنتي أي سنة بالجامعة ؟ 
راما : سنة أولى 
حسام : ايوا الله يووفقك يارب
راما : تسلم 
وبتروح .. 
حسام اويلييييي ولك هي ليش هيك حليانة لعما كأنها بتاخد حبوب للجمال 
وأحلا شي طلعت بنت جارتنا الجديدة اليووم هبعت أمي تتعرف عليهن 

#شتاء_الحب

بتخلص راما دوامها وبترجع عالبيت بتقعد بتحكي ل ليان
راما : ولك ليان طلع جاارنا 
ليان : مين هو هاد وله 
راما : لك الشاب اللي بهدتلو بالطريق 
ليان : ايواا هاد الحلو 
راما : اي اي هوو ولسا اليوم لابس كنزة سودة متل لون عيونو بشل طالع واسمه حسام 
ليان : متطور الوضع والله 
راما : ولك بجنن لو تشوفيه بس 
ليان : صاار لازم نعمللنا زيارة لعندن 
راما : اي والله لاززم 
ليان : رمووش اجتني فكرة ,, قومي نعمل شي أكلة حلو منو مناكل لاني مشتهية ومنبعتلهم صحن 
بروحو راما وليان بيعملو أكلة حلــــوو وبيزنوها وبتطلع غير شكل 
بتروح راما لعند باب بيتهم وبتاخد الصحن بتدق الباب وقلبا عم يدق متل هالباب 

#شتاء_الحب

بتفتح أروى 
راما : مرحبا أختي 
أروى : اهلا وسهلا تفضلي
راما : نحن جيرانكن اللي سكنا جديد بس حبيت ابعتلكن صحن هالحلو عملتو بايدي 
أروى : ايواا كلك زووء 
راما : ابقا تفضلي عملي زياارة لعنا إنتي وخالة 
حسام : ارووى ميين عالبااب 
راما عليونا صاروو قلوب 
أروى : هي بنت جارتنا الجديدة 
حسام بروح بسرعة لعند الباب بشوفها قلبو بدق 
حسام : اهلا وسهلا راما 
راما : أهلين فيك حسام
أروى : يييه من وين بتعرفو بعض انتو 
حسام : بعدين بحكيلك القصة 
راما : يلا سلام 

#شتاء_الحب

بيدخلو كل واحد ع بيتوو 
أروى : ولاه حسام من وين بتعرفها ؟ 
حسام : تتذكري قلتلك في بنت بدي منك تعرفيها بالجامعة 
أروى : أي ؟! ليكوون هي هية 
حسام : أي هي تؤبرني اليوم الصبح شفتها عرفت أنو جيرانا 
وهلأ عطيني صحن الحلو اللي جابتوو مافي تاكلو منوو شي بما انو من تحت ايديها هاد بس الي 
أروى : أزعر مو بإيدك 

ليان : تعيي لشوف شو صار معك ؟ 
راما : ولكك شفتوو 
ليان : اييي ؟ 
راما : اي ولاشي عندو أخت اسمها أروى عزمتن لعنا 
ليان : خير ماعملتي 
بتروح راما لعند أمها 
راما : ماما عزمت الجارة اللي قدامنا لعنا بكرا 
الأم : اي مية اهلا وسهلا بس شو خطرلك شو المنااسبة 
راما : شفت عندن صبية مبينة بعمرنا قلت منتعرف عليها أنا وليان ومنتسلى 
ليان : اي ماما صح 
الأم : اي معلش تئبروني الله يسعدكن 
بروحو ع غرفتن وبطلعو بعض وبيفرطووو ضحكك 

#شتاء_الحب

باليوم التاني بكون يووم عطلة لاعندن مدرسة ولا جامعة 

حسام : أمي مابدك تروحي لعند الجارة الجديدة تتعرفي عليها ؟ 
الأم : اي بس أنت ليش مقتل حالك يعني 
حسام : لا أمي مافي شي بس لانو عزمتكن مبارح هي 
الأم : اي هلأ بعد ساعة منروح أنا وأختك أروى 
حسام : ماشي 

برووحو الأم وأروى لعندن بدقو الباب

انتظرونا فى الفصل الثالث لنتابع أحداث قصة #شتاء_الحب علىصفحتنا على الفيس بوك 

عن الكاتب

سهير عبدالله

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26