رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان - المقدمة

هذا الموقع محمي بموجب اتفاقية حماية حقوق المحتوي العالمية

رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان - المقدمة

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص الرومانسية مع رواية رومانسية جديدة للكاتبة أسماء سليمان علي موقعنا قصص 26 و موعدنا اليوم مع  رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان. 

رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان - (المقدمة)

رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان
رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان

رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان - (المقدمة)

القسمة ما هي – هل هي أقدرانا التي كتبت علينا – هل هذه الاقدار ثابتة كالجبال ام قابله للتغير – هل هذه الاقدار سعيدة ام مؤلمة ام كلاهما معا.

منذ بداية الخليقة نواجه في الحياة صعوبات وشدائد متعددة تحت مسمي كلمة القسمة ويرافقها النصيب – دائما القسمة والنصيب فربما هم اسباب نجاحنا او هلاكنا في هذه الحياة.

وتقود هذه الصعوبات البعض الي الهلاك والمرض وتحويلا للمسار من خيرا لشرا وربما الي الموت والانتحار - والبعض الاخر تقودهم الي التحمل والصلابة والتشكل بكل المقومات لكي يقفوا كالباب المرصود امام هذه الصعوبات .

لكي - لك - سيدتي – سيدي
فمهما تواجه في هذه الحياة ، فكن فيها فارسا واشهر بوجهها سيفك ، وعلمها الحدود ولقنها الدروس ومهما تصدمك فاجئها برد فعلك وانها اخطأت حينما اعلنت الحرب علي خصم عنيد يأبي الاستسلام والخضوع .

تعلم واحلم وحب واتمني واصنع قسمتك بيدك ثقة في قضاء الله ثم ايمانك بذاتك وسوف ينفتح لك قسمات من السعادة وتكسب جولات في حلبة الحياة.

ربما تبكي احيانا وتضعف احيانا ربما تقهر احيانا وتذل احيانا ولكن كن متاكدا ان في نهاية المطاف ستفرح وتسعد وتنتصر شرط ارادتك انت واختيارك لدورك الذي تلعبه في هذه الحياه البطل ام الكومبرس فالاختيار لك وحدك وقسمتك من صنعك انت.

تدور رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان في اطار رومانسي اجتماعي كوميدي حول سوسن بطله الروايه التي تواجه الكثير من الصعوبات منذ نعومه اظافرها ولكنها تعافر وتجاهد في هذه الحياة وبالحب وللحب انتصرت فيها.
@@@@@@@@@@@@

شخصيات رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان

سوسن : بكالوريوس تجارة انجليزي – مطلقة – تولت مسئولية امها المريضة واخواتها الصغار بعد وفاة والدها منذ الضغر – حياتها كلها صعوبات تخرج من احداهما وتدخل في الاخري.

حسام : ظابط شرطة مطلق عنده ولد اسمه ادم – كرس كل حياته لابنه واهله بعد عدم نجاجة في الزواج – تغيرت كل ملامة وحياته واصبح بارد كجبل الثلج ربما ابرد.

سحر : ليسانس حقوق و صديقة سوسن منذ الصغر وبتشتغل معاها في شركتها – وعشقت فقط صديقهما الثالث المدعو علي رغم وجود العديد من الفروق بينهم.

علي : بكالوريوس طب – بيشتغل مع سوسن في شركتها- خجول وهادي وطموح في نفس الوقت - بيحب سحر من اول ما شافها – بيعشق دلعها وشقاوتها ورقتها.

محمد : اخو سوسن الصغير واخر العنقود في اخوتها – نفسه يكون مهندس الكترونيات ويصمم برامج كمبيوتر– بيحب سوسن اخته جدا لانها اخته وامه ودايما بيقول عليها سونونو(هنعرف معناه بعدين ).

مروان : اخو حسام - ظابط شرطة – بيحب اخوة حب اخ وحب اب في نفس الوقت – ونفسة يكون شبهة وزيه – دمه خفيف ومرواغ - ودايما بيعمل خطط هو وامه علشان يزوجوا حسام تاني.

باقي الابطال هنعرفهم مع احداث الرواية
ياتري سوسن هتصنع وتكتب قسمتها ازاي – دا اللي هنعرفه مع قسمتي يوميا في نفس الميعاد
والآن مع.........

جميع فصول رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان

الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الحادي والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
الفصل الثالث والعشرون


الفصل الرابع والعشرون 
الفصل الخامس والعشرون
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع والعشرون
الفصل الثامن والعشرون
الفصل التاسع والعشرون
الفصل الثلاثون
الفصل الحادي والثلاثون والأخير
*********************
إلي هنا تنتهي مقدمة رواية قسمتي بقلم اسماء سليمان

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات حب
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها

جديد قسم : رواية رومانسية

إرسال تعليق