-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية غيث بقلم دنيا صابر - المقدمة

 مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص والروايات حيث نغوص اليوم مع رواية رومانسية مصرية كاملة جديدة للكاتبة دنيا صابر والمليئة بالعديد من الأجداث المثيرة والمتشابكة فى إطار إجتماعى , وموعدنا اليوم علي موقع قصص 26 مع رواية غيث بقلم دنيا صابر .

رواية غيث بقلم دنيا صابر - المقدمة 

رواية غيث بقلم دنيا صابر

رواية غيث بقلم دنيا صابر - المقدمة 

هو مثل الغيث يمطر  بحبه و حنانه رغم صلابته و حدته و جديته المستمره الا انه غيثي .


كالغيث أنت كلما مررت علی قلبي ارتوی.💙


هو كا الكفيف ف حبها لا يري مدي انزعاجها و غضبها من غيرته الزائده و عصبيته و سيطرته و تحكمه المزعج بها لا يري كل ذلك كل ما يراه انها تشبه الماس كل ما عليه فعله هو تخبئتها بعيدا عن كل تلك الاعين اللعينه . 

أبطال رواية غيث بقلم دنيا صابر:

غيث العطار: هو اسمه غيث ولكن شخصيته ليست كاإسمه ابدا ف الغيث رحيم على البشر ينزل من السماء على هيئة مطر 

فيسقى الأراضي المتعطشة والقلوب المتلهفة برؤية المطر ؛ اما هو اسم وليس على مسمي أبدا دائما غاضب وعابس ويكره الجنس الآخر يعتبر جنس حواء للتسلية واللعب بهم فقط يعتبرهم دمية متحركة ليس لها اى قيمة،

زير نساء متعدد العلاقات لا يهاب أحد ولا يهمه من الذى يتحدث معه ؛ يتجاوز من العمر السابع والثلاثون ورغم كبر سنه الا أنه لم يتزوج بعد ولا يعير لفكرة الزواج أى إهتمام فهو يعيش حياته كما يحلو له ..

كان يعيش فى الخارج تحديدا باريس ولأمر ماسيعود إلى مصر لرغبة جده للاستقرار فى بلده بالقرب منه بحجة انه مريض ويريد حفيده بجواره ولكن المغزى من عودته مجهول ما قاله له جده من مرضه ما هى الا حجة للعودة اما مايبطن داخل اعماق جده فهو سر لا يعلمه أحد..


جوهرة: فتاة بسيطة لديها احلام وأمانى وطموح ولكن تلك الأجواء من حولها لا تساعدها بتاتا على تحقيق أحلامها ووصولها لهدفها 

بنت سيدة الخادمات فى قصر جد غيث تعيش مع أمها فى غرفة من غرف الخادمات فى القصر تحت إشراف الجد ونيابة عن رغبة منه لكى يكون مطمئن عليها مع امها ولكى لا تقلق عليها أمها 

( احبته بل عشقته من كلام الجد عليه مع امها وتتابعه كل يوم عن طريق شاشة هاتفه النقال تتابع أخباره وكل جديد له عن طريق صفحته الشخصية تعرف أنه عشق مستحيل ولكن حدث ذلك دون ارادتها ) ؛

 تبلغ من العمر الثانى والعشرون فى آخر سنة لها فى كلية فنون جميلة فهى تعشق الرسم لذلك دخلت كلية فنون لكى تحقق احدى امنياتها التى تود الوصول اليها فهل ستحصل على ماتريد ام القدر له رأى آخر !!! 

الجد: اسمه سليمان رجل حكيم وذو خبره فى الحياة طيب وحنون وحكيم ايضا هو من ربي احفاد ابنه بعد وفاة ابنه وزوجته فى حادث منذ صغر غيث ومها يدللهم ويعنفهم فى آن واحد قلبه طيب مع احفاده يخاف عليهم ويرعاهم ومكارا ايضا لا أحد يعرف مايدور داخل رأسه مهما حاول فهمهلا أحد يتوقع ردود افعاله ابدا ..

مها: هى تلك الأنثى الناجحة الواثقة العاشقة للتحدى مغرورة ومتكبرة لا تثق بأحد ولا تعطى لأى احد اهتمام ؛ رياضية درجة أولى صاحبة أكبر شركة للإستيراد والتصدير فى باريس رغم انها إمرأة الا انها اثبتت جدارتها فى عملها وقدرتها على التحمل ..؛

أخت غيث الوحيدة تكره جنس آدم ولا تطيق أى رجل تعاملهم كالعبيد بتكبر وغرور ؛ خلف القناع وخلف تلك القسوة هل يوجد سر للإجابة عن كل ذلك الغرور والتكبر ام انها هكذا بالفعل!!

منه: صديقة جوهرة الوحيدة تعشق التحدى لطيفة الى حد ما مشاكسة قصيرة القامة تفضل الأكل وتضعف عندما يذكر اسم شاورما ؛ من عائلة متوسطة الحال هى البنت الوحيدة لديها أخ فى الجيش اسمه يحيى ..

يحيى: أخو منة يحب المزاح طويل القامة ذو عضلات ولديه عينين عسليتين تخط انفاس من يراها مكاف درجة أولى متخرج من فترة ولم يعثر على عمل بعد ؛ عنده كرامة أهم شئ وعائلته فى المرتبة الأولى يؤمن بالحب ويقدس شئ اسمه القدر يعرف تمام المعرفة ان لا شئ اسمه صدفة بل كل ذلك من تدابير القدر .

والآن مع :

جميع فصول رواية غيث بقلم دنيا صابر من هنا:

الفصل الأول
الفصل الثانى
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادى عشر
الفصل الثانى عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الحادى والعشرون
الفصل الثانى والعشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع والعشرون
الفصل الخامس والعشرون
الفصل السادس والعشرون 
الفصل السابع والعشرون
الفصل الثامن والعشرون
الفصل التاسع والعشرون
الفصل الثلاثون
الفصل الحادى والثلاثون
الفصل الثانى والثلاثون (الأخير)
*********************
إلي هنا تنتهى مقدمة رواية غيث بقلم دنيا صابر .
تابع من هنا: جميع فصول رواية أثواب حريرية بقلم إلهام رفعت
تابع من هنا: جميع فصول رواية أرض زيكولا بقلم عمرو عبدالحميد
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات رومانسية
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة