U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود - المقدمة

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص الرومانسية مع رواية إجتماعية جديدة للكاتبة نهلة داود علي موقعنا قصص 26 وموعدنا اليوم مع  رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود.

تابع من هنا: تجميعة روايات رومانسية مصرية

رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود - المقدمة

رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود
رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود

رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود - المقدمة

وصلتنا في ادارة الموقع العديد من الطلبات في الأيام الأخيرة حول رواية أفقدني عذريتي للكاتبة المصرية نهلة داوود وحقيقة لم نكن نعرف عن الرواية ولكننا فوجئنا عند البحث عنها أنها مشهورة بشكل كبير على مواقع السوشال ميديا، بسبب جراءة هذه الرواية والتي تتحدث عن أمور تحدث في المجتمعات العربية، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والشبكة العنكبوتية يبحثون عنها ويرغبون في قرائتها مرة أخري..

رواية أفقدنى عذريتى هي واحدة من أشهر الروايات الإلكترونية العربية على الإطلاق وهي رواية للكاتبة نهلة داوود، وحققت هذه الرواية نجاحًا جماهيريًا يُمكن أن نصفه بالعملاق فما وصلت إليه هذه الرواية من شهرة وعدد قراء ونسبة بحث لم تصل له روايات ورقية لأكبر الكتاب العرب

الرواية تم نشرها بشكل إلكتروني منتصف 2019 وما زالت تزداد شهرة الرواية يومًا بعد يوم على الرغم من مرور أشهر على نشرها للمرة الأولى وهذا لا يَدُل سوى على قوة الرواية، والذكاء الكبير في اختيار اسمها.

عن رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود 

تحكي هذه الرواية قصة فتاة اسمها ريم في التاسعة عشرة من عمرها وتدرس بالسنة الثانية من الجامعة بكلية الهندسة وتتصف بالجمال الساحر.

رغم الجمال الطاغي لريم الا ان الشباب الطائش لم يستطيعوا الايقاع بها او المساس بها وكان يلقبها الجميع بالقطر نظرا لقدرتها على التحكم في نفسها وعدم دخولها في اي علاقة مع اي شاب طائش يريد المساس بشرفها وكرامتها.

الا ان القدر كان له رأي اخر حينما دخل في حياة هاته الفتاة شاب وسيم والذي استطاع ان يغير مجرى حياتها تماما.

رواية أفقدني عذريتي هي رواية نهلة داوود الأشهر وهي رواية كان اسمها سببًا رئيسيًا في شهرتها وتُعد الرواية مشهورة بشكل أكبر بين الفتيات العربيات، وعلى الرغم من المدة الطويلة على نشر الرواية للمرة الأولى إلا إننا نتحدث عنها اليوم بسبب إن عدد قراء الرواية يزداد يومًا بعد يوم وكل يوم تقريبًا ياتيني طلب بنشرها هُنا على موقع قصص26 ولهذا قررت نشر جميع حلقات الرواية هنا.

تقيمي لـ رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود 

الرواية جيدة ومشوقة جدًا في البداية وقبل أن اقرأها، شعرت وإن كل ما يدور حول الرواية هو بروباجندا فقط 
وإن سبب شهرتها الأساسية هو اسمها وإنها رواية بلا محتوى، ولكن بعد أن قرات عرفت إنني كُنت مُخطئًا وإن الرواية تستحق القراءة فعلًا

والآن مع جميع فصول رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود.
*********************
إلي هنا تنتهي مقدمة رواية أفقدنى عذريتى بقلم نهلة داود
تابع من هنا: جميع فصول رواية حنين بقلم لولو الصياد
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات حب
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة