-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية صخر بقلم لولو الصياد - المقدمة وجميع الفصول

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص الرومانسية مع رواية رومانسية جديدة للكاتبة لولو الصياد علي موقعنا قصص 26 و موعدنا اليوم مع رواية صخر بقلم  لولو الصياد. 

رواية صخر بقلم لولو الصياد (المقدمة)

رواية صخر بقلم لولو الصياد
رواية صخر بقلم لولو الصياد

رواية صخر بقلم  لولو الصياد | المقدمة

في البداية دعونا نتعرف علي الكاتبة لولو الصياد ونتابع جميع اسماء روايات لولو الصياد من خلال موقع قصص26، حيث تعد روايات الكاتبة لولو الصياد ذات طابع رومانسي جذاب ومحبب لجميع القراء.

عند النظر إلى جميع أعمال الكاتبة لولو الصياد نجد أنها تفضل وتميل لكتابة الروايات الرومانسية بصفة خاصة، حيث بدأت أعمالها الكتابية ودخلت إلى عالم الروايات عن طريق أولى أعمالها الكتابية الإلكترونية  وهى رواية ” فستان وزفاف ” الذى لاقت نجاحًا كبيرًا وأكنسبت الكاتبة لولو الصياد من خلال هذه الرواية شهرتها وبدأ الجميع فى متابعة أعمالها بعد ذلك ، لإستخدامها أسلوب مبسط وخفيف يصل إلى القارئ بسهولة .

تتميز أعمال الكاتبة والروائية لولو الصياد بطابعها الرومانسى الشيق وأحداثها السلسة وإستخدامها لأسلوب الإثارة والتشويق فى رواياتها ، وأيضًا ميول الكاتبة والروائية لولو الصياد إلى جعل جميع نهاية رواياتها سعيدة تسعد القارئ وتدخل على قلبه السرور، وذلك ليقينها أن القارئ يهرب من الواقع المؤلم إلى الروايات لتعطيه دفعه من الأمل والإيجابية وبعضًا من الرومانسية ويبحث دائمًا فى الروايات التى يقرأها عن السعادة.

لا تحب الكاتبة أن تخيب أمل جمهورها وتجعل كل قرائها فى حالة بهجة ومتعة بأحداث الرواية من بدايتها إلى نهايتها ولا تتمنى أبداً أن تؤلم قارئ رواياتها بكتابة روايات حزينة ، فسعيها الأول والأخير هو إدخال السعادة والسرور على القراء.

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقع قصص26 نسخة من روايات الكاتبة والروائية لولو الصياد  ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة لولو الصياد وعن أعمالها الروائية الإلكترونية .

من هى المؤلفة لولو الصياد

لولو الصياد هى كاتبة وروائية مصرية من مواليد المنصورة ، حصلت على ليسانس الحقوق من جامعة المنصورة عام 2012، وتعمل كمحامية ببلدتها المنصورة ،ولكن عملها في المجال القانوني لم يمنعها من ممارسة هواياتها الكتابية فمارست مهنتها بإحترافية ، ولم تتخل عن هوايتها يومًا وشجعها على ذلك زوجها ووالدتها اللذان كانا خير معين لها فى الحياة.

أعمال الكاتبة لولو الصياد

بدأت الكاتبة أعمالها الإلكترونية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” وأعمالها بالترتيب هى :

اول رواية قامت بكتابتها كانت رواية ”  فستان زفاف ”
فتابعت أعمالها بكتابة رواية ” ملاكى الحارس “
رواية ” سيد القصر “
رواية  ” أعشق التحدى “
رواية  وحيدة بدونك
رواية ” جبل من جليد “
رواية ” عشقك جنون “
رواية ” أعشق مصاص دماء “
رواية ” زواج بالقوة “
رواية ” حنين “
رواية ” أعشقك إلى النهاية “
رواية ” صغيرتى الحمقاء.
رواية  ” ملك على عرش قلبى “
رواية ” لا اريد الزواج منك “
رواية ” إنتقام ثم عشق “
أظهرت الكاتبة لولو الصياد حبها الشديد لروايتها ” صغيرتى الحمقاء ” حيث قالت أن هذه الرواية هى الرواية الأقرب لقلبها وتحبها كثيرًا وأبدى القراء والمتابعون إعجابهم الشديد بجميع كتابات وأعمال لولو الصياد وحرصهم أيضًا على متابعه كل جديد تقوم به .

مقدمة لبعض روايات لولو الصياد

رواية صغيرتى الحمقاء 
هى …..انا حامل يا يحيى ….. هو ….ازاى يعنى حامل انتى اتجننتى ولا ايه انت لسه صغيره الحمل ده لازم ينزل لانه نتيجه غلطه… هى بدموع ….غلطه ازاى انا مراتك وده ابنك…. هو ….بغضب ….انا اتجوزت.
رواية أعشقك إلى النهاية 
احيانا تكون اقدارنا تختلف كثيرا عما نحلم به نرسم أحلاما وردية ونتمنى كثيرا ان نعيشها ولكننا نصدم بارض الواقع وتتحطم أحلامنا نهائيا …..
رواية حنين 
تقف وحيدة فى شرفة منزلها تنظر إلى الخارج تشاهد هطول الأمطار من زجاج غرفتها كانت تفكر كيف سيكون الحال في الأيام القادمة فمنذ ايام قليلة توفى والدها واخر سند لها بهذه الدنيا ولم يعد لها احد نهائياً بهذا العالم الكبير سوى صديق والدها ورفيق عمره حسين تعتبره حنين مثل والدها تشعر بحنيته والسعادة حين رؤيته تماما مثل والدها…
رواية انتقام ثم عشق 
هاهى تجلس مكانها تتذكر ماحدث لها منذ وفاه والدها منذ عام مضى وكيف تدمرت حياتها منذ ذلك الوقت وكل شى انقلب على راسه
رواية عشقك جنون 
فى بعض الأحيان تكون القسوه هى رد فعل عن شئ معين وليست طبع فيه
والآن دعونا نتابع أحدث روايات الكاتبة لولو الصياد وهي رواية صخر
لا اعلم ماذا حدث لي منذ رؤيته انه صخر وهو مثل الصخر يخشاه الجميع ولكن لا تعلم لماذا كلما راته يصيبها الخوف والتوتر رغم انه لم يفعل لها شيئ. 
والآن مع جميع فصول رواية صخر بقلم لولو الصياد.
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل الحادي والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
*********************
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من الروايات الأخري 
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة