U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد - المقدمة

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص والروايات حيث نغوص اليوم مع رواية رومانسية مصرية للكاتبة المميزة دعاء عبد الرحمن, وموعدنا اليوم علي موقع قصص 26 مع مقدمة رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد - بقلم دعاء عبد الرحمن

رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد - المقدمة

تابع من هنا: تجميعة قصص رومانسية جريئة

حمل تطبيق قصص وروايات عربية من جوجل بلاي

قصص رومانسية | إغتصاب ولكن تحت سقف واحد

رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد - المقدمة

إغتصاب ولكن تحت سقف واحد الحقد الغيرة الحب و الشك الثقة و العلاقة بربنا و نظرة المجتمع للبنت من أكثر من اتجاه رواية رومانسية ذات طابع ديني لا تندم على أحساس صادق قد بذلته فالطيور لا تأخذ مقابًلا على تغريدها .

رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد تأليف الكاتبة دعاء عبد الرحمن . لمست الآيات قلبها وشعرت وكأنها اقرأت من أجلها وجدت الدموع طريقها إلى عينيها وسقطت على وجنتيها في صمت حتى انتهى يوسف من صلاته ، التفت إليها فوجدها قد استيقظت وتجلس مصوبة نظرها اليه ودموعها تنهمر في سكون أقترب منها وحاول أن يجفف دمعها ولكنها دفعته بعيداً جلس بجوارها على الفراش قائلاً : إنتى معاكى حق في كل كلمة قلتيها وماليش أى عذر ولو عندى عذر هيبقى أقبح من ذنبى ، ظلت تستمتع له بدموعها المنهمرة على وجنتها وتشيح بوجهها بعيداً عنه وهى ضامه ساقيها وكأنه فصل قلبها شطرين بسكين كلماته التى كانت تشعر بصدقها شطر يصدقه ويشعر به وشطر يكرهه ولا يجد له مبررا 

تعريف بالكاتبة دعاء عبد الرحمن

كاتبة مصرية من مواليد محافظة الجيزة عام 1979 م حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال ودبلومه من المعهد العالي للدراسات الإسلامية.
 بدأت الكاتبة دعاء عبد الرحمن فى الدخول إلى مجال العمل الروائى عن طريق إسمًا مستعاراً وهو ” مشاعر غالية ” وكتبت أول رواياتها تحت عنوان ” إكتشفت زوجى فى الأتوبيس ” التى نشرت عام 2011 م .
لاقت هذه الرواية نجاحاً عظيمًا وإشتهرت بها الكاتبة بين مترددى مواقع التواصل الإجتماعى حيث أنه كان بدايات الكاتبة دعاء عبد الرحمن بداية إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعى والمنتديات إلى أن ذاع صيتها ولجأت إلى الإصدارات الورقية المطبوعة .

كما تميزت أعمال الروائية دعاء عبد الرحمن بإستخدامها للأسلوب الراقى والبسيط وحسن سردها للأحداث ، وإختيارها للكلمات السهلة والسلسة وإستخدام المشاعر الغير مبتذلة  وإبتعادها عن الرخص فى الألفاظ والإيحاءات فجاءت روايتها نقية جميلة تجذب الكثيرين إليها .

وللكاتبة دعاء عبد الرحمن المزيد من الروايات المتميزة وتم نشرها بالفعل على موقعنا قصص 26 وهى:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة