قصص 26 قصص 26

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

قصص قصيرة | قصص قصيرة للنجاح بعد الفشل



قصص قصيرة للنجاح بعد الفشل .. فالفشل ليس هو نهاية الطريق ولكن من الممكن أن يكون هو بداية النجاح . فالفشل والنجاح وجهان لعملة واحدة اغلب الناجحين في عالمنا مروا بلحظات احباط وفشل ولكن مايميزهم هو عدم الاستسلام للفشل.
قصص قصيرة | قصص قصيرة للنجاح بعد الفشل

القصة الاولى : قصة نجاح بعد فشل ميلتون هيرشي

بدأ ميلتون هيرشي من الصفر , والجميع الآن يعرف شوكولاته هيرشي ... بدأ ميلتون هيرشي لأول مرة حياته المهنية في إنتاج الحلوى بثلاثة مشاريع منفصلة لها علاقة بأنتاج الحلوى ولكن جميعها فشلت فشلا زريعا .
اقراء ايضا  قصة نجاح "جاك ما" مؤسس موقع على بابا
لم يستسلم ميلتون هيرشي بل أصر على تحقيق حلمه فاستمر في العمل ودراسة السوق وطور من نفسه , ثم أسس هيرشي شركة لانكستر كاراميل Lancaster Caramel وبدأت منتجات الشركة تلاقي إقبالا ورضي من الجمهور وبدأ في رؤية نتائج هائلة .
إيمانا بقدراته وثقة بنفسه وايمانا بمنتجه شوكولاتة الحليب واهتمام الجمهور بها فأسس في نهاية المطاف شركة هيرشي وأصبح واحدا من أكثر الأسماء شهرة في هذه الصناعة.
قصص قصيرة | قصص قصيرة للنجاح بعد الفشل

القصة الثانية : قصة نجاح بعد فشل ستيفن سبيلبرغ

اشتهر ستيفن سبيلبيرغ بالعديد من الألقاب فهو كاتب سيناريو و مخرج و منتج مشهور ، قبل أن يصبح مشهورا تم رفض مرتين في جامعة في جنوب كاليفورنيا التي كانت مشهورة في صنع الأفلام في ذلك الوقت .
اقراء ايضا  قصة قصيرة عن الرضا والسعادة
مما دفع ستيفن سبيلبيرغ للذهاب إلى ولاية كال في لونج بيتش، استمر في العمل وتطوير نفسه حتى لاقى بعدها نجاحات عدة مما ادي الي أن الجامعة التي رفضته هي التي منحته درجة فخرية , حصل ستيفن سبيلبرغ من إنتاج أفلامه إلى ما يقارب ال 2.7 مليار
قصة ستيفن سبيلبيرغ واحدة من قصص نجاح بعد فشل , تعتبر قصة ملهمة للنجاح بعد الفشل مهما كانت الصعوبات .
قصص قصيرة | قصص قصيرة للنجاح بعد الفشل

القصة الثالثة :قصة نجاح بعد فشل بيل غيتس

هل تعلم أن بيل غيتس أنه رأى أول شركة له تنهار وكانت تدعي Traf-o-Data حيث دخل بيل غيتس في مجال ريادة الأعمال بهذة الشركة وكانت التي تهدف إلى معالجة وتحليل البيانات من مرور الزوار على الانترنت , حاول أن يبيع الفكرة هو وشريكه بول ألين إلى الشركات الأخري ولكن فشل وانهارت الشركة ولم يتقبل اجد الفكرة .
اقراء ايضا  قصة نجاح أوبرا وينفرى من الفقر والاغتصاب الى العالمية والنجاح
لم ييأس بيل غيتس بل أستمر في العمل والتطوير حتى خلق أول منتج له مايكروسوفت وظهرت شركة مايكروسوفت للعالم وذاع صيتها . يبلغ عائدها لسنة 2016 أكثر من 85 مليار دولار ويعمل بالشركة أكثر من 114,000 موظف وتعتبر من أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من ناحية العائدات اعتبارا من عام 2016 .
قصة بيل غيتس واحدة من أهم قصص نجاح بعد فشل طويل , قصة بيل غيتس واحدة من قصص ملهمة عن النجاح .
خلصت قصتنا القصيرة عن النجاح بعد الفشل نرجو أن تكونوا استمتعتوا معنا ولاتنسوا مشاركتها مع الاصدقاء. للمزيد تابعونا على صفحتنا قصص26 على الفيس بوك.

عن الكاتب

Arafa Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص 26