-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية برلنت بقلم قسمة الشبيني - المقدمة

 مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص وأجمل الروايات الممتعة والروايات الرومانسية مع أحدث رواية للكاتبة المتألقة والمبدعة قسمة الشبينى التي سبق أن قدمنا لها العديد من القصص والروايات الجميلة علي موقعنا قصص 26 وموعدنا اليوم مع رواية رومانسية تتسم بالواقعية ذات طابع إجتماعى مميز مع رواية برلنت بقلم قسمة الشبيني

رواية برلنت بقلم قسمة الشبيني - المقدمة

رواية برلنت بقلم قسمة الشبيني

رواية برلنت بقلم قسمة الشبيني - المقدمة

حين تشعر المرأة أنها عبئا يحاول الجميع التخلص منه فإنها تقدم يد المساعدة وتخلصهم من هذا العبء ؛ تفقد الثقة فى الجميع وهذا الذى يحارب لأجلها سيجد الكثير من العوائق حتى يصل لقلبها وحتى يزرع بذرة من ثقة فى قلبها الجريح وأنوثتها المطعونة .

اقتباس من رواية برلنت بقلم قسمة الشبينى:

 بعد عدة أيام جلست برلنت برفقة أبيها فى هذا المكتب المتواضع وخلفه جلس حسام الذى سعى بين برلنت وماهر ورفض تماما أن تقدم برلنت اى تنازل قبل حصولها على الطلاق ويكفى رغبتها فى الطلاق ضمانا للتنازل بعده .

جلس حسين يتساءل عن مدى مصداقية ماهر ليجيب بهدوء : اتوقع إنه هيطلق مش بس علشان البلاغ مايتحولش لقضية ويتحكم عليه لكن كمان لو اتحكم عليه طليقته الأولى هتاخد حضانة الولاد لوالدتها بسهولة جدا .. هو متحاوط من كل ناحية .. اطمن حضرتك زمانه جاى .

بالفعل فى خلال نصف ساعة كان ماهر يجلس بمنأى عنهم مكتفيا برشقها بنظراته التى لم تحمل الوعيد بقدر ما تحمل الندم .

ساعة أخرى وكانوا جميعا فى مكتب المأذون الشرعى حيث حررها ماهر من أسره اخيرا ليرى لأول مرة تهلل وجهها فرحا فيتوغر قلبه ضيقا منها ومن نفسه .

غادرت مكتب المأذون لسراى النيابة حيث اوفت بنصيبها من الإتفاق غير كارهة لذلك فقد حصلت على ما بغت منه أما ما حاول بخسها إياه فقد كانت زاهدة فيه بالفعل .

أثناء طريق العودة دارت أفكارها عن مدى سذاجة هؤلاء الأزواج ؛ يظن أحدهم أنه ببخس حق زوجته اثناء الطلاق انتقام منها بينما هو انتقام من نفسه .

ليس لأنه يعطى للمال قيمة اكبر من الروح بينما تكون الزوجة على استعداد لإلقامه كل مطامعه للنجاة بروحها منه بل لأنه يستحل ماليس له فقط وسيحاسب على ذلك أمام ربه وهذا وحده مرعب لمن له ذرة من تعقل .


روايات الكاتبة قسمة الشبينى والتى سبق نشرها على موقعنا قصص 26:


والآن مع أحداث وجميع فصول رواية برلنت بقلم قسمة الشبيني

                                   ...........................................................................

الفصل الأول
الفصل الثانى
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادى عشر
الفصل الثانى عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر (الأخير)
*********************
إلي هنا تنتهي مقدمة رواية برلنت بقلم قسمة الشبيني
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة