U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية حنين بقلم لولو الصياد - المقدمة

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص الرومانسية مع قصة جديدة من قصص متزوجين للكاتبة لولو الصياد علي موقعنا قصص 26 و موعدنا اليوم مع رواية حنين بقلم لولو الصياد. 

رواية حنين بقلم لولو الصياد - المقدمة

تابع من هنا: تجميعة روايات رومانسية مصرية
رواية حنين بقلم لولو الصياد
رواية حنين بقلم لولو الصياد

رواية حنين بقلم لولو الصياد | المقدمة

في البداية دعونا نتعرف علي الكاتبة لولو الصياد ونتابع جميع اسماء روايات لولو الصياد من خلال موقع قصص26، حيث تعد روايات الكاتبة لولو الصياد ذات طابع رومانسي جذاب ومحبب لجميع القراء.

عند النظر إلى جميع أعمال الكاتبة لولو الصياد نجد أنها تفضل وتميل لكتابة الروايات الرومانسية بصفة خاصة، حيث بدأت أعمالها الكتابية ودخلت إلى عالم الروايات عن طريق أولى أعمالها الكتابية الإلكترونية  وهى رواية ” فستان وزفاف ” الذى لاقت نجاحًا كبيرًا وأكنسبت الكاتبة لولو الصياد من خلال هذه الرواية شهرتها وبدأ الجميع فى متابعة أعمالها بعد ذلك ، لإستخدامها أسلوب مبسط وخفيف يصل إلى القارئ بسهولة .

تتميز أعمال الكاتبة والروائية لولو الصياد بطابعها الرومانسى الشيق وأحداثها السلسة وإستخدامها لأسلوب الإثارة والتشويق فى رواياتها ، وأيضًا ميول الكاتبة والروائية لولو الصياد إلى جعل جميع نهاية رواياتها سعيدة تسعد القارئ وتدخل على قلبه السرور، وذلك ليقينها أن القارئ يهرب من الواقع المؤلم إلى الروايات لتعطيه دفعه من الأمل والإيجابية وبعضًا من الرومانسية ويبحث دائمًا فى الروايات التى يقرأها عن السعادة.

لا تحب الكاتبة أن تخيب أمل جمهورها وتجعل كل قرائها فى حالة بهجة ومتعة بأحداث الرواية من بدايتها إلى نهايتها ولا تتمنى أبداً أن تؤلم قارئ رواياتها بكتابة روايات حزينة ، فسعيها الأول والأخير هو إدخال السعادة والسرور على القراء.

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقع قصص26 نسخة من روايات الكاتبة والروائية لولو الصياد  ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة لولو الصياد وعن أعمالها الروائية الإلكترونية .

من هى المؤلفة لولو الصياد

لولو الصياد هى كاتبة وروائية مصرية من مواليد المنصورة ، حصلت على ليسانس الحقوق من جامعة المنصورة عام 2012، وتعمل كمحامية ببلدتها المنصورة ،ولكن عملها في المجال القانوني لم يمنعها من ممارسة هواياتها الكتابية فمارست مهنتها بإحترافية ، ولم تتخل عن هوايتها يومًا وشجعها على ذلك زوجها ووالدتها اللذان كانا خير معين لها فى الحياة.

أعمال الكاتبة لولو الصياد

بدأت الكاتبة أعمالها الإلكترونية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” وأعمالها بالترتيب هى :

اول رواية قامت بكتابتها كانت رواية ”  فستان زفاف ”
فتابعت أعمالها بكتابة رواية ” ملاكى الحارس “
رواية ” سيد القصر “
رواية  ” أعشق التحدى “
رواية  وحيدة بدونك
رواية ” جبل من جليد “
رواية ” عشقك جنون “
رواية ” أعشق مصاص دماء “
رواية ” زواج بالقوة “
رواية ” حنين “
رواية ” أعشقك إلى النهاية “
رواية ” صغيرتى الحمقاء.
رواية  ” ملك على عرش قلبى “
رواية ” لا اريد الزواج منك “
رواية ” إنتقام ثم عشق “
أظهرت الكاتبة لولو الصياد حبها الشديد لروايتها ” صغيرتى الحمقاء ” حيث قالت أن هذه الرواية هى الرواية الأقرب لقلبها وتحبها كثيرًا وأبدى القراء والمتابعون إعجابهم الشديد بجميع كتابات وأعمال لولو الصياد وحرصهم أيضًا على متابعه كل جديد تقوم به .

مقدمة لبعض روايات لولو الصياد

رواية صغيرتى الحمقاء 
هى …..انا حامل يا يحيى ….. هو ….ازاى يعنى حامل انتى اتجننتى ولا ايه انت لسه صغيره الحمل ده لازم ينزل لانه نتيجه غلطه… هى بدموع ….غلطه ازاى انا مراتك وده ابنك…. هو ….بغضب ….انا اتجوزت.
رواية أعشقك إلى النهاية 
احيانا تكون اقدارنا تختلف كثيرا عما نحلم به نرسم أحلاما وردية ونتمنى كثيرا ان نعيشها ولكننا نصدم بارض الواقع وتتحطم أحلامنا نهائيا …..
رواية انتقام ثم عشق 
هاهى تجلس مكانها تتذكر ماحدث لها منذ وفاه والدها منذ عام مضى وكيف تدمرت حياتها منذ ذلك الوقت وكل شى انقلب على راسه
رواية عشقك جنون 
فى بعض الأحيان تكون القسوه هى رد فعل عن شئ معين وليست طبع فيه
والآن دعونا نتابع أحدث روايات الكاتبة لولو الصياد وهي رواية حنين

رواية حنين بقلم لولو الصياد - المقدمة

تقف وحيدة فى شرفة منزلها تنظر إلى الخارج تشاهد هطول الأمطار من زجاج غرفتها كانت تفكر كيف سيكون الحال في الأيام القادمة فمنذ ايام قليلة توفى والدها واخر سند لها بهذه الدنيا ولم يعد لها احد نهائياً بهذا العالم الكبير سوى صديق والدها ورفيق عمره حسين تعتبره حنين مثل والدها تشعر بحنيته والسعادة حين رؤيته تماما مثل والدها.
لم تشعر بالدهشة كثيرا حين اخبرها محامى والدها ان عمها حسين اصبح هو الوصى الشرعى عليها وعلى ممتلكاتها لحين بلوغها سن الحادية والعشرون من العمر وذلك لأن والدى كان يتيم الاب والام عاش حياته بقسوة وتربى وحيدا في احدى دور الايتام لم يكن له أحد بهذا العالم سوى عمى حسين ووالدتى لم يعرف احد بهذه الدنيا من أهله رغم بحثه الشديد وايضا اهل امى انقطعت بينها وبينهم كل الروابط نهائيا وذلك لتصميمها على الزواج من ابى رغم معارضتهم الشديدة فهو في نظرهم دون المستوى ليس له اصل ولكن حب والدتى له كان فوق الجميع وتزوجته ومن وقتها لم يعرف احد عنهم شيئا ...
ها انا الان انتظر وصول عمى حسين ان يأتى لياخذنى الى منزله لاعيش مع اسرته التى لم ارى منها سوى زوجته تلك السيده التى تتسم بالغرور والتسلط وحبها للمال اخاف منها بشده واشعر بالرهبة من نظارتها رغم اننى لم اراها سوى مرة واحدة فقط فى احدى المناسبات وذلك أشعر بداخلى بتوتر وخوف شديد من الايام القادمة وتلك الحياة الجديدة ..............
..............
فى فيلا رجل الاعمال حسين سالم صديق والد حنين .....
بدر .....هل انت مازلت مصمم على ان تأتى بتلك الفتاه الى هنا هل أصبح هذا المنزل ملجىء الآن وانا لا اعلم.....
حسين وهو يرتشف قهوته بهدوء وينظر الى زوجته ببرود ....حنين ليست فتاه مشرده حتى تقولى هذا الكلام فهى ابنه اعز صديق عندى..لولو الصياد وانا الوصى عليها وسوف اقوم بتنفيذ الوصيه تحت اى ظرف ومهما كانت العواقب ....
بدر بعصبية. ....لماذا لا تذهب عند احد من اقاربها او تظل فى منزلها....
حسين ...اولا كما تعلمين ان ابراهيم صديقى كان يتيم وليس له احد بهذه الدنيا وأيضا حين تزوج انجى انقطعت كل الروابط بينها ..لولو الصياد .حنين ...وبين اسرتها وذلك اوكل لى وصاية ابنته الوحيده وكيف تقولين ان تظل بمنزلها وحدها فهذا خطر للغايه الا تعلمين انها أصبحت تملك الملايين وانها سوف تكون مطمع الجميع ....
بدر بغضب ...هذا يعنى انه ليس هناك حل اخر سوى ان تأتى الى هنا....
حسين ....نعم ليس هناك حل اخر الا اذا تزوجت حنين شخص محترم ويكون من نفس المستوى وعلى خلق وقتها تنتهى وصايتى لها وتصبح لزوجها ويكون هو المتصرف فى كل شىء يخصها ....
بدر بتفكير ....هذا يعنى ان زوجها سوف يكون صاحب هذه الملايين وحده ....
حسين. ...هل تقولين شىء ما ....
بدر.....لالا ...
وكانت تفكر فى نفسها بكل دهاء ومكر ....انا لن اضيع تلك الملايين من يدى مهما حدث وسوف افعل كل شيء حتى تكون لى .............


والآن مع جميع فصول رواية حنين بقلم لولو الصياد.
الفصل الثالث
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الحادي والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع والعشرون
الفصل الخامس والعشرون
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع والعشرون
الفصل الثامن والعشرون
الفصل التاسع والعشرون
الفصل الثلاثون
الفصل الحادي والثلاثون
الفصل الثاني والثلاثون
الفصل الثالث والثلاثون
الفصل الرابع والثلاثون
الفصل الخامس والثلاثون
الفصل السادس والثلاثون (الأخير)
*********************
إلي هنا تنتهي مقدمة رواية حنين بقلم لولو الصياد
تابع من هنا: جميع فصول رواية حبيب الروح بقلم لولو الصياد
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات حب
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة