رواية حورية بين يدي شيطان كاملة بقلم رحمة سيد

هذا الموقع محمي بموجب اتفاقية حماية حقوق المحتوي العالمية

رواية حورية بين يدي شيطان كاملة بقلم رحمة سيد

مرحباً بك في موقع قصص 26 مع قصة جديدة من قصص حب التي نقدمها واليوم موعدنا مع جميع حلقات رواية حورية بين يدي شيطان كاملة بقلم رحمة سيد  وهي واحدة من روايات رحمة سيد الرائعة والتي سبق أن قدمنا العديد من الروايات والقصص لها.
رواية حورية بين يدي شيطان كاملة بقلم رحمة سيد
رواية حورية بين يدي شيطان


رواية حورية بين يدي شيطان بقلم رحمة سيد

تعريف بالكاتبة الشابة رحمة سيد محمد

في عام 2017 وبينما كانت رحمة سيد الفتاة ذات الـ 16 ربيعاً تتصفح موقع الفيس بوك مرت أمامها صفحة الكاتبة "منال سالم"، وهي كاتبة قصص وروايات مشهورة.
ثار فضول الشابة الصغيرة وبدأت في قراءة معظم روايات منال سالم، وفي نفسها جملة تتردد "ما أنا ممكن أكتب زيها"، التقطت بعض الأوراق بطريقة "عشوائية" لتسجل فكرة أول رواية لها "مواجهة الأسد"، معلنة ميلاد كاتبة جديدة تدعى "رحمة سيد محمد".

قامت رحمة سيد بعد ذلك بإنشاء صفحة على موقع "الفيس بوك"، حتى تتمكن من نشر أعمالها، وساعدها أصدقائها بالدعم والتشجيع,  وبدأت في نشر الرواية مقسمة إلى أجزاء في فترة قاربت الـ 4 أشهر.

رغم أن التفاعل لم يكن كما توقعت حيث وصل عدد متابعيها إلى 30 شخصاً فقط، إلا أنها لم تيأس ونشرت روايتها في العديد من المجموعات المهتمة بالقراءة على "فيس بوك" وهو ما أدي إلي تزايد عدد متابعيها بشكل مستمر ليتجاوز الثلاثين ألف متابع خلال عامين.
انتشرت رواية "مواجهة الأسد" انتشارا كبيرا وحازت على المركز الأول في التصنيف الرومانسي حيث قام بقرائتها أكثر من 700 ألف قارئ على تطبيق الـ "wattpad"، وهو تطبيق لقراءة جميع أنواع الكتب والروايات إضافة إلى إمكانية نشر الهواة لأعمالهم،

قدمت رحمة سيد بعد ذلك رواية غزالة في صحراء الذئاب والتي حصلت على المركز الثاني في تصنيف الأكشن، ثم رواية استسلام غير معهود والتي فازت بالمركز الـ 15 ضمن قائمة الروايات الحزينة، وقد تراوحت مدة كتابة كل رواية منهما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

عند سؤال رحمة سيد عن سبب اختيارها كتابة الروايات أوضحت أنها في البداية أحبت التجربة، خصوصاً أن الروايات تعتمد على خيال الكاتب "بلاقي نفسي فيها وبعرف أعبر عن الواقع إللي بشوفه"، لذلك أصبح نوع الروايات الرومانسي الاجتماعي هو المفضل لها بجانب حبها للأكشن والخيال العلمي، وأضافت أن الكتابة جعلتها شخصية اجتماعية تستطيع التواصل مع  الآخرين والتحكم في انفعالاتها.

بدأت الظروف المحيطة بالكاتبة الشابه تعمل في غير صالحها ففي الوقت الذي بدأ عدد المتابعين لها في الزيادة والنمو أصبحت الفتاة الشابة الآن في مرحلة الثانوية العامة وهي المرحلة التي تتطلب التفرغ والتركيز الشديد, لإتمام دروسها وواجباتها الدراسية ولكنها تمكنت من الموازنة بين هوايتها في الكتابة وبين دراستها حتي تمكنت من اتمام مرحلة الثانوية العامة والالتحاق بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة.

ساعدها في ذلك علاقتها المتميزة مع متابعيها وجمهورها حيث تقول عن تلك الفترة: "المعاملة بيننا كانت مش مجرد كاتبة وقارئ، كانوا بيعذروني لما اتأخر عليهم في كتابة فصل من الرواية رغم إن له ميعاد محدد بينزل فيه، فكنت بكتب لما أكون زهقانة من المذاكرة، وبعض الناس كانت بتقولي سيبي الكتابة دلوقتي مستقبلك أهم، ولو قولتلهم مش هقدر أنزل فصل مش بيقاطعوني، بالعكس كانوا بيتقبلوا اعتذاري ويطمئنوا عليا، دا غير سؤالهم عليا بعد كل امتحان ولما النتيجة طلعت رغم إني معرفهمش بشكل شخصي".

حاولت رحمة سيد تنمية مهاراتها في الكتابة بالقراءة المستمرة: حيث قرأت لتميمة نبيل، نرمين عبد الله، إحسان عبد القدوس، الذي اتخذته مثلا أعلى لها"

بجانب التحاقها بكلية "دار العلوم" بجامعة القاهرة، وهو ما أحدث فارق كبير في الأسلوب والكتابة الذي لمسه ولاحظه قرائها مع قراءتهم لكل رواية من الثماني روايات التي كتبتهن.

تطور مستوي رحمة في الكتابة أهلها إلى المشاركة في معرض الكتاب بالإسكندرية الذي يعقد في الفترة من 26 فبراير إلى 16 مارس برواية "الفصيلة في العراق"، تتحدث الرواية عن فتاة قتل أخيها، حكمت العشيرة عليها بتزويجها من أخ القاتل رغم رفضها لذلك، لكن أمام حكم العشيرة لم تجد مفر من القرار رغم سخط والدها.

حققت رحمة سيد هدفها الذي سعت إليه وهو كتابة روايات ورقية، واختتمت حديثها بنصيحة لمن يرغب في كتابة الروايات "ابدؤوا حمسوا نفسكم بنفسكم.. خليكم ورا حلمكم وماتيأسوش بسهولة لأن النجاح مش بسهولة.. الموضوع زي السلم بالضبط لازم تطلعوا درجة درجة".

قدمت رحمة سيد العديد من الروايات الجميلة والممتعة منها:
بالإضافة للروايات التي ذكرناها في السطور السابقة واليوم نتناول معكم عبر موقع "قصص26" أحدث رواية لها وهي رواية حورية بين يدي شيطان.

مراجعة رواية حورية بين يدي شيطان

رواية حورية بين يدي شيطان يمكن أن نصنفها علي أنها رواية أنثوية بحتة فهي من نوعية الأعمال الروائية التي تصور النساء علي أنهن ملائكة لا يمكن أن يخطئوا أبدا وأن الرجال ماهم الا شياطين تمشي علي الأرض وينشرون الفساد في كل مكان يصلون له.

بالطبع فإن هذا التصور والتفكير خاطئ تماما فلا النساء ملائكة ولا الرجال شياطين ففي النهاية كلنا بشر نخطئ ونصيب, وربما ترجع هذه النظرة لصغر سن الكاتبة وقلة خبرتها بالحياة ولكن علي الرغم من ذلك فإن رواية حورية بين يدي شيطان تعتبر واحدة من الروايات الجميلة جدا والممتعة لأبعد الحدود.

رواية حورية بين يدي الشيطان رواية عربية إلكترونيه أخذت شهرة كبيرة جدًا في فترة وجيزة لأن كاتبة الرواية رحمة سيد تتمتع بشهرة كبيرة بين القراء وقراءها يثقون فيها وفي قلمها فما أن تُعلن أن هُناك رواية جديدة حتى يترقب الجميع لأنهم يثقوا تمام الثقة في أن الكاتبة ستُقدم عملًا رائعًا يليق بها.

في الحقيقة على الرغم من المُقدمة التي قُلتها إلا إن الرواية كـ رواية جيدة جدًا ومُمتعة والحوارات بها قوية والسرد مميز كعادة الكاتبة أما عن تقيمي لها فهي تستحق الحصول علي 8 درجات من 10.
والآن مع جميع فصول رواية حورية بين يدي شيطان.

رواية حورية بين يدي شيطان كاملة

*********************
كنا مع رواية حورية بين يدي شيطان كاملة بقلم رحمة سيد 
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من الروايات الأخري 
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها

جديد قسم : قصص حب

إرسال تعليق