-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية الطاووس الأبيض بقلم منال سالم - المقدمة

 مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة وأجمل الروايات الممتعة والروايات الرومانسية مع رواية رومانسية جديدة للكاتبة المتألقة منال محمد سالم والتي سبق أن قدمنا لها العديد من الروايات والقصص الرائعة من قبل علي موقعنا قصص 26 وموعدنا اليوم مع رواية الطاووس الأبيض بقلم منال محمد سالم .

رواية الطاووس الأبيض بقلم منال سالم - المقدمة

إقرأ أيضا: حدوتة رومانسية 

رواية الطاووس الأبيض بقلم منال سالم

رواية الطاووس الأبيض بقلم منال سالم - المقدمة

(أحداث تلك الرواية مأخوذة من مواقف أغلبها حدث بالفعل، لكن تختلف البيئات، والأزمان، وحتى الشخصيات.. كقارئ ربما لن تشعر بالغرابة إن صادفك موقف شعرت فيه أنك عايشت تجربة مماثلة، فكل شيء جائز خلال متابعتك لفصول العمل، ما عليك إلا أن تطلق العنان لخيالك، وتستمتع بالتجربة وتتفاعل مع الأبطال.. هنا أنت لست بقارئ فقط، وإنما جزء من الأحداث.)

بلغت ألسنة اللهب عنان السماء في أقل من لحظاتٍ بعد اندلاع النيران في محل بيع الطلاء الكائن بالمنطقة المأهولة بالسكان المحليين من ذوي الطبقة المتوسطة والفقيرة، تعالت الصرخات المفزوعة واختلطت مع الأصوات التحفيزية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل أن يتفاقم الوضع أكثر من ذلك وتطال النيران المستعرة المباني المجاورة ويحدث ما لا يُحمد عقباه. حملقت الصغيرة ذات الجديلتين السوداوتين بعينين متسعتين في رعبٍ في اللافتة المتآكلة والتي أوشكت على السقوط، حاولت تحذير ذلك الصبي الذي جاهد لإطفاء النيران من جهته مستخدمًا دلوًا معدنيًا مملوءًا بالماء، لكن صوتها الضعيف لم يصل إليه وسط الجلبة الصاخبة التي تصم الآذان. انقبض قلبها في هلع أشد حينما وقع جزء خشبي منها على كتفه فطُرح أرضًا، هرولت بشجاعة متهورة تناقض سنوات عمرها الصغيرة نحوه لتهب لنجدته بعد أن سكن جسده كليًا، جثت على ركبتيها تهزه بعنفٍ.. لا استجابة على الإطلاق! تلفتت حولها باحثة عمن يساعدها، الكل مشغولٌ بإخماد الحريق الهائل، نهضت مستندة على كفيها لتقف عند قدميه، انحنت عليه بجسدها الهزيل لتمسك به من عقبيه، حاولت جره بعيدًا عن النيران لكنها لم تستطع، فقد كان وزنه ثقيلاً بالنسبة لها. لهثت وتعرقت وتسارعت أنفاسها، ومع ذلك لم تيأس، استمرت في المحاولة مستنزفة كل قواها، بدأت في السعال المتألم بعد أن ازدادت كثافة سحب الدخان الذي عبأ المكان وملأه. توقفت عن سحبه لتضع يدها على أنفها مانعة نفسها من استنشاق المزيد من الأدخنة الخانقة، جابت بنظراتها المرتاعة المكان الذي تحول لكتلة من الضباب وهي معتقدة أنها النهاية، لا مخرج.. لا نجاة، تهاوت جاثية على ركبتيها وقلبها يكاد ينخلع من عنف دقاته، وضعت يديها المرتعشتين حول عنقها المتيبس تتحسسه في عجزٍ، وكأنها تستجدي بذلك آخر نفسٍ لها في الحياة.

تعريف بالكاتبة منال سالم

هى الكاتبة المؤلفة والروائية الشابة منال محمد سالم ، ولدت فى شهر نوفمبر عام 1986م فى محافظة بورسعيد ، حاصلة على ليسانس كلية الآداب والتربية عن قسم اللغة الإنجليزية فى جامعة طنطا ، كما أنها قد حصلت على العديد من الشهادات فى الصحة النفسية منها ( دبلوم المهنية فى علم النفس ، و دبلوم خاص فى الصحة النفسية ، وقامت أيضًا بعمل الماجستير فى الصحة النفسية ) كل هذا بجانب أنها تعمل مدرسة للغة الإنجليزية فى إحدى مدارس محافظتها.

لقد حصلت الكاتبة منال سالم على شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة ” الفيس بوك ” وأصبح لها جمهورًا عريقًا يتابع أعمالها عن طريق صفحتها الإلكترونية على الفيس بوك ، كما أنها فى بداية مشوارها الأدبى كانت تنشر رواياتها من خلال منتدى فتكات تحت إسم مستعار وهو ” Magicaya ) وتميزت أعمالها بتنوعها بين اللغة العربية والعامية .

وبدأت الكاتبة هذا العام بالدخول إلى عالم الروايات الورقية حيث نشر لها روايتين هذا العام دخلت بهما منافسة معرض القاهرة الدولى للكتاب وحصلت أعمالها على نسبة مبيعات كبيرة وتصدرت قائمة الأكثر مبيعًا لدى دار إبداع للنشر والتوزيع .

أهم روايات منال سالم التى قمنا بنشرها على موقعنا قصص 26:

والآن مع جميع فصول رواية الطاووس الأبيض بقلم منال سالم

*********************
إلي هنا تنتهي مقدمة رواية الطاووس الأبيض بقلم منال سالم
تابع من هنا: جميع فصول رواية دموع هواره بقلم لولو الصياد
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من رواية غرام
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة